التخطي إلى المحتوى
طريقة مشاهدة مسلسل صراع العروش الجزء السابع على النت
الموسم السابع من مسلسل صراع العروش

طريقة متابعة مسلسل صراع العروش الجزء السابع بدأ اليوم عرض أولى حلقات الموسم السابع من المسلسل الملحمي الكبير صراع العروش، وهو ما خالف توقعات جمهوره حيث أنه من المعتاد أن يتم عرضه في إبريل من كل عام، ولكن وفقاً لما أعلنه طاقم المسلسل فإن التأخير جاء بسبب انتظار برودة الأجواء ليتم تصوير المسلسل في ظروف شتوية قاتمة، وقد أعلنت قناة اتش بي او عن عرضها للموسم السابع من مسلسل صراع العروش والذي اعتبر من أكثر المسلسلات تعرضاً للقرصنة للعام الخامس على التوالي .

وتعد شبكة تليفزيون اتش بي او (هوم بوكس أوفيس)  الأمريكية المملوكة لتايم وارنر من أفضل الشركات المنتجة للأفلام السينمائية والمسلسلات الإبداعية التي حققت جماهيرية واسعة والتي من بينها مسلسل الجنس والمدينة و مسلسل ستة أقدام ومسلسل دم حقيقي ومسلسل ممر الإمبراطورية وغيرها وصولاً الى المسلسل الشهير صراع العروش.

مسلسل صراع العروش الموسم السابع

الموسم السابع من مسلسل صراع العروش

ويكمل مخرج ومؤلف المسلسل أحداث القصة الأساسية المستوحاه من رواية لعبة العروش من ضمن سلسلة روايات أغنية الجليد والنار لجورج رايموند ريتشارد مارتن، والذي بدأ تصويره في 31 أغسطس من العام الماضي، وقد شهدت العديد من الدول مثل أيرلندا الشمالية وإسبانيا وآيسلندا ومالطة والولايات المتحددة و اسكتلندا حلقات المسلسل، وقد انضم الى أسرة المسلسل في هذا الموسم العديد من الأبطال الجداد أمثال جيم برودبنت و توم هوبر.

ومن المتوقع أن يشهد الموسم السابع لمسلسل Game Of Thrones مزيداً من الأحداث المشوقه والمليئة بالعنف والتي ستكمل ما أنتهت إليه أحداث الموسم السادس، بداية من التخلص من الهاي سبارو وشركاؤه، وتولي جون سنو المملكة الشمالية بعد تخلصه من نده رامسى بولتون، مروراً الى وصول سيرسي إلى عرش الممالك السبع  وبداية آريا ستارك في تنفيذ انتقامها، ونهاية الى وصول دينيريس مع جيشها والتنانين الى ويستروس، بالإضافة إلى لغز R+L=J، الكثير من الأحداث الحماسية والمشوقة من المقرر عرضها في الموسم السابع والتي يقدمها لكم موقع محتوى اليوم.

أحداث الموسم السابع من صراع العروش

الموسم السابع من مسلسل صراع العروش

وقد قال العاملين على إنتاج المسلسل أنه من المقرر الأقتصار على سبعة حلقات فقط للموسم السابع من صراع العروش، وأن خطة الطاقم الحالية من شأنها تصوير 13 حلقة ليعرض منها 7 حلقات للموسم السابع و6 حلقات للموسم الثامن وبهذا تكون قد انتهت أحداث القصة الأصلية كاملة.

ووفقاً لما تم تسريبه من أحداث الموسم الجديد لمسلسل صراع العروش، فإنه لامفر من الحرب بين سيريى لانستر ودينيريس تارجيريان، كما أن فرصة مواجهة سيرسى لملكة التنانين تعد ضعيفة وبالتالي ستكون نهايتها عاجلة ومثيرة ودموية.

ومن المتوقع أن يشهد الموسم حرب قوية في الشمال بين كلاً من ملك الشمال جون سنو وقائد الوايت ووكرز أو الموتى الأحياء القادمين من خلف الجدار لإفناء الجنس البشري والقضاء عليه نهائياً.

ووفقاً للنظريات فإن اثنين من هؤلاء الثلاثة ( جون، تيريون، براندون ستارك) سيتحكم في التنينين المتبقين بعدما نجحت دنايريس في التحكم بدروغون، وبما أن جون أصله تارغيريان فمن المُسلم به أنه سيمتطي أحد التنانين.

وللمرة الأولى أصبح لم شمل عائلة ستارك أمراً مقبولاً ومتوقعاً والذي سيتضح كيفية حدوثه عبر أحداث الملسلسل، أما عن عائلة لانستر فمن المتوقع أنه سيشهد مزيداً من الإثارة، وخلال صراع الملكات ستتوجه الأحداث الى عودة تيريون لانيستر لأشقائه سيرسي وجيمي في جو مليء بالمشاعر المتضاربة وردود الأفعال المتباينه عند اجتماعهم الثلاثة

Game of Thrones قصة مشوقة للغاية ستشهد أحداثها المقبلة إلتقاء أبطال المسلسل للمرة الأولى بعد سنوات، أما عن الوايت ووكرز فإنهم سيلجئون الى تدمير الجدار في سبيل الدخول الى الممالك السبعة وهو ما قد تشهد هنهاية الجزء السابع أو بداية الثامن.

وقد يظن المشاهدين أن المعركة قد انتهت بانهيار الجدار ولكن في الحلقات التي ستعرض في الموسم الثامن سيتم تغيير موازيين القوة وسيحظى كل شخص بمكانته الحقيقية، ومن هنا يمكننا تحديد نتيجة المعركة.

أما عن النظرية الأخيرة والتي تتضمن أن الملك سيولد من دم وستموت أمّه، وهو ما تحقق مع كل من دنايريس و جون وتيريون، فهل من المتوقع أن تشهد الأحداث تتويج أحدهم في الموسم الثامن؟ لا أحد يعلم ما يخبئه لنا القائمين على المسلسل حتى الآن.

مواعيد عرض الحلقة الاولي من صراع العروش

علي قناة HBO وعلي قناة OSN مباشر

الساعه 4 صباحاً بتوقيت السعوديه
الساعه 3 صباحاً بتوقيت القاهرة – ليبيا
الساعه 4 صباحاً بتوقيت سوريا – الاردن – فلسطين
الساعة 2 صباحاً بتوقيت المغرب – تونس – الجزائر

Season 7 Episode 1 – Dragonstone 9.5/10 Imdb

الطريقة الوحيدة للمتابعة اون لاين بدون ترجمة من خلال صفحة ( صراع العروش – Game of Thrones‏ ) ويمكنك الانتظار ساعة واحدة فقط بعد العرض لمشاهدة الحلقة بالترجمة العربية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *