طريقة مشاهدة قناة Hbo أون لاين مباشر

أ / جرمين خيرت فهيم

مشاهدة قناة Hbo أون لاين ينتظر الكثير من المتابعين من عشاق الدراما الأمريكية في مصر والوطن العربي وكافة أنجاء العالم أحدث الأفلام والمسلسلات التي ستعرضها شبكة قنوات Hbo الأمريكية التابعة لعملاق الإعلام تايم وارنر وتبث قناة Hbo برامجها ومسلسلاتها وأفلامها لأكثر من 40 مليون أمريكي كما يتم مشاهدة سلسلة قنوات hbo داخل أكثر من مئة وخمسين دولة حول العالم.

ويسعي الكثير من المتابعين من أجل معرفة الطرق التي يتم من خلالها مشاهدة قنوات Hbo حتي يتسني لهم متابعة ما تقدمه هذه الشبكه العملاقة من مسلسلات وبرامج وأفلام متنوعة، ونستعرض من خلال السطور التالية طرق مشاهدة قنوات Hbo وخريطة مسلسلات وبرامج القناة ونبذه عن مسلسل صراع العروش Game of Thrones المذاع على قناة Hbo.

خريطة مسلسلات وبرامج قناة Hbo

قبل عرض أهم الطرق لمشاهدة قنوات Hbo يجب الحديث عن خريطة مسلسلات وبرامج القناة حيث تتميز شبكة قنوات Hbo بالإنتاج الضخم والمتميز كما تضم سلسة من أنجح وأهم البرامج والمسلسلات الأمريكية التي حققت نجاح واسع حول العالم ومن أبرز هذه الأعمال الدرامية “مسلسل الجنس والمدينة Sex And the city، ومسلسل ستة أقدام تحت الأرض Six Feet Under، والمسلسل الأمريكي الشهير Game of Thrones”.
وتعرض شبكة قنوات hbo هذا العام مسلسل باري Barry الذي يقدمه الممثل بيل هايدر والتي تدور أحداثه حول قاتل مستأجر يتحول إلى ممثل ومسلسل الأنيميشن Animals و يعود مسلسل Game of Thrones بعد فترة طويلة من التوقف ومسلسل Curb Your Enthusiasm.

مسلسل الجنس والمدينة Sex And the city

نبذة عن مسلسل صراع العروش Game of Thrones

يبحث الكثير من متابعي الدراما الأمريكية عن أفضل الطرق التي يمكن من خلالها مشاهدة قنوات Hbo لمشاهدة سلسلة المسلسلات التي تعرضها القناة والتي من أهمها مسلسل صراع العروش حيث يعتبر مسلسل صراع العروش هو مسلسل فنتازيا ملحمي وتم بث المسلسل لأول مرة على قناة HBO في الولايات المتحدة في 17 أبريل من عام 2011 وتم عرض 6 مواسِم من أصل ثمانية وتم تصوير الموسمين السابع والثامن على أن يتم عرضهم في هذا العام.
والمسلسل من تأليف المؤلفان الشهيران ديفيد بينيوف ودانيال وايز لصالحِ قناةِ اتش بي او وتم اقتباس المسلسل من رواية لعبة العروش التابعة لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار لمؤلفها جورج آر آر مارتن وتم تصوير المسلسل في عدة مواقع في دول مختلفة أيرلندا الشمالية ومالطا واسكتلندا وكرواتيا وآيسلندا والولايات المتحدة والمغرب.

مسلسل صراع العروش Game of Thrones

مسلسل صراع العروش Game of Thrones

مسلسل صراع العروش Game of Thrones

طرق مشاهدة قنوات Hbo

تتنوع الطرق والوسائل التي يتم من خلالها مشاهدة شبكة قنوات Hbo  حيث يمكن مشاهدة قنوات HBO من خلال ترددات القناة على القمر الصناعي الأروبي هوت بيرت أو مشاهدة البث المباشر للقناة عبر شبكة الانترنت ، وسنعرض لكم أهم ترددات القناة وأبرز المواقع التي تبث القناة على الأنترنت.

ترددات قنوات Hbo على القمر الصناعي الأوربي

حيث يمكن ضبط أجهزة الريسيفر المختلفة على ترددات القناة وتوجد العديد من الترددات الخاصة بالقناة على القمر الصناعي الأوربي هوت بيرد يوتلسات فيمكن مشاهدة القناة على تردد 10911 ومعدل الترميز 27500 وتردد 12265 ومعدل الترميز 27500 وتردد 10834 ومعدل الترميز 27500.

تتوافر العديد من المواقع على شبكة الأنترنت التي تقدم خدمة مشاهدة قنوات hbo بث مباشر أون لاين ومن هذه المواقع.

الموقع الرسمي لقنوات www.hbo.com”Hbo”.

وتقدم شبكة سبوت لايف خدمة مشاهدة قنوات Hbo أون لاين من خلال موقع

http://world-cup-live-2014.blogspot.com.eg/2013/06/hbo-hd-24.html

كما يمكن مشاهدة قناة HBO أون لاين من خلال الرابط التالي

http://world-cup-live-2014.blogspot.com.eg/2013/06/hbo-hd-24.html

ويتاح البث المباشر لشبكة قنوات HBO عبر الرابط التالي

http://watch-television-broadcast.blogspot.com.eg/2015/01/watch-hbo-plus-movies-channel-live.html .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *