مواصفات برج الجدي كاملة

أ / جرمين خيرت فهيم

مواصفات برج الجدي هو البيت الثالث الموازي للشمس مما يجعله تحت تأثير كوكب زحل وتكمن مواصفات مولود برج الجدي في إخلاصه ووفاءه للعمل والسعي وراء تحقيق احلامه الا ان اكثر ما يلفت الانتباه في شخص برج الجدي انه بطيء في التفكير واتخاذ القرارات وخاصة إذا ما كان الأمر يتعلق بالزواج واختيار شريكة الحياة فبالرغم من تماسكه بالعادات والتقاليد وعرف العائلة الا انه يفضل ان يحقق الاستقرار المادي اولا قبل ان يحقق الاستقرار العائلي.

مواصفات برج الجدي

يتبع مولود برج الجدي نظام الحياة المثالية الخالية من الأخطاء فهو دائما ما يخشى المغامرات الطائشة والتي يصفها بالمراهقة في بعض الأحيان كما أنه بارع في إخفاء مشاعره خاصة إذا كان يشعر بالخوف والرهبة في حالة دخوله مرحلة جديدة سواء على في حياته الشخصية أو العملية وفي بعض الأحيان يتصف بالقسوة على نفسه .

شخصية الرجل في برج الجدي

يبني رجل برج الجدي جدار عازل بينه الناس فهو دائما ما يفضل الوحدة والبعد عن البشر وفي الكثير من الاحيان نجد أنه شخصية متناقضة مع نفسه فهو شخص عطوف ورومانسي إلا أن وقوع برج الجدي تحت تأثير كوكب زحل هو ما يدفعه غالبا الى الحياة الواقعية الخالية من المشاعر بالإضافة الى انه شخص كتوم .

مما يجعله دائما يشعر بالكبت وسرعان ما يحاول التحرر من تلك المشاعر المتناقضة سواء بالاعتراض الهادئ او بثورات غاضبة و بالرغم من أن مولود برج الجدي يحاول دائما بأن يظهر أنه شخص غير مهتم بالأخرين بسبب طبعه الزحلي الا أن بداخله شخص رقيق وعطوف يهتم بمن حوله وإن كان يظهر عكس ذلك في كثير من الأحيان كما انه يحب المدح والتقدير من المقربين له .

شاهد أيضًا:  مواصفات برج الميزان والجنس العلاقة الحميمة

شخصية المرأة في برج الجدي

استكمالاً لحديثنا حول مواصفات برج الجدي، لا نستطيع ان نضع امرأة برج الجدي في قالب واحد فمن الممكن ان تجدها في ثوب العالمة في أحد مجالات العلوم ومن الجائز ان تجدها راقصة في احدى الملاهي الليلية او احد اعضاء جمعيات الرفق بالحيوان وجمعيات حقوق المرأة.

لا تدري إذا كانت هي امرأة مفعمة بالأنوثة أم هي امرأة مصنوعة من الثلج خالية من الإحساس ولكن في جميع الأحوال وكيفما بدت حالها فهي دائما تسعى خلف حلمها وتتميز بالسعي الدائم من أجل أن تعيش حياة مستقلة وتستغل كافة الوسائل الممكنة من اجل ان تتطلع الى المناصب العليا .

الحب في برج الجدي

غالبا ما تجد مولود برج الجدي الترابي مغرور ويرجع ذلك بسبب طريقة تفكيره النرجسية كما أنه يملك شخصية قوية ولذلك يصعب النقاش والتفاهم معه فهو دائما ما يحاول النقاش الى ساحة معركة ويحارب عن رأيه حتى النهاية ومن الصعب اقناع برج الجدي برأي يخالف رأيه.

بالإضافة الى أنه شخص عنيد وفي بعض الأحيان يتحول لشخص هجومي إذا لاحظ انك تنتقد رأيه وتعد تلك الصفات هي السبب الحقيقي خلف تأخر زواجه ففي الغالب يسعى دائما برج الجدي إلى حساب خطواته بالورقة والقلم والعقل والمنطق قبل إن يخطوها ولذلك هو دائما مما يخشى فكرة الارتباط والحب والزواج.

اقرأ أيضًا:  أهم صفات برج الجوزاء السلبية والايجابية للرجل والانثي

مشاهير برج الجدي

وفي سياق الحديث حول مواصفات برج الجدي، عندما نتحدث عن مشاهير برج الجدي سواء في الفن او الأدب والسياسة من جميع أنحاء العالم فنجد أن معظم العلماء والمخترعين الذين أثروا في تاريخ البشرية كانوا من برج الجدي وأهمهم :

  1. العالم الفيزيائي العبقري إسحاق نيوتن
  2. الرئيس الأمريكي الراحل ريتشارد نيكسون
  3. عالم البيولوجيا الشهير لويس باستير
  4. إدغار ألان بو
  5. الملاكم الرائع محمد على كلاي
  6. المطرب الأمريكي الراحل الفيس بريسلي
  7. مايكل كراوفورد
  8. ريتشارد الصغير
  9. جوان باييز
  10. جوان آرك
  11. الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات
  12. ايهاب توفيق
  13. ليلي علوي
  14. الهام شاهين
  15. دنيا سمير غانم
  16. خالد سليم
  17. ديانا حداد
  18. ياسمين عبد العزيز
  19. الفنانة نور
  20. الزعيم الراحل جمال عبد الناصر

أسرار لا تعرفها عن برج الجدي

افضل ما يقال عن برج الجدي أنه برج القوة والثقة وصوت الضمير كما أنه عادة ما يشعر بالفخر والتباهي وأحيانا بالتكبر اما عن نقاط القوة فيه فتظهر في الصلابة والتشبث بالرأي والاعتزاز بالنفس والحكمة في حين ان نقاط الضعف في برج الجدي هي الأنانية والعناد والواقعية التي قد تصل لحد التشاؤم.