التخطي إلى المحتوى
رؤية السمك وأكله فى حلم الرجل والمرأة العزباء والمتزوجة
السمك فى الحلم

رؤية السمك وأكله فى حلم الرجل خلال موضوعنا اليوم سنتناول كل ما يتعلق من دلالات برؤية السمك فى الحلم مثل أكل السمك أو صيده وسوف نتناول تفسير رؤية السمك فى حلم الرجل والمرأة كما أننا سنذكر تفسير السمك عند إبن سيرين.

السمك فى حلم الرجل والمتزوجة والعزباء والحامل

  • السمك فى حلم العزباء فأل خير ومحمود حيث يبشر بقدوم الخير وسماع الأخبار السعيده السارة وبشرى بتحقيق الأمانى ومن الممكن أن يدل على الزواج أو الحصول على وظيفة والمال الكثير.
  • السمك فى حلم المتزوجة مال كثير قادم أو حمل قريب.
  • السمك فى حلم الحامل هو نفسه فى حلم المتزوجة إلا أن رؤية السمك الطازج أو الحى دلالة على أنجابها لمولود ذكر بإذن الله والله أعلم.
  • السمك فى حلم الرجل دلالة على المال الوفير والخير والرزق الكثير.

أكل السمك فى الحلم

  • أكل السمك المطبوخ فأل خير فإذا كان طعمه لذيذ دل على الزواج وإذا كان طعمه مالح دل على الرزق.
  • والسمك الذى مذاقه حلو يدل على التوازن العاطفى والعقلى ،والسمك المشوى يشير لوقوع العداوة والخصومة بين الرائى وأشخاص أخريين ،وقد تشير إلى تحصل الرائى على مال حرام.
  • والمرأة التى ترى كأنها تأكل سمك مشوى فذلك ينذر بوجود أشخاص فى حياتها حاقدين وحاسدين عليها.
  • وأكل السمك الطازج النىء خير حيث يبشر الرجل الأعزب بزواجه من فتاة أو أمراة على خلق ودين ،أما رؤية الرجل المتزوج يأكل سمك كثير نىء فذلك يبشر بأنجابه للكثير من الأبناء.

صيد السمك فى الحلم

صيد السمك يبشر بالربح والمال الوفير أو النجاح والتفوق فى الدراسة وذلك فى منام الرجل الأعزب والفتاة العزباء ،ورؤية صيد السمك فى حلم المتزوج والمتزجة دلالة على أنجاب الذكور والله أعلم.

رؤية السمك عند إبن سيرين

  • يقول العالم محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير أن السمك الطازج والكثير فى الحلم دلالة المال والرزق والخير الوفير وقد يدل على النجاح إيضا.
  • ورؤية السمك الميت تنذر بوجود العداء والخصومة وذلك عند أكل الرائى له.
  • وصيد السمك دلالة على التفوق والنجاح ،وعدم القدرة على صيد السمك من الرغم من محاولات الرائى الكثيرة لصيده دلالة على ضياع الوقت والجهد فى شىء لا قيمة له.

29
اترك تعليق

12 Comment threads
17 Thread replies
2 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
9 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
Eman

حلمت انني اكل سمك مشوي ويأكل معي ابي وواخي ولم تأكل زوجة اخي وزوجة ابي لان طعمه لم يعجبهم.

اسامه مغازى متزوج وعندى ثلاث بنات

رأيت انى نائم على سطح المنزل فى الدور الثالث برغم انى لسه ما صبتش السقف بتاعه قومن من نومى فى الرؤيا وجد السماء تمتلئ نجوم عن اخرها شكلها جميل جدا وكبيره وكان يجلس بجانبى صديق لى اسمه على فقلت له انت ما صحتنيش ليه اتفرج معاك ماردش عليا فجأه وجدت الهلال خرج من هلال اخر ثم اجتمعا ليشكلوا دائره مثل البدر ولكن فيها قوس فارغ طبعا بعدها نظرت لاسفل وجدت حفله المفروض انا اللى مختار الناس اللى فيها ثم نظرت لهاتفى وجدت عليه ايقونة الحفظ اللى ع الكمبيوتر (فلوبى ديسك ) كثيره وكأن كل شئ مسجل لى علشان اشاهده حتى… قراءة المزيد ..

ملك

ارجو ارسال الرد مره اخري لانه لم يصلني

ملك

حلمت خير ان شاء الله باني جالسه مع زوجي ووجدت إمرأه تدخل علينا ومعها صنيه بيها سمك نئ مقطع استغربت شكله وكانت يوجد إ مراءه ورجل نعرفه اسمه عبد الله كانوا هيكلوا منه نئ قولت ل جوزي مش عايزين منه دا شكله وحش دا نئ فوجدت السيدة تأكل منه كثيرا انا لاأعرفها بعد أن قال زوجي لهم مش عايزين منه وجدت زوجي يأكل منه وهو نئ

ملك

حلمت خير ان شاء الله باني جالسه مع زوجي ويوجد رجل وامراءه وإذ ب امر اية تدخل علينا بصنيه كبيره بيها بيها سمك نئ ومقطع استغربت شكله وكانوا هي كنا منه وهو كدا قلتلهم الذي هناك لو وهو كدا كان شكله مش عجبني ووجدت المراءه تأكل منه بشراهه قولت لزوجي متخافش منه مش عايزين قل وهم خلاص مش عايز نصيبي وبعد كدا لقيت زوجي بياكل منه

ملك

انا أرسلت لكي حلم أمس ولم أستطيع رؤية الرد لا يظهر عندي

ملك

أرجو الرد بعد اذنك