التخطي إلى المحتوى
توافق برج العقرب في الحب والزواج 2017/2018
توافق برج العقرب في الحب والزواج 2017/2018

برج العقرب في الحب والزواج يتسم مواليد برج العقرب بالرومانسية والعاطفة والحب كما يتمتعون بشخصية عنيدة فهم يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم مهما كانت النتيجة ولا يستسلمون بسهولة، كما يمتلكون طموح كبير وعزيمة وإرادة صلبة وعلى الصعيد العاطفي يتمتع أصحاب برج العقرب بشخصية رومانسية وشغوفة فهم دائماً ما يبحثون عن الإثارة والمتعة في علاقاتهم العاطفية.

ويمتلك مواليد برج العقرب شخصية طموحة وجذابة فهم يستطيعون لفت الإنتباه إليهم بسهولة وعلى الرغم من الشخصية المحبوبة التي يتميزون بها إلا أنهم لا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة كما يجيدون التحكم في عواطفهم ومشاعرهم وينجذب مواليد العقرب إلى الأشخاص العفوين والصادقين، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم وأكثر الأبراج التي يتوافق معها برج العقرب في الحب والزواج.

توافق برج العقرب مع برج الجوزاء في الحب والزواج

يشترك مواليد برج العقرب مع مواليد برج الجوزاء في علاقة عاطفية ناجحة قائمة على التناغم والإنجذاب العاطفي والفكري بين الطرفين حيث ينغرم مولود برج العقرب بذكاء ورومانسية وجاذبية شريكه الجوزاء فيما يجد مولود برج الجوزاء الأمان والثقة والحب والشغف في شريكه العقرب ويسود العلاقة بين مواليد كلا البرجين قدر كبير من المغامرة والإثارة.

قد تتعرض العلاقة الزوجية بين مواليد برجي العقرب والجوزاء إلى بعض الخلافات والمشاكل نتيجة غيرة مولود برج العقرب ورغبته في فرض السيطرة والتحكم وهو ما لا يتفق مع طبيعة شريكه الجوزاء المحب للحرية والإستقلال وحتي تنجح العلاقة لابد من أن يتفهم الطرفان رغبات بعضهم البعض.

توافق برج العقرب مع برج السرطان في الحب والزواج

يتوافق مواليد برج العقرب بشكل كبير مع مواليد برج السرطان في علاقة عاطفية ناجحة يتخللها الحب والرومانسية والإنسجام والتناغم ويعمل كل طرف على إسعاد الطرف الأخر كما يبذل الطرفان الكثير من التضحيات والتنازلات من أجل إستمرار ونجاح العلاقة ويشترك مواليد البرجين في عدة صفات وسمات مشتركة من أهمها العاطفة والرومانسية والطموح ويزيد هذا من درجة التوافق بينهم عاطفياً.

ويشوب العلاقة الزوجية بين مواليد برجي العقرب والسرطان بعض المشاكل والتوترات البسيطة بسبب الغيرة الزائدة التي يتمتع بها مولود برج العقرب ولكن سرعان ما تمضي هذه الخلافات بفضل روح التفاهم والتواصل الجيد بين الطرفين.

توافق برج العقرب مع برج العذراء في الحب والزواج

يرتبط مواليد برج العقرب مع مواليد برج العذراء في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة يسودها الحب والشغف والإثارة والمتعة حيث يتفهم كل طرف إحتياجات ورغبات الطرف الأخر كما يبذل مواليد البرجين جهوداً كبيرة من أجل إسعاد بعضهم البعض ويساعد هذا الإنسجام الكبير بين الطرفين على نجاح العلاقة وإستمرارها دون مشاكل.
وغالباً ما ينجذب مولود برج العذراء إلى شخصية شريكه العقرب القوية والغامضة والمخلصة فيما يجد مولود برج العقرب الأمان والثقة والإخلاص والطموح والذكاء في شريكه العذراء وقد تتسبب غيرة مولود برج العقرب ورغبته في التحكم والسيطرة في بعض المشاكل والتوترات بين الطرفين والتي يمكن التعامل معها بشيء من المرونة والتفهم.

توافق برج العقرب مع برج الحوت في الحب والزواج

يجتمع مواليد برج العقرب مع مواليد برج الحوت في علاقة عاطفية وزوجية قوية وناجحة حيث ينتمي مواليد كلا البرجين إلى الطبيعة المائية ويتمتعان بطبيعة رومانسية وعاطفية ويسود العلاقة بينهم أجواء من المتعة والإثارة والشغف ويستطيع الطرفان فهم رغبات وإحتياجات بعضهم البعض.

وتقوم العلاقة الزوجية بين مواليد برجي العقرب والحوت على التكامل حيث يقتسم الطرفان الأدوار والمهام ويؤدي كل طرف دوره على أكمل وجه بما يضمن نجاح العلاقة وإستقرارها ولا يخلو الوضع من بعض المشاكل الزوجية المعتادة التي لا تستمر طويلاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *