التخطي إلى المحتوى

صور جزيرة سيشل لشهر العسل يفضل الكثيرون من العرائس تقضية أجازة شهر العسل فى جزر سيشل نظرا لما تمتع به من مناظر طبيعية خلابة ومياه زرقاء وشواطئ رملية بيضاء ونباتات وطيور وسلاحف بحرية وسلاحف خضراء ، لذا نقدم لكى عزيزتى قائمة بأجمل الجزر الموجودة داخل جزر سيشل فضلا عن توضيح عددا من أفضل فنادقها ومطاعمها.

جزيرة ألفونس

إذا كنت من محبى الأسماك المختلفة والراحة والاستحمام عليك الذهاب لجزيرة ألفونس حيث الأكواخ المنتشرة على طول الجزيرة والتى تتسم بالبساطة فضلا عن كون الجزيرة موطنا لعدد كبير من الأسماك التى تنفرد بها الجزيرة.

جزيرة ألفونس

برج الساعة

يعود البرج لعام 1903 حينما وقعت جزر سيشل تحت الاستعمار البريطاني الذي أقام فيها البرج يشبه إلى حد كبير برج الساعة في لندن.

برج الساعة

جزيرة ماهي

تعتبر جزيرة ماهى من أشهر جزر سيشل لاسيما فهى توفر مختلف الرياضات ما بين الغوص والرياضات المائية و المشي خلال الغابات فضلا عن تمتعها بعدد كبير من المناظر الطبيعية الخلابة .

جزيرة ماهي

الحدائق النباتية

يقطن فى الحدائق عدد كبير من السلاحف العملاقة و خفافيش الفاكهة بالإضافة إلى عدد كبير من النباتات والأشجار كما تضم الحديقة بستانا كبيرا مخصص للتوابل ، تقع الحدائق في جزيرة ماهي.

الحدائق النباتية

جزيرة لاديغ

تتميز تلك الجزيرة التى يفضلها الكثير من راغبى قضاء اجازة شهر العسل بكونها تبعد عن التكنولوجيا الحديثة إذ تتسم بالتقليدية والبساطة حيث يستطيع الزائر ركوب الدراجات أو السير على الأقدام كما تتميز رمال شواطئها باللون الأبيض مما يجعلها تنافس الشواطئ العالمية .

جزيرة لاديغ

جزيرة الطيور لودج

سميت الجزيرة بهذا الاسم نسبة إلى الطيور التي تسكنها والتى يصل عددها أكثر من عشرين نوع مختلف حيث تكون تجربة السير على شواطىء الجزيرة ذو الرمال البيضاء والطيور التى تقف عليها لوحة فنية خلابة تضفي مزيد من الرومانسية على شهر العسل.

جزيرة الطيور لودج

متحف التاريخ الطبيعي

يعرض المتحف كل مايتعلق بتاريخ جزر سيشل بالإضافة لعدة معارض تعرض مختلف النباتات والحيوانات ونماذج للحياة الجيولوجية القديمة فى الجزر ، يقع المتحف في مدينة فكتوريا .

متحف التاريخ الطبيعي

جزيرة كوزين

تعد الجزيرة من أجمل وجهات شهر العسل حيث تنتشر فى الجزيرة العصافير المغردة والأسماك المختلفة أيضا فضلا عن مياهها الزرقاء الجميلة وشواطئها الرملية البيضاء ، لاتفوت زيارة جزيرة كوزين.

جزيرة كوزين

مدينة فيكتوريا

تعتبر المدينة العاصمة السياحية لجزر سيشل حيث تنتشر فيها المحلات التجارية المختلفة والمطاعم التي تعرض الأسماك والفواكه الاستوائية كما يوجد في المدينة عددا من المعالم السياحية أبرزها برج الساعة ومتحف التاريخ الطبيعي.

مدينة فيكتوريا

خليج بيو فالون

يفضل الكثيرون زيارة الخليج فى وقت غروب الشمس حيث الطبيعة البكر التي لم يلوثها أى عوامل خارجية كما تنتشر فى الخليج الفنادق والمطاعم ومركز الغوص المختلفة ، يقع الخليج في شمال غرب جزيرة ماهي.

خليج بيو فالون

جزيرة فريجات الخاصة

تعد الجزيرة القبلة الحقيقة لشهر العسل حيث الهدوء والسكينة على الرغم من كون مساحتها لاتتعدى ثلاث كيلو متر مربع إلا أنه يسكنها مايقرب من 2200 نوع من السلاحف البحرية الكبيرة فضلا عن مئات الألاف من الطيور الاستوائية النادرة كما يوجد فى الجزيرة حوالى سبعة شواطئ تنطق بالجمال والطبيعة الصارخة.

جزيرة فريجاتي الخاصة

جزيرة كوفى

إذا كنت من محبى السلاحف الخضراء المهددة بالانقراض عليك التوجه لرؤيتها وهى تضع بيضها على شواطىء جزيرة كوفى كما يوجد فى الجزيرة أيضا حوالى 25 كوخ للزوار.

جزيرة كوفى

جزيرة الفيلات الفاخرة

يعتبر الكثيرون هذه الجزيرة حكرا على أصحاب الطبقات الاجتماعية العالية حيث يوجد فيها ثلاث فيلات بالإضافة لقصر الجزيرة وإن كان الكثيرون يعتبرونها ذو تكلفة عالية كما تنتشر فى الجزيرة النباتات الخضراء المختلطة مع حجارة الجرانيت المميزة.

جزيرة الفيلات الفاخرة

أفضل فنادق جزر سيشل

  • فندق كاستيلو بيتش ويقع فى جزيرة براسلين ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 3316 جنيه مصرى.
  • فندق سافوري ريزورت آند سبا ويقع فى جزيرة ماهي ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 4418 جنيه مصرى.
  • منتجع وسبا لو دومين دو لو اورانجيرى ويقع فى جزيرة لا ديج ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 13518 جنيه مصرى
  • هيلتون سيشل لابريز ريزورت آند سبا ويقع فى جزيرة سيلهويت ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 8441 جنيه مصرى

افضل مطاعم جزر سيشل

  • مطعم ايدن ويقع في بيل أومبير ويقدم المأكولات البحرية والمشويات.
  • مطعم غراند ميزون ويقع في أكواب ويقدم الطعام الفرنسي والأوروبي .
  • مطعم كافيه دى آرت ويقع فى انس فولبرت ويقدم الطعام الأوروبي .
  • مطعم لابلاج ريستورانت ويقع فى بيو فالون ويقدم الطعام الفرنسى.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *