بالصور أماكن قضاء شهر العسل في هونغ كونغ

مريم قطب

مدينة هونغ كونغ تلك المدينة الصينية التي تمنحك رحلة مميزة بذكريات رائعة لقضاء شهر العسل مع شريك حياتك ، تعد هونغ كونغ واحدة من مراكز العالم القيادية في المجال التجاري و المالي و المصرفي .

كما تشتهر باحتوائها على واحد من أكبر مطارات العالم والعديد من ناطحات السحاب وأكثر من 200 جزيرة محيطة ، حيث ستستمتع بالأماكن الطبيعية المذهلة والمدن الترفيهية والأسواق المشهورة والمتاحف والمعابد

أماكن قضاء شهر العسل في هونغ كونغ

ديزنى لاند

جبل فيكتوريا

Hong kong42

Hong kong385

أو جبل أوستن وهو واحد من الوجهات السياحية التي تستقطب العديد ويقع في غرب المدينة ، يمكنك من قمته مشاهدة المدينة بأكملها و التقاط أروع الصور التذكارية كما يمكنك الاستمتاع أكثر بالطريق إلى القمة ، حيث يستغرق الطريق 8 دقائق بواسطة الترام الذي يصعد بك من أسفل الجبل بزاوية حادة شبه رأسية إلى أعلى القمة.

Hong kong43

وفي القمة يمكنك زيارة المبنى المكون من 7 طوابق الذي يحمل شكل السفينة والذي يحوي داخله العديد من المحلات التجارية والمطاعم ومتحف للشمع يضم نسخ مصغرة لمعظم المشاهير ، إلى جانب متحف ريبلي الذي يضم أكثر المعروضات غرابة والتي تم جمعها من شتى أنحاء العالم.

سيمفونية الأضواء

Hong kong23

ستذهل بمجرد حضورك عرض لسمفونية الأضواء من عروضها الخمس التي تقدمها وهي الصحوة، الطاقة ، التراث ، الاندماج والاحتفال ، وتشارك في عروضها 45 بناية حيث تم تتويجها من قبل موسوعة جينيس كأكبر عرض صوتي وضوئي في العالم.

جزيرة لانتاو

Hong kong11

أكبر جزر هونغ كونغ حيث يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الرائعة الخلابة وزيارة قرية نغونغ بينغ التراثية يمكنك فيها زيارة محلات التذكارات الجميلة وحضور عروض ثقافية كما يمكنك رؤية تمثال بوذا الضخم الذي يصل ارتفاعه إلى أكثر من 33 متر ويزن أكثر من 200 طن من البرونز والذي تستطيع زيارته من خلال صعود درج يحوي 268 درجة.

معبد وحديقة ليان

Hong kong51

حيث يمكنك الاستمتاع والاسترخاء بين النباتات المنسقة بطريقة رائعة والأكواخ التقليدية والشلالات والبحيرات بالإضافة إلى أنه يمكنك زيارة المعبد ذات الطراز الصيني القديم الأكثر من رائع الموجود بالحديقة.

ممشى النجوم

Hong kong31

حيث يمكنك التعرف على نجوم السينما من خلال أسمائهم المنحوتة على أرضية الممشى.

كما يمكنك التقاط الصور التذكارية الرائعة مع تماثيل النجوم الموجودة بطول الممشى.

شاطئ ريبلس باي

Hong kong384

حيث يمكنك الاستمتاع بالرمال الذهبية والمياه الزرقاء كما يمكنك زيارة برج المنارة وحديقة زينهاي بالقرب من الشاطئ.

شاهد أيضا: دليل بالصور معالم السياحة في سريلانكا 2024

متحف هونغ كونغ للتاريخ

Hong kong48

Hong kong49

يمكنك رؤية المعارض التي يضمها المتحف والتي تعرض تاريخ هونغ كونغ ومراحل تقدمها منذ فترة ما قبل التاريخ إلى الآن كما تعرض البيئة الطبيعية لهونغ كونغ وتنتهي مع عودة انضمام تلك المنطقة إلى الصين عام 1997 وأيضاً عادات الأسرة الصينية التقليدية.

ديزني لاند

Hong kong18

تعد من أجمل معالم قضاء شهر العسل في هونغ كونغ حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار والعديد من العروض التي تعرض على مسارح المدينة ، كما تضم فندق يحمل نفس اسم المدينة الذي يمنح تذاكر مجانية للعب لليوم التالي أثناء مبيت فيه.

حديقة المحيط اوشن بارك

Hong kong14

إلى جانب الألعاب التي تناسب جميع الأعمار يمكنك رؤية حوض الأسماك الأكبر من نوعه والذي يحوى أكثر من 2000 نوع من الأسماك كما يحوي أسماك القرش وقناديل البحر وتضم أيضاً حديقة حيوانات وثاني أكبر تلفريك في العالم.

مغامرات أستراليا

إذا كنت من محبى الحيوانات الاسترالية عليك زيارة حديقة المحيط حيث يوجد فيها جزء مخصص حيوانات استراليا مثل دب الكوالا حيوان الكوكابورا الضاحك.

مغامرات أستراليا

الحيوانات الآسيوية

تخصص الحديقة أيضا جزءا منفصلا خاصا بالحيوانات الآسيوية التي يفضلها جميع الأعمار حيث يوجد الباندا الأحمر والتمساح الصيني و السلمندر الصيني كما يوجد كذلك جزء مخصص للأسماك المختلفة والآسيوية .

الحيوانات الآسيوية

المدينة المائية

تزخر تلك المدينة بالحيوانات البحرية المختلفة والأسماك المختلفة والمطاعم التي توفر مأكولات بحرية أيضا كما تعرض المدينة سيمبو على شاشة عرض مائية بدرجة 360 درجة.

المدينة المائية

هونج كونج القديمة

من أشهر أماكن قضاء شهر العسل في هونغ كونغ تعرض تلك المنطقة من الحديقة العديد من الفعاليات التي تعرض كل ما يخص هونج كونج فى خمسينيات القرن الماضي من معارض ومهرجانات توضح التاريخ القديم للمدينة.

هونج كونج القديمة

برج الساعة

يعود البرج عام 1915 وهو مصنوع بالكامل من القرميد الأحمر والجرانيت بطول يصل إلى 44 متر ، يقع البرج بالقرب من ميناء فيكتوريا في جنوب تسيم شا تسوي في كولون.

برج الساعة

دير تيان تان بوذا

ترجع شهرة الدير لكونه يضم أكبر تمثال خارجي لبوذا فى وضعية الجلوس كما صنع التمثال من البرونز الخالص ويشهد الدير إقبالا سياحيا كبيرا ، يقع التمثال فى جزيرة لانتاو أكبر جزر هونغ كونغ.

دير تيان تان بوذا

منطقة تسيم شا تسوي

Hong kong09

Hong kong10

منطقة شهيرة للتسوق الراقي في جزيرة كاولون والتي تضم جميع الماركات العالمية للأزياء إلى جانب الأجهزة الإلكترونية والكاميرات وغيرها.

سوق شارع القط “كات ستريت”

Hong kong34

إذا كنت من عشاق الأنتيكات ستجد مبتغاك في هذا الشارع الرائع الذي يعد شارع التحف والأنتيكات الأول في الصين حيث يضم مجموعة فريدة من متاجر التحف والمعارض والعديد من محلات الذهب التي تضم مجموعات رائعة ومنتجات الحرير و المطرزات والمشغولات اليدوية الخشبية.

مول تايمز سكوير

Hong kong07

حيث المحلات والمتاجر الأوروبية والأمريكية واليابانية كما يضم لائحة كبيرة من المطاعم إلى جانب وجود مجمع سينمات.

سوق السيدات

Hong kong382

حيث تجد العديد من الأكشاك والمتاجر الصغيرة التي تحوي ملابس النساء والخردوات والهدايا والتذكارات.

تعرف علي: أفضل 10 وجهات ومعالم السياحة في تايلاند 2024

لان كواي فونغ

Hong kong47

أكثر الشوارع ازدحاما في البلاد كونه يضم العديد من النوادِ والمطاعم الشعبية والمحلات التجارية.

سوق الطيور

Hong kong25

يعد حديقة حيوانات صغيرة في الشارع ومكان رائع لك إذا كنت من محبي الطيور حيث يضم أسماك الزينة ومختلف أنواع الطيور والعديد من الحيوانات الصغيرة.

حي سوهو

Hong kong16

هو موطن أول نادٍ كوميدي في قارة آسيا فهو حي ترفيهي يضم الحانات والنوادِ الليلية والمطاعم والمحلات العتيقة والمتاحف الفنية.

سوق ستانلي

Hong kong30

حيث تجد العديد من المتاجر والمحلات التجارية الفريدة التي تضم العديد من السلع والمعدات التجارية والمجوهرات والأقمشة الحريرية والحرف اليدوية والملابس والهدايا.

مجمع باسيفيك بليس

Hong kong05

يضم أكبر بيوت الأزياء والمطاعم والمقاهي والسينمات والمحلات التجارية.

أفضل المطاعم في هونج كونج

  • مطعم ألف آند بيوند في 17 شارع متحف العلوم .
  • مطعم أون لوت تن في 14 شارع جونغ.
  • مطعم جزيرة تانج 9 طريق الملكة الوسطى محل رقم 222.
  • مطعم بار وغريل ستيك هاوس بفندق إنتركونتيننتال.
  • مطعم باسي بالمنطقة المركزية بالطابق الثاني لان كواي فونغ.

فنادق شهر العسل في هونغ كونغ

  • فندق دورسيت تسوين وان بكوني تشونغ في هونغ كونغ
  • فندق باندا كوزي بتشيم سا تسوي في هونغ كونغ
  • فندق هاربور بلازا ميتروبوليس
  • فندق ريغال كولون بتشيم سا تسوي في هونغ كونغ
  • فندق دورست مونغ كوك بانتاي كوك تسوي 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *