التخطي إلى المحتوى
الزواج فى حلم الرجل والمتزوجة والعزباء والحامل
الزواج فى الحلم

رؤية الزواج فى الحلم تعتبر من الأحلام التى قد تضيف بهجة للشخص الرائى لها خاصة إذا كانت فتاة عزباء أو شاب أعزب ، وقد تسبب القلق أو الحيرة فى منام المرأة المتزوجة والرجل المتزوج ،ولهذا سوف نذكر اليوم تفسير رؤية الزواج فى حلم الرجل والمرأة سواء كانت العزباء أو المتزوجة أو الحامل.

الزواج فى منام الرجل

رؤية الزواج فى الحلم هى دلالة قوية على الحظ السعيد والخير الكثير سواء كان هذا الرجل أعزب أو متزوج ،ورؤية الرجل كأنه يتزوج بأمراة جميلة وهو لم يراها قبل ذلك فى الحقيقة ورأى فى حلمه ما يقوم به الزوج مع زوجته فذلك يشير إلى الحظ والخير الكبير والرزق والمال.

الزواج فى منام العزباء والحامل

  • زواج العزباء برجل لا تعرفه فى الحقيقة وحدوث بينهما أمور الزواج دلالة على زواجها قريبا والمال والخير الكثير ،ورؤيتها الزواج بدون فراش الزوجية ينذر بأرتباط أو خطوبة فاشلة أو زواج ملىء بالمشاكل.
  • زواج الحامل من زوجها يعنى أنجابها لمولود مثلما يتمنى قلبها ،وزواجها من أحد أقرباؤها يعنى قرب ولادتها والزواج من غريب يعنى سفر الزوج.

الزواج فى منام المتزوجة والمطلقة والأرمله

  • زواج المتزوجة من زوجها يعنى حملها قريبا ،وزاوجها من رجل غريب يعنى تغير فى السكن أو الوظيفة ،وزواجها من أحد تعرفه يعنى حصولها على منفعة منه.
  • زواج المطلقة قد يعنى روجوعها إلى زوجها السابق أو زواجها من شخص أخر عن قريب.
  • وزواج الأرملة من زوجها يعنى رفعة مكانة هذا الزوج فى الأخرة ،أما زواجها من رجل لا تعرفه يعنى الخير فى الرزق والأولاد.

الزواج عند إبن سيرين

  • تفسير الزواج عند إبن سيرين هو فخر وعزه وسلطان يحصل على الشخص فى المستقبل.
  • والرجل الذى يرى زوجته تتزوج غيره يبشر بحصوله على المال الكثير والغنى.
  • والرجل الذى يتزوج من أحد محارمه مثل أمه أو أخته فذلك يبشر بزيارته لأحد الأماكن المقدسة بالأخص إذا كان الحلم فى أحدى الأشهر الهجرية الحرم ،أو قد يعنى صلة الرحم بعد القطيعة.
  • ومن يتزوج بأمرأة يكون لديها عضو ذكرى يعنى أنجاب زوجته لمولود ذكر.
  • رؤية فستان الزفاف فى الحلم هو الزواج للعزباء ،والفرج فى حلم الحامل ،والفرح والسعادة فى حلم المتزوجة ،والخير والبركة فى حلم الرجل.

التعليقات

  1. منتصف الليل طلبت من ربي باكيه مقهوره ان يريني منام بشيئ يدل عن عريس المستقبل لكي اتوصل بأن الشخص الذي احببته سيكون من نصيبي ام لا ،ورجوت ربي باكيه لأنني رأيت هذا الشخص بمناماتي بعد صلوات استخاره مبشره بأنه سيكون من قسمتي ونصيبي الا منام واحد .
    رأيت بأن خالتي دبرت لي عريس (خالتي من شمال البلاد وانا من مركز البلاد) ،
    وقالت لي بأنها سوف تضع طفلا(ابن خالتي الثانيه) وقالت لأمي ابأنها متأكده انه لا يصحو من النوم ويبكي ويزعجنا ويلبكني امام العريس واهله عندما سيتقدم لي ، وقالت بأنها سوف تأتي مع اهل العريس والعريس عندما يتقدمون لي لانهم من بلادها .

    وجاء اليوم ليأتي فيه العريس وكنا ببيتنا القديم وانا كنت بالغرفة التي فوق السطح عند هذا الطفل وكانت امي تصلي امامي فقلت لها عندما انتهت الصلاة لماذا خالتي احضرت هذا الطفل فمن الممكن انه يستيقظ ويلبكنا امام الضيوف فقالت لي بان خالتي “شكلها جايبه العريس وضامنته انه يزبط” .
    كانت المفاجأه بأنه الطفل استيقظ وبدأ بالتقلب ويريد النزول عن سريره وانا لست جاهزه لاستقبالهم ، جاءوا اهله وانا فوق السطح وتلبكت لانني لم اتحضر ، نزلت بسرعه ورأيت جاراتنا واحد اسمها عزيزة والثاني نسيت من هي ،فأستغربت لانه العريس من شمال البلاد كيف جاءت الجارات مع اهل العريس .
    نزلت مسرعه قبل دخول العريس من السطح الى غرفتي وسلمت على جارتنا عزيزة ووصلت الغرفه ليس فيها مرآه وتذكرت بأن المكياج نسيته بحقيبة الطفل فوق السطح .. أخذت بالحسبان بأنه لعله خير فمن الممكن ان العريس لا يحب المكياج ، وضعت من المكياج الحالي الذي كان بغرفتي لانه هو الموجود فلا مفر .
    وهكذا انتهى منامي .
    رجاءا يا شيخ هل هذا بالفعل يدل على انه الشخص الذي احببته ليس من نصيبي ؟ وما هو تفسير المنام

    1. لقد قمت بالرد مسبقا على ذلك الحلم
      وذكرت لك بأن الحلم يدل على متاعب بسيطة قد تتعرضين لها وليس أنها ستسبب أو تمنع زواجك منه ،واكثري من الدعاء والاستغفار أكرمك الله بالخير

  2. حلمت ان زوجي تزوج ثانيه وكان مبسوط ويوم وصلت كان معه سياره فخمه واشياء كثيره وقام بسرعه وغادر المكان عندما جائت اليه قمت أسبه واشياء كثيره اقولها لاني اكره وأكره أمه قلت من أمه لانها اصلا ما تريدني اكون زوجت ابنها وبعدها غادرت المكان لكي ارحل من هناك ودخلت منزل كبير ابحث عن شخص احبه هناك وقام عمي بملاحقتي ثم قلت له انتضر اريد ان تساعدني فقال لي ارحلي لن اواذيك ارحلي بعدها دخل ممرات ومتهات قامت فتاه بمساعدتي في تخطي النوافذ والابواب وبعدها خرجت ووجدت الشرطه خارج المنزل لم أسطع الهروب منهم بعدها انتهى الحلم وجدني عمي ولاكنه لم يؤذيني وحماني منهم

    1. أختي الفاضلة حاولي أن تعيشي حياتك باستقرار وسعادة وقومي بإيجاد والتركيز على الأشياء الجميلة بحياتك وبزوجك ،الكمال لله وحده وجميعنا عيوب ،اكثري من الاستغفار والدعاء

  3. انا رأيت انني ابحث عن خطيبي و انا ابكي و ابحث في كل مكان إلى غاية أن دخلت إلى منزل لا أعرفه و سمعت كلام و إذا بهذا الكلام كان لخطيبي يتكلم مع امرأة أخرى لم أراها جيدا و لا أعرفها كانت تتحدث معه و تنزع كل أغطية الأفرشة و قالت له أنها تريد تغيير كل أفراشة المنزل و خطيبى لم يقل شيئا فقط كان واقفا يستمع لها … ارجوا تفسيركم لمنامي و للعلم إن خطيبي متزوج قبل أن يخطبني

    1. أختى الفاضلة ،حلمك نابع من عقلك الباطن ،لأنك بتحبى خطيبك جدا لكن ماضيه أنتى خايفة منه وهو ده أللى قلقك ،متسلميش نفسك للأوهام وأستعينى بالله وأستعيذى بالله من الشيطان الرجيم ،وربنا يكملك على خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *