كلمات أغنية ولا كلمة مى سليم

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية ولا كلمة مى سليم 2017 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، قامت النجمة الكبيرة “مى سليم” بطرح ألبوم جديد بعنوان “ولا كلمة”على موقع “أنغامى” تضمن عدد عشرة أغانى كاملة، وهو من إنتاج وتوزيع شركة “مزيكا”، استغرقت حوالى عامين للانتهاء منه، تعاونت من خلاله مع عدد من الملحنين والمؤلفين المعروفين مثل “رامى جمال وشريف مكاوى وتامر على حسن”.

كلمات أغنية ولا كلمة كاملة

  • ألبوم الأغنية: ولا كلمة.

انا خدت من الدنيا نصيبي خلاص، والجرح جاني ومن اعز الناس، واللي جرحني له في قلبي مكان، وحبي ليه اكبر من النسيان انا خدت من الدنيا نصيبي خلاص، والجرح جاني ومن اعز الناس، واللي جرحني له في قلبي مكان، وحبي ليه اكبر من النسيان مقدرش اقول عنه ولا كلمة، ومقدراه جداً ومحترمه ايام جميلة عشتها جنبه انا قلبي بس بيشكي من غلبه مقدرش اقول عنه ولا كلمة، ومقدراه جداً ومحترمه ايام جميلة عشتها جنبه انا قلبي بس بيشكي من غلبه ماهو ده اللي كان بيني وبينه وعود، ومهما نبعد الامل موجود ما هو ذكرياتي كلها وياه، ومهما يحصل مستحيل انساه يستغربوا ازاي أنا مسمحاه يتجننوا لما بقول عشقاه ماهو غصب عني قلبي مش ملكاه طب اعمل ايه ده اللي انا حساه مقدرش اقول عنه ولا كلمة، ومقدراه جداً ومحترمه ايام جميلة عشتها جنبه انا قلبي بس بيشكي من غلبه.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية النهاية واحدة وائل جسار

نشأة مى سليم

مى سليم هى مغنية وممثلة أردنية من أصل فلسطينى معروفة، ولدت في دبى بالإمارات العربية المتحدة يوم 6 من شهر نوفمبر عام 1983، اسمها كاملا ”مي عبد الجبار حمدان سليم”.

نشأت فى وسط عائلة ملمة بالفن فأختها هى الممثلة المشهورة “ميس حمدان”، والدها فلسطينى الجنسية، التحقت بكلية إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية، تزوجت عام 2010 من رجل الأعمال المصري “على رفاعى” ورزقت منه بإبنة وحيدة وهى “لى لى” وطلقت منه عام 2012.

كلمات أغنية ولا كلمة

أعمال مى سليم الفنية

بدأت مشوارها الفنى عن طريق الإشتراك فى فيديو كليب بعنوان “عينى”غناء “هشام عباس وحميد الشاعرى”وظهرت من خلاله كموديل، أطلقت أول ألبوم غنائى لها بعنوان “قلبى بيحلم”.

دخلت فى مجال التمثيل وظهرت فى العديد من الأفلام المصرية مثل فيلم “الديلر وعش البلبل وزنقة ستات والمعدية وشكة دبوس”بالإضافة إلى بعض المسلسلات كمسلسل “مكتوب على الجبين وحارة خمس نجوم وفيرتيجو وعروسة ياهووو ومزاج الخير وخلف الله وبدون ذكر أسماء وولى العهد وكيد الحموات وجبل الحلال”.

أعلنت عن ثاني ألبوم لها بعنوان “إحلوت الأيام” ، إشتركت مع المطرب الكبير “محمود العسيلى”فى دويتو غنائى بعنوان “أحسن ناس”، أصدرت أغنية وطنية لمصر بعنوان “أكيد فى مصر”.

قامت بتقديم برنامج وحيد مع أختها “ميس حمدان” اسمه “Sisters Soup”عام 2012 وكان يذاع على شبكة قنوات “أو إس إن”، حصلت على بعض الجوائز المحلية والعالمية كجائزة “أفضل مطربة لعام 2012″مقدمة من جامعة عين شمس و”سفيرة التبرع بالدم عام 2012”و “أفضل مقدمة برنامج ترفيهى” مقدمة من مهرجان “القنوات الفضائية”، ظهرت بآخر أعمالها الفنية حتى الآن ألبوم بعنوان “ولا كلمة”عام 2017.