التخطي إلى المحتوى

طرق شد ترهلات الثدي تريد كل فتاة أن يكون صدرها جميل وجذاب طوال الوقت وهذا غير ممكن عند بعض السيدات حيث أن ترهل الثدي تظهر عند زيادة السن حيث يفتقد الصدر ليونته بشكل كبير ويظهر ترهل الصدر بعد سن الأربعين الا انه يتوقع حدوثه في أي لحظة نتيجة عوامل أخرى يحدث بسببها منها الرضاعة الطبيعية، والحمل، توقف الدورة الشهرية، وفقدان الوزن السريع أو إكتساب الوزن .

ممارسة التمارين الرياضية ونقص التغذية وارتداء صدرية لا تتناسب لدي المرأة وحدوث بعض الأمراض مثل سرطان الثدي أو أمراض الجهاز التنفسي مثل السل ممكن يحدث بسببها ترهل الثدي أيضا، أو كثرة استعمال النيكوتين  والمشروبات الغازية حيث يساعد في ظهور هذه المشكلة بشكل كبير.

طرق شد ترهلات الثدي

أفضل العلاجات لشد الصدر

ممارسة التمارين الرياضة

لكي تتمكن من جعل الثديين مشدودين يجب ممارسة الرياضه في الحياة اليومية وممارسة التمارين التي تركز على أنسجة الثدي وعضلات الصدر  تعمل بشكل كبير في شد الترهل، حيث يلزم ارتداء حمالة الصدر الداعمة أو الرياضية أثناء ممارسه الرياضه وعمل التمارين المخصصة لشد الصدر .

تدليك الصدر بالثلج

من المعروف أن الثلج يساعد على شد ترهل الصدر بشكل كبير حيث أن بروده الثلج الكبيرة تجعل الأنسجة الداخلية تنكمش بسرعة وسوف تلاحظين بعد ذلك أن الصدر أصبح متماسك، خذي مكعب الثلج ثم ابدائي بتدليك الصدر لمدة خمسة إلى عشر دقائق للأعلي وبعد جفاف الماء ارتدي حمالة الصدر والتمدد على السرير لفترة قصيرة ثم كرري تلك الطريقة عدة مرات في اليوم ستجدين نتيجة رائعة.

ملاحظة عند عمل تلك الطريقة لا تتعدي الحادية عشر دقيقة حتى لا يتخدر الثدي من البرودة ويتجمد الدم ويسبب ضرر كبير.

شد ترهلات الصدر ببياض البيض

تدليك الصدر بزيت الزيتون

عند تدليك الصدر بزيت الزيتون يساعد بشكل كبير جدا على شد الترهل  لاحتواءه على المواد المضادة للأكسدة وكذلك الأحماض الدهنية التي تعالج الترهل الذي حدث بسبب الجذور الحرة وغير ذلك يعمل على تحسن لون البشرة وجعلها ناعمة الملمس.

أحضري القليل من زيت الزيتون وادهنى بها يديك ثم قومي بتدليك الصدر للأعلي لمدة 15 دقيقة حتى تشعري بحرارة حيث أنها تعمل على تنشيط الدم وتساعد في اصلاح الخلايا كرري هذه الطريقة خمسة مرات في الأسبوع على الأقل .

تنعيم الجلد بالخيار

ماسك الخيار وصفار البيض

يساعد الخيار على تنعيم الجلد وترطيبه وصفار البيض يوجد فيه الكثير من البروتين التي تعمل على شد ترهلات الصدر بشكل رائع، قومي بهرس الخيار في الخلاط وضعي عليها صفار بيضة واحدة والقليل من الزبدة وأخلطيه جيدا ثم يدهن على الصدر ويترك لفترة 30 دقيقة وبعدها يشطف بالماء البارد، يمكنك استعمال هذه الخطة مرة واحدة في الأسبوع لنتائج أفضل حيث يساعد علي شد وتقوية أنسجة الثدي.

شد ترهلات الصدر بزيت الزيتون

بياض البيض لشد الصدر

من المعروف أن بياض البيض يحتوي على مواد تغذي البشرة وتشد أنسجة الجلد بسبب تواجد الدهون المائية التي تعمل على شد الجلد المترهل عند الثدي، قومي يخفق بيضة من دون الصفار جيدا ثم وضعه على الصدر كله وتركه لمدة 30 دقيقة وبعدها يتم شطفه بماء البصل ثم الماء البارد وتكرر مرتين في الأسبوع لأفضل النتائج.

أحضري بياض بيضة وأخلطيها مع ملعقة صغيرة من اللبن أو الزبادي ووضع القليل من العسل ويقلب ويدهن على الصدر ويترك لمدة 30 دقيقة ثم بعدها يشطف بالماء البارد حتى تجدين أفضل النتائج وتلاحظي أن ترهل الصدر بدأ يختفي بعد تكرار الطريقة كل مرة تتمتعين بصدر مشدود وجميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *