أفضل 7 طرق وخلطات شد ترهلات الثدي

ياسمين عبدة

ترغب كل سيدة في الحصول على قوام ممشوق وجسد رشيق وشد ترهلات الثدي حيث أنها تتمنيِ أن يكون جسمها خالي من أي ترهلات التي تظهر عيوب جسم المرأة مثل ترهلات الثديِ والفخذين حيث أنها تصيب المرأة بالخجل من مظهرها وقوامها أمام زوجها ولهذا السبب تقوم كل امرأة بمحاولة البحث عن العلاج والطريقة الفعالة التي تساعدها في التخلص من تلك الترهلات.

أفضل خلطات شد ترهلات الثدي

لكي تتمكن من جعل الثديين مشدودين يجب ممارسة الرياضة في الحياة اليومية وممارسة التمارين التي تركز على أنسجة الثدي وعضلات الصدر  تعمل بشكل كبير في شد الترهل، حيث يلزم ارتداء حمالة الصدر الداعمة أو الرياضية أثناء ممارسه الرياضة وعمل التمارين المخصصة لشد الصدر .

خلطة الجلسرين وزيت الزيتون

شاهد أيضًا:  كيف يمكنني تصغير حجم الثدي طبيعيا؟

تدليك الصدر بالثلج

من المعروف أن الثلج يساعد على شد ترهل الصدر بشكل كبير حيث أن بروده الثلج الكبيرة تجعل الأنسجة الداخلية تنكمش بسرعة.

وسوف تلاحظين بعد ذلك أن الصدر أصبح متماسك، خذي مكعب الثلج ثم قومي بتدليك الصدر لمدة خمسة إلى عشر دقائق للأعلى وبعد جفاف الماء .

ارتدي حمالة الصدر والتمدد على السرير لفترة قصيرة ثم كرري تلك الطريقة عدة مرات في اليوم ستجدين نتيجة رائعة.

ملاحظة عند عمل تلك الطريقة لا تتعدي الحادية عشر دقيقة حتى لا يتخدر الثدي من البرودة ويتجمد الدم ويسبب ضرر كبير.

تدليك الصدر بزيت الزيتون

عند تدليك الصدر بزيت الزيتون يساعد بشكل كبير جدا على شد الترهل  لاحتوائه على المواد المضادة للأكسدة وكذلك الأحماض الدهنية التي تعالج الترهل الذي حدث بسبب الجذور الحرة وغير ذلك يعمل على تحسن لون البشرة وجعلها ناعمة الملمس.

أحضري القليل من زيت الزيتون وادهنى بها يديك ثم قومي بتدليك الصدر للأعلى لمدة 15 دقيقة حتى تشعري بحرارة حيث أنها تعمل على تنشيط الدم وتساعد في اصلاح الخلايا كرري هذه الطريقة خمسة مرات في الأسبوع على الأقل .

ماسك الخيار وصفار البيض

يساعد الخيار على تنعيم الجلد وترطيبه وصفار البيض يوجد فيه الكثير من البروتين التي تعمل على شد ترهلات الصدر بشكل رائع، قومي بهرس الخيار في الخلاط وضعي عليها صفار بيضة واحدة

والقليل من الزبدة وأخلطيه جيدا ثم يدهن على الصدر ويترك لفترة 30 دقيقة وبعدها يشطف بالماء البارد، يمكنك استعمال هذه الخطة مرة واحدة في الأسبوع لنتائج أفضل حيث يساعد علي شد وتقوية أنسجة الثدي.

بياض البيض لشد الصدر

من المعروف أن بياض البيض يحتوي على مواد تغذي البشرة وتشد أنسجة الجلد بسبب تواجد الدهون المائية التي تعمل على شد الجلد المترهل عند الثدي

قومي يخفق بيضة من دون الصفار جيدا ثم وضعه على الصدر كله وتركه لمدة 30 دقيقة وبعدها يتم شطفه بماء البصل ثم الماء البارد وتكرر مرتين في الأسبوع لأفضل النتائج.

أحضري بياض بيضة وأخلطيها مع ملعقة صغيرة من اللبن أو الزبادي ووضع القليل من العسل ويقلب ويدهن على الصدر ويترك لمدة 30 دقيقة

ثم بعدها يشطف بالماء البارد حتى تجدين أفضل النتائج وتلاحظي أن ترهل الصدر بدأ يختفي بعد تكرار الطريقة كل مرة تتمتعين بصدر مشدود وجميل.

شاهد أيضًا:  تجربتي مع بذور الشمر لتكبير الثدي

خلطة الزنجبيل

قومي بأخذ ثلاثة معالق كبيرة من كريم الجليسوليد ثم قوميِ بإضافة ملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقتين كبيرتين من خل التفاح بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من زيت اللوز مع ثلاث معالق كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور والمصفيِ بعد غليه في كوب من الماء إلي أن يصبح مركز ويقل ليصبح ربع كوب.

وقلبي كل تلك المكونات جيدا إلي أن يصبح ذات قواما كريميِ قومي بأخذ ذلك الكريم وادهنيه على المنطقة المصابة بالترهل وقومي بعمل مساج لها لمدة خمسة دقائق

واتركيِ الخليط على المناطق لمدة ساعتين متواصلتين ثم اغسليه بالماء الفاتر ولكي تحصليِ علي نتائج مرضية يمكنكِ استخدام الخليط بشكل لمدة من عشرة أيام إلي أسبوعينِ متواصلينِ .

قوميِ بأخذ ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من زيت النعناع ومثلها من زيت الزنجبيلِ وأيضا ملعقة كبيرة من خل التفاح ثم قومي بمزج تلك المكونات معا بشكل جيد ثم قوميِ يدهن الخليط على منطقة الفخذين والثديِ واتركيه ساعتين ثم قوميِ بغسل المنطقة جيدا .

خلطة الشبة المطحونة والنشا

قوميِ بأخذ ملعقة كبيرة من الشبة المطحونة ثم ضيفي إليها ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم قوميِ بإضافة ربع كوب من الماء

وقومي بخلط المكونات جيدا حتى تحصلينِ على قوام كريميِ وبعد ذلك قومي بعمل مساج خفيف على المناطق المترهلة واتركي الخليط على الجلد لمدة ساعتين ثم قوميِ بغسل الجلد بالماء الفاتر .

خلطة الجلسرين وزيت الزيتون

قومي بوضع ثلاث معالق كبيرة من الجلسرين مع مثلهما من زيت الزيتون وقوميِ بإضافة ملعقة واحدة من ماء الورد مع عصير نصف ليمونة داخل زجاجة من الزجاج ورجيها جيدا

قومي بعمل حمام ماء ساخن للخليط وقوميِ بعد ذلك بأخذ حفنة منها على راحة يدك ودلكي المناطق المترهلة بشكل دائري واتركيه على جلدك لمدة ساعة ثم قوميِ يشطف الجسم بالماء الفاتر والصابون وقوميِ بتكرار تلك العملية لمدة خمسة عشر يوما متتاليا .

6 نصائح من اجل شد ترهلات الثدي والجانبين

شد ترهلات الثدي

  • أولا واظبي علي ممارسة بعض التمارين الرياضة التيِ تعمل علي شد الترهلات .
  • ثانيا يجب عليكِ تقليل السعرات الحرارية بمعدل يزيد عن 500 سعر في اليوم .
  • ثالثا يجب أن تتجهيِ إلى النوم لفترة كافية .
  • رابعا يجب عليك الابتعاد عن أي مشروبات معلبة أو غازيةِ لمساعدتها في تكوين الدهون .
  • خامسا قومي بتناول العديد من الأطعمة التيِ تكون غنية بالأحماض الدهنية .
  • سادسا يجب عليكيِ أن تتناولين الكثير من الخضروات والفاكهة لفائدتها الكبيرة للجسم .

في نهاية الحديث عن طرق وخلطات شد ترهلات الثدي ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

ياسمين عبدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *