كلمات أغنية همسة حب سلمى رشيد

أ / اسراء السيد جبر

سلمى رشيد هى مطربة ومغنية مغربية معروفة، تعتبر أحد الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى، ولدت فى مدينة الدار البيضاء بالمغرب يوم 13 من شهر يونيو عام 1993، التحقت بكلية إدارة الأعمال ثم قررت الإنضمام بكلية الإعلام، عرف عنها حبها الشديد للفن منذ الصغر.

كلمات أغنية همسة حب كاملة

  • كلمات الأغنية: أشرف محمد أديب.
  • ألحان الأغنية: رضوان الديرى.

همسة حب تناديك، من قلبي نهنيك كل عام وانت بخير، كل عام وانا نبغيك سنة من بعد سنة مجنونة بيك انا حسستيني بالهنا، عمري وروحي نهديك ياربي يخليك ليا، حبك عندي بالدنيا قلبي ماينساش ولو نموت و نحيا عمري انت و حياتي، ومعاك لقيت انا ذاتي نسيت خوفي و احزاني و جميع آهاتي بنظرة بدا عمري، لو كان الأمر بأمري نخلي يوم حبنا عيد، كل عام و انت عمري خليك ديما بقربي، شمعة تنور دربي عيني ما شايفة غيرك، يا نور عيني و قلبي ياربي يخليك ليا، حبك عندي بالدنيا قلبي ماينساش ولو نموت و نحيا عمري انت و حياتي، ومعاك لقيت انا ذاتي نسيت خوفي واحزاني و جميع آهاتي.

شاهد المزيد من أغاني سلمى رشيد:  كلمات أغنية قد المطر سلمى رشيد

سلمى رشيد وخطبيها

بعد التعرف على كلمات أغنية همسة حب لقد قامت النجمة الصاعدة برفع بعض الصور التى تحمل خاتم خطوبة على موقعها الشخصى على الإنستجرام، بالإضافة إلى صورة مرفقة بيدها ويد خطيبها دون التعليق عليها، وأعلنت بعد ذلك عن خطوبتها رسميا يوم السادس والعشرين من شهر ديسمبر عام 2016 من الفنان المغربي المشهور “محمد رضا”، حصلت على العديد من التهانى من قبل جمهورها.

كلمات أغنية همسة حب

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية اش جا يدير سلمى رشيد

مشوار سلمى رشيد الفنى

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية همسة حب لقد تميزت منذ الصغر بتصميم الملابس المختلفة لعرائس الدمى بالإضافة إلى حبها الشديد للغناء، أثناء دراستها الجامعة قررت الإشتراك فى البرنامج الغنائي “أرب أيدول” النسخة العربية فى موسمه الثانى الذى يعتبر بمثابة نقطة إنطلاقتها الحقيقية نحو الفن.

استطاعت أن تقنع لجنة التحكيم بموهبتها، برعت فى الغناء بأكثر من لهجة ولغة مثل اللهجة اللبنانية والمصرية والمغربية والخليجية، حصلت على دعم وتأييد كبير من قبل المطرب الكبير “راغب علامة” الذى تنبأ لها بمستقبل عظيم.

فشلت فى الحصول على اللقب وخرجت من الحلقات النهائية، وبالرغم من ذلك تمكنت من تحقيق أعلى نسبة مشاهدة على موقع التواصل الإجتماعى، أعلنت عن أول أغنية لها بعنوان “إحساس” عام 2014 وهى من كلمات الشاعر “محمد الرفاعى”وتلحين “أحمد إبراهيم” ، أطلقت أغنية مغربية بعنوان “فورفى” ، حققت نسبة مبيعات عالية عقب إصدارها لأغنية “سمعنى نبضك”، حصلت على لقب “سفيرة للنوايا الحسنة للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة”.

من أشهر أعماله الفنية أغنية “همسة حب”، شاركت فى دويتو غنائى مع “ياسر عبد الوهاب”بعنوان “يا هنيالى” ، تم تكريمها من مختلف البلدان العربية مثل “سلطنة عمان والقوات المسلحة المصرية وفلسطين وسفارة العراق بمدينة الرباط”، ظهرت فى بعض الحوارات الصحفية والتليفزيونية وإذاعية، قدمت عمل لبناني وحيد حتى الآن بعنوان “ما أصعب غيابك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *