التخطي إلى المحتوى

أفضل أفلام تتصنف ضمن الخيال العلمي 2021 عبر موقع محتوي شهد هذا الموسم صدور عدد من الأفلام من هذا النوع واستطاعت أن تحقق نجاحا باهرا كما رصدت كثير من الإيرادات ، وسوف نتناول في السطور التالية ما هي هذه الأفلام ومن هم فريق العمل الذين شاركوا في تأديتها وموعد عرضها في السينمات .

فيلم The dark tower

The dark tower

يتصنف ضمن الأفلام الخيالية التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، وهذا العمل من إنتاج عكيفا جولد سمان ورون هاورد وستيفين كينج وبريان جريزر ، ومن تأليف ستيفين كينج ، وسيناريو وحوار أندريه توماس جينسين وعكيفا جولد سمان وموسيقى جانكي إكس إل .

ويشارك النجم إدريس إلبا نخبة متميزة من أروع النجوم الأمريكيين من بينهم كلاوديا كيم (آرا شامبنيجون) وماثيو ماكونهي (رجل متشح بالسواد) وجاكي إيرل هالي (ساير) وآب لي (تاريانا) ومايكل باربياري(تيمي) وفران كرانز (بيملي) وتوم تايلور (جيك شامبرز) وكاثرين وينيك (لوري شامبرز) .

هذا الفيلم مقتبس من كتاب يدعى برج الظلام للكاتب ستيفين كينج وهو مكون من ٧ روايات ، ومن المفترض أن يقوم النجم آرون بول بدور العميد إيدي ، وقام مؤلف هذه الرواية بالتنازل عن هذه الرواية الخاصة بالفيلم مقابل مبلغ كبير وصل إلى ١٩.١٩ دولار أمريكي .

كما إن دور البطولة لم يتم الإستقرار عليه بسهولة حيث كان مرشح بالدور عدد من النجوم من بينهم دنيال كريج وكريستيان بيل وفييجو مورتينسين وخافيير بارديم .

تدور أحداث الفيلم في إطار مشوق وجذاب حول شخصية رولاند ديستشاين المعروف بمهارته في حمل السلاح والذي بدوره يقوم بالتجول حول معالم الغرب القديم وذلك من أجل التوصل إلى برج يطلق عليه برج الظلام وذلك ظنا منه أن بلوغه سوف يعطيه أملا في حماية العالم الخاص به ، ومن المقرر عرض هذا الفيلم في السينمات في هذا العام ٢٠١٧ وتحديدا في يوم ٢٧ من شهر يوليو المقبل .

فيلم Blade Runner 2049

Blade Runner 2049

يتصنف ضمن أعمال الخيال العلمي الذي يضفي على العمل مزيدا من الإثارة والتشويق ، وهذا الفيلم يعد المكمل لأحداث الجزء الأول ، ومن سيناريو وحوار هامبتون فانشر وقصة ريدلي سكوت ومن إخراج دينيس فيلينوف ، ومن إنتاج سينيثا سايكس وبرودريك جونسون وباد يوركين وريدلي سكوت.

يشارك النجم ريان جوسلينج (الضابط كيه) نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم هاريسون فورد وجاريد ليتو وروبن رايت وآنا دي أرماس وديف باتيستا وبركات عبدي وماكنزي ديفيس وليني جيمس و سيلفيا هويكس وكارلا جيري ودافيد داستمالشيان .

تدور أحداث الفيلم حول إستكمال الأحداث التي دارت في الجزء الأول وذلك بعد مرور فترة طويلة وبالتحديد بلغت ٣٠ عاما ، حيث يقوم ضابط لوس انجلوس الجديد والذي يدعى كيه بالبحث والاستطلاع وتحري الأحداث .

وذلك من أجل الوصول إلى بعض الأسرار التي تم دفنها من فترة طويلة ، والتي يمكن لها أن تتسبب في كثير من الخطر والأذى للمجتمع حيث يمكنها أن تجعل الفساد والفوضى تسود في كافة أركانه.

وسرعان ما يكتشف في رحلة البحث هذه على التوصل إلى شخصية البليد رانر السابق والذي يدعى ريك ريكارد والذي قد اختفى تماما منذ فترة بلغت ثلاثون عاما ، من المقرر عرض هذا الفيلم في العام الحالي ٢٠١٧ وبالتحديد في يوم ٤ من شهر أكتوبر المقبل .

فيلم War of the planet of the Apes

War of the planet of the Apes

يتصنف هذا الفيلم ضمن أفلام الخيال العلمي وهو مقتبس من رواية بيير بول وسيناريو وحوار مارك بومباك ، وشارك في تأديته كل من النجوم الآتية أمثال أندي سركيس وودي هارلسون وستيف زان وسارة كانينج وآليسا اندرو جولياني وتاي أولسون وماكس لويد وتيري نوتاري .

تدور أحداث الفيلم حول اشتعال حرب بين كل من مجموعة من البشر وسيزار ورفاقه القرود ، ويقود هذه المجموعة كولونيل والذي يعرف عنه أنه غليظ ولا يرحم أحد ، وتنتهي هذه الحرب بخسارة القرود ومن ثم ينوي سيزار الإنتقام من هؤلاء البشر فيدخل في حرب مرة ثانية مع كولونيل وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب .

من الجدير بالذكر أن هذا الفيلم تم عرضه في السينمات في العام الحالي ٢٠١٧ وبالتحديد في يوم ١٢ من شهر يوليو الجاري وفي البرازيل يوم ١٣ من نفس الشهر حقق نجاحا باهرا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *