افضل كلمات وعبارات عن الحب المزيف

أ / نورهان مرسي

هناك العديد من النساء التي يقعن في حب رجال ويحاولون مرارا وتكرارا أن يعبروا عن حبهم بعدة طرق ولكن بعد فوات الأوان يعرفن أنهن مخدوعات ووقعن في تجربة حب زائف

ولكن المرأة تستطيع منذ بداية هذا الحب أن تعرف مدى كذب شريكها من خلال طريقة تعامله وتصرفاته فإذا ركزت المرأة في تصرفات هذا الرجل ستكشف مدى كذبه ويجب أن تبتعد بالكامل عنه تابع عبارات عن الحب المزيف .

شعر عن الحب الكاذب

مدري متى يصدق ويوفي لي الوعد ** مليت أنا من كثر ما أمع وعوده. كل ما اتّصل به دوم يتجاهل الرد ** ولا من صدفته آه ما أبرد ردوده. ولا من طلبني حضرته لازم أرد ** الحاجه اللي جابته صارت السد ** وكل الهدايا ما تهدّم سدوده.

علامات الحب المزيف

قلة العاطفة وبرود المشاعر

كثرة الكلام والاقوال وغياب الأفعال

كلام عن الحب المستحيل

الحب المستحيل الذي أصبح ليس له وجود إلا في كتابات وخيال الشعراء وأحلام المراهقات أما الواقع فإنه انقرض  ومنذ قرون.

عندما تكره المرأة رجلاً إلى درجة الموت ، فأعلموا أنها كانت تحبه الى درجة الموت.

عبارات ضد الحب

إذا كنت تحب بصدق فلا تتخاذل، لأن التخاذل هو الخيانة ولاكن بحروف مختلفة.

الحب الصادق كالقمر عندما يكون بدراً، والكسوف هو نهايته عندما يلاقي غدراً.

عبارات عن الحب الكاذب

  • إذا كنت تحب بكل صدق فتوكل على الله ولا تفقد الأمل، وإذا كنت كاذباً فارحل وتحدث عن القضاء والقدر .
  • أمر طبيعي أن يطعنك أحدهم في ظهرك إن كنت في المقدّمة، لكن الصدمة أن تلتفت فتجده أقرب الناس إليك .
  • إن انشغال الناس بالجزئيات، والأمة تجتث من جذورها من أعظم الخيانة لها و للمنهج الرباني الذي كلفنا بحملة .
  • مثل الذي خان وطنه وباع بلاده مثل الذي يسرق من مال أبيه ليطعم اللصوص، فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه.
  • أعلّمه الرماية كلّ يوم فلمّا اشتدّ ساعده رماني وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافيةً هجاني، أعلّمه الفتوّة كل وقت فلمّا طرّ شاربه جفاني .
  • لدى قناعة تامة بأن ليس كل الذين يخونون لا يحبون، ولأكل الذين يحبون لا يخونون، فالبعض يخون برغم الحب والبعض يحب برغم الخيانة .
  • لا تأمننّ على النساء ولو أخاً، ما في الرجال على النساء أمين إن الأمين وإن تعفّف جهده، لا بدّ أن بنظرة سيخون القبر أو في من وثقت بعهده، ما للنساء سوى القبور حصون .
  • إذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك، وإذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً، فلا تبحث عن آخر أطفأه، وإذا لم تجد من يغرس في أيامك وردة فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى .

كلمات عن الحب الكاذب المزيف

قبل أن نقدم لكم كلمات وعبارات عن الحب الزائف نعرض لكم أهم العلامات التي تظهر زيف الحب ،هناك بعض العلامات التي تؤكد زيف حبه مثلا المبالغة في اهتمامه الشديد بالمرأة وكثرة وعودة وحديثه المستمر عن طموحاته وأنه قادر على إسعادك ولكن عند اتخاذ المرأة قرارها بالتحدث عن الزواج منه يقرر الذهاب و الاختفاء تدريجيا من حياتها كذلك يريد أن يقابل الفتاة كثيرا وعندما ترفض ذلك.

يبدأ بإظهار غضبه الشديد منها ويبدأ حديثه بأنها لا تحبه ولا تبادلهم شعور الحب ،وشعور لفتاه أيضا بعدم غيرة الرجل عليها في الحب المزيف هو عندما يرى شخص آخر يغازلها أو ينظر إليها لا يبدي أي اهتمام لذلك الأمر فالرجل الذي يعشق هو من يغار على حبيبته من أعين الناس .

  • فأنت امرؤ إما ائتمنتك خائناً فخنت، وإمّا قلت قولاً بلا علم فأنت من الأمر الذي كان بيننا ، بمنزلة بين الخيانة والإثم .
  • الحب كالزهرة الجميلة والوفاء هي قطرات الندى عليها، والخيانة هي الحذاء البغيض الذي يدوس على الزهرة فيسحقها .
  • عندما تخون المرأة تغمض عينيها، كي تقتل احدهم في داخلها، وعندما يخون الرجل يفتح عينيه كي يحتقر إحداهن أمامه .
  • يخونك من أدى إليك أمانةً فلم ترعه يوماً بقول ولا فعل فأحسن إلى من شئت في الأرض أو أسيء، فإنك تجزى حذوك النعل بالنعل .

شاهد أيضا: اقوال عن الصداقة معبرة (حكم حديثة عن الصداقة الحقيقية)

عبارات عن الحب المزيف

عبارات عن الحب المزيف عليكي أيضا عزيزتي الفتاة الابتعاد عن الرجل الذي يعبر عن حبه من أول مرة يراك بها ويريد أن يراكي باستمرار فهذا الشكل من العلاقات ينتهي عادة بشكل سريع جدا ،كما أن التناقض يؤثر عليه يريد أن يقول لك كلام يجعلك في سعادة ولكنهم يشعرون

بأنهم غير مقبولين إذا اكتشفوا علي الواقع فهو لم يحاول الاستمرار في أمور حياته فهو يتنقل من وظيفة إلى أخرى فالرجل الذي لا يستطيع الاهتمام بعمله لا يستطيع الاستمرار في علاقة شخصية .

صور الحب الزائف

  1. عندما تخون المرأة تغمض عينيها، كي تقتل احدهم في داخلها، وعندما يخون الرجل يفتح عينيه كي يحتقر إحداهن أمامه.
  2. يخونك من أدى إليك أمانةً فلم ترعه يوماً بقول ولا فعل فأحسن إلى من شئت في الأرض أو أسيء، فإنك تجزى حذوك النعل بالنعل.
  3. أعلّمه الرماية كلّ يوم فلمّا اشتدّ ساعده رماني وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافيةً هجاني، أعلّمه الفتوّة كل وقت فلمّا طرّ شاربه جفاني.
  4. لدى قناعة تامة بأن ليس كل الذين يخونون لا يحبون، ولأكل الذين يحبون لا يخونون، فالبعض يخون برغم الحب والبعض يحب برغم الخيانة.
  5. لا تأمننّ على النساء ولو أخاً، ما في الرجال على النساء أمين إن الأمين وإن تعفّف جهده، لا بدّ أن بنظرة سيخون القبر أو في من وثقت بعهده، ما للنساء سوى القبور حصون .

فعلى كل شخص صادق أن يتعامل مع حبيبته علي أنها ابنته وذلك بأن يشعرها بالأمان ولا يحاول إدخال الآخرين في كل مشكلة تواجه الطرفين فيجب أن يدرك كل طرف أن شريكه يختلف عنه من حيث طريقة التعامل ويجب التعامل مع بعضهم في ظل هذا الاختلاف .

تعرف علي: أقوال حزينة عن الموت معبرة (حكم عن الموت مؤثرة)

صور الحب الزائف

صور الحب الزائف الرجل الكاذب لا يستطيع أن يكون علاقات اجتماعية مع الآخرين كما إنه غامض في أفعاله وتصرفاته فإذا كان يخفي عنكِ بعض الأشياء فأنه غير مخلص في حبه لكي ،فبعض الفتيات يقضون سنوات عديدة في قصة حب مزيفة قبل أن يكتشفوا

ذلك فهم يعتقدون إنه صادق وأن أفعاله تلك مجرد وهم وإنه إنسان صادق في مشاعره ،ولكي تتأكدي عزيزتي عليكي باتباع عدة خطوات مهمة منها ،أولا الاشتياق الشديد لشريكه فالحبيب الكاذب اذا أبتعد فترة عن محبوبته يجعلها تشعر بالفتور الشديد منه .

صور الحب الزائف

صور الحب الزائف

صور الحب الزائف

صور الحب الزائف