التخطي إلى المحتوى

صور شهر العسل في موريشيوس 2020 ربما لا يعرف الكثيرون جزيرة موريشيوس تلك الجزيرة الخلابة التى تقع فى المحيط الهندى والتى تتمتع بطقس مناسب صيفا وشتاءا كما تزخر بالعديد من المعالم الطبيعية الجميلة التى تكونت بفعل الطبيعة فضلا عن الجبال والأنهار والشواطئ الرملية والحيوانات البرية المختلفة مما يؤهل الجزيرة أن ترقى إلى أوائل الجزر العالمية لقضاء إجازات شهر العسل ، نقدم فى المقال القادم عددا من الأنشطة التي يمكن ممارستها في الجزيرة بالإضافة لتوضيح أفضل الفنادق والمطاعم فيها.

الأكواريوم في جزيرة موريشيوس

يضم هذا الاكواريوم المميز للغاية عددا كبيرا ومتنوعا من الحيوانات البحرية والأسماك لاسيما ومياه المحيط الهندي مزدحمة بالعديد من الكائنات البحرية التي لا تسكن سوى فى المحيط الهندى كما يشهد الاكواريوم إقبالا سياحيا كبيرا من مختلف الأعمار.

الأكواريوم في جزيرة موريشيوس

حدائق بامبلموس النباتية

تزخر تلك الحديقة بالعديد من النباتات النادرة والمهددة بالانقراض والمميزة التى لا تنمو سوى في أرض هذه الجزيرة مثل الزنبق المائي فضلا عن عدد من أشجار النخيل المميزة والنادرة التي لا تنمو سوى كل ستون عام .

حدائق بامبليموس النباتية

جلسات التدليك

لابد من زيارة تلك المنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة الموجودة فى الجزيرة والتى توفر جلسات تدليك وعلاج طبيعى تفيد الجسد بالكامل وتنقيه من كافة الشوائب مما يضفى على شهر العسل المزيد من الراحة النفسية والجسدية.

جلسات التدليك

الأرض الملوّنة في شاماريل

وهى عبارة عن تلة كبيرة ملونة بسبعة ألوان رئيسية وإن كان علماء الجيولوجيا يعتقدون ان تلك الألوان قد تشكلت نتيجة تحلل الصخور البركانية العديدة الموجودة على أرض الجزيرة منذ آلاف السنين لاتفوت زيارة تلك الظاهرة الطبيعية.

الأرض الملوّنة في شاماريل

السباحة مع الدلافين

إذا كنت من محبي الدلفين عليك الاستيقاظ مبكرا والذهاب الخليج تمارين القريب من الجزيرة حيث تتجمع عدد من الدلافين فى الصباح الباكر كما تستطيع ان تسبح وتلهو معها تحت الماء ويعد هذا النشاط الممتع من أهم الأنشطة الترفيهية التى يقوم بها أغلب زائرى جزيرة موريشيوس.

السباحة مع الدلافين

الصيد في جزيرة موريشيوس

إذا كنت من محبى الصيد وخاصة الغزلان البرية عليك الذهاب لمنطقة مجال ذخيرة الصياد تلك المنطقة الوفيرة والغزلان البرية والحيوانات البرية المختلفة النادرة والمهددة بالانقراض حيث تصل مساحة تلك المنطقة المخصصة للصيد فقط حوالى 1950 هكتار مع مراعاة الحفاظ على قوانين المحمية .

الصيد فى جزيرة موريشيوس

أفضل فنادق جزيرة موريشيوس 2020

  • منتجع لونج بيتش جولف أن وسبا ويقع في بيل مار ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة مايقرب من 246 دولار ويبعد الفندق مايقرب من ثلاثون دقيقة بالسيارة من مركز الجولف الرئيسي في الجزيرة .
  • فندق وسبا نارى ويقع في فليك إن فلاك مارى ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة مايقرب من 169 دولار ويوفر الفندق العديد من جلسات التدليك والمساج الخاصة جدا للعروسين .
  • فندق لابوردونيه ووتر فرونت ويقع فى بورت لويس مارى ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة مايقرب من 223 دولار ويتميز الفندق بأن الغرف جميعها مزينة وملونة بألوان الباستيل الخاصة مع اطلالة قوية على المحيط الهندي.
  • فندق باراديس بيتش كومبر ويقع في لو مورن مارى ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة مايقرب من 381 دولار ويتميز الفندق بوجود أربعة مطاعم منفصلة ومركز صحي خاص باللياقة البدنية ويقدم عروض مميزة للعروسين كما يبعد عن الشاطئ ستة دقائق.

افضل مطاعم جزيرة موريشيوس 2020

  • مطعم لا تابل دو لا شاتو ويقدم الطعام الفرنسي والأوروبي.
  • مطعم بيتش روج ويقع في بيل مار ويقدم الطعام الإيطالي.
  • مطعم لابرا تشويس ويقع فى بوينت دوفلاك ويقدم الطعام البحرى والنباتى.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *