صور ودليل جزيرة موريشيوس لقضاء شهر العسل 2024

أ / أمينة محمد ذكى

صور ودليل جزيرة موريشيوس لقضاء شهر العسل 2024 ربما لا يعرف الكثيرون جزيرة موريشيوس تلك الجزيرة الخلابة التي تقع في المحيط الهندي والتي تتمتع بطقس مناسب صيفا وشتاء كما تزخر بالعديد من المعالم الطبيعية الجميلة التي تكونت بفعل الطبيعة فضلا عن الجبال

والأنهار والشواطئ الرملية والحيوانات البرية المختلفة مما يؤهل الجزيرة أن ترقى إلى أوائل الجزر العالمية لقضاء إجازات شهر العسل ، نقدم في المقال القادم عددا من الأنشطة التي يمكن ممارستها في الجزيرة بالإضافة لتوضيح أفضل الفنادق والمطاعم فيها.

الأكواريوم في جزيرة موريشيوس

يضم هذا الاكواريوم المميز للغاية عددا كبيرا ومتنوعا من الحيوانات البحرية والأسماك لاسيما ومياه المحيط الهندي مزدحمة بالعديد من الكائنات البحرية التي لا تسكن سوى في المحيط الهندي كما يشهد الاكواريوم إقبالا سياحيا كبيرا من مختلف الأعمار.

الأكواريوم في جزيرة موريشيوس

حدائق بامبلموس النباتية

تزخر تلك الحديقة بالعديد من النباتات النادرة والمهددة بالانقراض والمميزة التي لا تنمو سوى في أرض هذه الجزيرة مثل الزنبق المائي فضلا عن عدد من أشجار النخيل المميزة والنادرة التي لا تنمو سوى كل ستون عام .

حدائق بامبليموس النباتية

جلسات التدليك

لابد من زيارة تلك المنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة الموجودة في الجزيرة والتي توفر جلسات تدليك وعلاج طبيعي تفيد الجسد بالكامل وتنقيه من كافة الشوائب مما يضفى على شهر العسل المزيد من الراحة النفسية والجسدية.

جلسات التدليك

تعرف علي: عدد وأسماء جزر وضواحي موريشيوس

الأرض الملوّنة في شاماريل

وهى عبارة عن تلة كبيرة ملونة بسبعة ألوان رئيسية وإن كان علماء الجيولوجيا يعتقدون ان تلك الألوان قد تشكلت نتيجة تحلل الصخور البركانية العديدة الموجودة على أرض الجزيرة منذ آلاف السنين لا تفوت زيارة تلك الظاهرة الطبيعية.

الأرض الملوّنة في شاماريل

السباحة مع الدلافين

إذا كنت من محبي الدلفين عليك الاستيقاظ مبكرا والذهاب الخليج تمارين القريب من الجزيرة حيث تتجمع عدد من الدلافين في الصباح الباكر كما تستطيع ان تسبح وتلهو معها تحت الماء ويعد هذا النشاط الممتع من أهم الأنشطة الترفيهية التي يقوم بها أغلب زائري جزيرة موريشيوس .

السباحة مع الدلافين

الصيد في جزيرة موريشيوس

إذا كنت من محبى الصيد وخاصة الغزلان البرية عليك الذهاب لمنطقة مجال ذخيرة الصياد تلك المنطقة الوفيرة والغزلان البرية والحيوانات البرية المختلفة النادرة والمهددة بالانقراض حيث تصل مساحة تلك المنطقة المخصصة للصيد فقط حوالى 1950 هكتار مع مراعاة الحفاظ على قوانين المحمية .

الصيد فى جزيرة موريشيوس

أفضل فنادق جزيرة موريشيوس 2024

  • منتجع لونج بيتش جولف أن وسبا ويقع في بيل مار ويبعد الفندق ما يقرب من ثلاثون دقيقة بالسيارة من مركز الجولف الرئيسي في الجزيرة .
  • فندق وسبا ناري ويقع في فليك إن فلاك ماري ويوفر الفندق العديد من جلسات التدليك والمساج الخاصة جدا للعروسين .
  • فندق لابوردونيه ووتر فرونت ويقع في بورت لويس ماري ويتميز الفندق بأن الغرف جميعها مزينة وملونة بألوان الباستيل الخاصة مع اطلالة قوية على المحيط الهندي.
  • فندق باراديس بيتش كومبر ويقع في لو مورن ماري ويتميز الفندق بوجود أربعة مطاعم منفصلة ومركز صحي خاص باللياقة البدنية ويقدم عروض مميزة للعروسين كما يبعد عن الشاطئ ستة دقائق.

افضل مطاعم جزيرة موريشيوس 2024

  • مطعم لا تابل دو لا شاتو ويقدم الطعام الفرنسي والأوروبي.
  • مطعم بيتش روج ويقع في بيل مار ويقدم الطعام الإيطالي.
  • مطعم لابرا تشويس ويقع في بوينت دوفلاك ويقدم الطعام البحري والنباتي.

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *