بالصور دليل قضاء شهر العسل في هاواي

أ / أمينة محمد ذكى

صور شهر العسل في هاواي تعد جزر هاواى من الجزر الشهيرة لقضاء إجازات شهر العسل حيث الطبيعة الخلابة من شواطئ ووديان وجبال وأنهار فضلا عن احتوائها على عدد كبير من الأسماك المهددة بالانقراض فضلا عن طقسها المميز صيفا وشتاء ويتكوّن أرخبيل هاواي من 19 جزيرة مختلفة ، تقع جزر هاواى في في المحيط الهادئ جنوب الولايات المتحدة الأمريكية .

بالصور شهر العسل في هاواي

حديقة براكين هاواى الوطنية

الحديقة مدرجة على قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو حيث تضم اثنين من أشهر وأضخم البراكين على مستوى العالم وهم بركان كيلاويا مونا لوا كما تصل مساحة الحديقة حوالى 1308 كيلو متر مربع وتشهد إقبالا سياحيا كبيرا.

حديقة براكين هاواى الوطنية

جزيرة مولوكاي

توفر جزيرة مولوكاي عددا من الأنشطة الترفيهية المختلفة ربما يكون أشهرها هو ركوب البغال التي تنتشر فى الجزيرة لاسيما في جزيرة مولوكاي تعتبر خامس أكبر جزر هاواي.

جزيرة مولوكاي

جزيرة أواهو

تزخر هذه الجزيرة بالعديد من المعالم السياحية الترفيهية حيث يوجد في الجزيرة حديقة الأحياء البحرية ومركز البولينيزية الثقافيّ الشهير فضلا عن الجبال المتفاوتة الارتفاع والبقايا البركانية أيضا فضلا عن مراكز التسوق والمطاعم الفاخرة والفنادق والمنتجعات المميزة كما تعتبر جزيرة أواهو ثالث أكبر الجزر في هاواي .

جزيرة أواهو

ركوب الأمواج العملاقة

توفر جزيرة أواهو فرصة كبيرة ومميزة لركوب الأمواج العالية لاسيما فهي مصنفة على قائمة مواقع ممارسة رياضة ركوب الأمواج في العالم كما تنتشر على الشواطئ أشجار متعددة منها أشجار المانجو وجوز الهند والأناناس.

 ركوب الأمواج العملاقة

وايميا كانيون

يعد هذا المكان من أجمل الأماكن الطبيعية التي تكونت بفعل الطبيعة الخالصة وتشهد إقبالا سياحيا كبيرا خاصة من المتزوجون حديثا والراغبين فى قضاء إجازات شهر العسل حيث يمتد وايميا كانيون بطول 16 كيلو متر وعمق يصل إلى 900 متر ، توجد وايميا كانيون فى غرب جزيرة كاواي أقدم جُزر هاواي.

وايميا كانيون

تعرف علي: أين تقع هاواي ؟ وما هي طبيعتها

جزيرة ماوى

تشتهر الجزيرة بمنطقة وايليا تلك المنطقة التي تتعدد فيها الأنشطة الرياضية المختلفة مثل الغوص بعمق تحت المياه ومشاهدة الحياة البحرية وتنتشر فى الجزيرة العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تحمل توقيعات عالمية وترجع تسمية الجزيرة بهذا الاسم نسبة إلى بركان مأوى الموجود داخل الجزيرة .

جزيرة ماوى

مشاهدة الحيتان الحدباء

إذا كنت من محبى الحيتان عليك التوجه لجزيرة مأوى حيث تستطيع الاستلقاء على الشاطئ ومشاهدة الحيتان وهى تقوم بحركاتها البهلوانية المضحكة .

مشاهدة الحيتان الحدباء

تناول مأكولات جزر هاواي

يتميز مطبخ جزر هاواي بمذاق خاص ومختلف حيث يشتهر هذا المطبخ بدمج أنواع عديد من الفاكهة الاستوائية في الطعام خاصة الأناناس ، لا تفوت تناول الطعام التقليدي الخاص بسكان جزر هاواي.

تناول مأكولات جزر هاواي

قصر لولاني

اكتسب القصر شهرة كبيرة ربما بسبب كونه القصر الوحيد الموجود فى الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعود القصر لعام 1882 ويقع فى جزيرة أواهو.

قصر لولاني

ساحل نا بالي كوست

يقع الساحل في جزيرة كاواي أقدم جزر أرخبيل هاواي وهو عبارة عن ساحل طويل ووعر تنتشر حوله الجبال الشاهقة والوديان والأنهار المختلفة مما يجعل السير على الساحل من أجمل الجولات السياحية فى جزر هاواي.

ساحل نا بالي كوست

أفضل فنادق جزر هاواي

  • فندق حياة سنتريك وايكيكي بيتش ويقع فى وايكيكى هونولولو
  • منتجع وفندق حياة ريجنسي مأوى ويقع فى لاهينا
  • فندق مأوى أوشن فرونت ديز ان يقع في ويليا ويقع فى لاهينا

افضل مطاعم جزر هاواي

  • مطعم براونز بيتش هاوس ويقع فى بواكو ويقدم الطعام الأمريكي .
  • مطعم اولو اوشين جريل ويقع فى كايلو كونا ويقدم الطعام الآسيوي.
أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *