التخطي إلى المحتوى
بالصور دليل قضاء شهر العسل في هاواي
شهر العسل فى جزر هاواى

صور شهر العسل في هاواي تعد جزر هاواى من الجزر الشهيرة لقضاء إجازات شهر العسل حيث الطبيعة الخلابة من شواطىء ووديان وجبال وأنهار فضلا عن احتوائها على عدد كبير من الأسماك المهددة بالإنقراض فضلا عن طقسها المميز صيفا وشتاءا ويتكوّن أرخبيل هاواي من 19 جزيرة مختلفة  ، تقع جزر هاواى فى في المحيط الهادئ جنوب الولايات المتحدة الأمريكية.

حديقة براكين هاواى الوطنية

الحديقة مدرجة على قائمة التراث العالمى لمنظمة اليونسكو حيث تضم اثنين من أشهر وأضخم البراكين على مستوى العالم وهم بركاني كيلاويا ومونا لوا كما تصل مساحة الحديقة حوالى 1308 كيلو متر مربع وتشهد إقبالا سياحيا كبيرا.

حديقة براكين هاواى الوطنية

جزيرة مولوكاى

توفر جزيرة مولو كاى عددا من الأنشطة الترفيهية المختلفة ربما يكون أشهرها هو ركوب البغال التى تنتشر فى الجزيرة لاسيما فجزيرة مولوكاى تعتبر خامس أكبر جزر هاواي.

جزيرة مولوكاى

جزيرة أواهو

تزخر هذه الجزيرة بالعديد من المعالم السياحية الترفيهية حيث يوجد فى الجزيرة حديقة الحياء البحرية ومركز البولينيزية الثقافيّ الشهير فضلا عن الجبال المتفاوتة الارتفاع والبقايا البركانية أيضا فضلا عن مراكز التسوق والمطاعم الفاخرة والفنادق والمنتجعات المميزة كما تعتبر جزيرة أواهو ثالث أكبر الجزر في هاواي.

جزيرة أواهو

 ركوب الأمواج العملاقة

توفر جزيرة أواهو فرصة كبيرة ومميزة لركوب الأمواج العالية لاسيما فهى مصنفة على قائمة مواقع ممارسة رياضة ركوب الأمواج فى العالم كما تنتشر على الشواطىء أشجار متعددة منها أشجار المانجو وجوز الهند والأناناس.

 ركوب الأمواج العملاقة

وايميا كانيون

يعد هذا المكان من أجمل الأماكن الطبيعية التى تكونت بفعل الطبيعة الخالصة وتشهد إقبالا سياحيا كبيرا خاصة من المتزوجون حديثا والراغبين فى قضاء إجازات شهر العسل حيث يمتد وايميا كانيون بطول 16 كيلو متر وعمق يصل إلى 900 متر ، توجد وايميا كانيون فى غرب جزيرة كاواي أقدم جُزر هاواي.

وايميا كانيون

جزيرة ماوى

تشتهر الجزيرة بمنطقة وايليا تلك المنطقة التى تتعدد فيها الأنشطة الرياضية المختلفة مثل الغوص بعمق تحت المياه ومشاهدة الحياة البحرية وتنتشر فى الجزيرة العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التى تحمل توقيعات عالمية وترجع تسمية الجزيرة بهذا الاسم نسبة إلى بركان ماوى الموجود داخل الجزيرة .

جزيرة ماوى

مشاهدة الحيتان الحدباء

إذا كنت من محبى الحيتان عليك التوجه لجزيرة ماوى حيث تستطيع الاستلقاء على الشاطىء ومشاهدة الحيتان وهى تقوم بحركاتها البهلوانية المضحكة .

مشاهدة الحيتان الحدباء

تناول مأكولات جزر هاواي

يتميز مطبخ جزر هاواى بمذاق خاص ومختلف حيث يشتهر هذا المطبخ بدمجه لأنواع عديد من الفاكهة الاستوائية فى الطعام خاصة الأناناس ، لاتفوت تناول الطعام التقليدى الخاص بسكان جزر هاواى.

تناول مأكولات جزر هاواي

قصر لولاني

اكتسب القصر شهرة كبيرة ربما بسبب كونه القصر الوحيد الموجود فى الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعود القصر لعام 1882 ويقع فى جزيرة أواهو.

قصر لولاني

ساحل نا بالي كوست

يقع الساحل فى جزيرة كاواي أقدم جزر أرخبيل هاواي وهو عبارة عن ساحل طويل ووعر تنتشر حوله الجبال الشاهقة والوديان والأنهار المختلفة مما يجعل السير على الساحل من أجمل الجولات السياحية فى جزر هاوى.

ساحل نا بالي كوست

 

أفضل فنادق جزر هاواى

  • فندق حياة سينتريك وايكيكى بيتش ويقع فى وايكيكى هونولولو ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 279 دولار.
  • منتجع وفندق حياة ريجنسى ماوى ويقع فى لاهينا ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 399 دولار.
  • فندق ماوى اوشن فرونت ديز ان زيقع فى ويليا ويقع فى لاهينا ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 132 دولار.

أفضل مطاعم جزر هاواى

  • مطعم براونز بيتش هاوس ويقع فى بواكو ويقدم الطعام الأمريكى .
  • مطعم اولو اوشين جريل ويقع فى كايلو كونا ويقدم الطعام الآسيوى.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن