قائمة أسماء أفضل أفلام أجنبي رعب حديثة

أفضل أفلام أجنبي تتصنف من نوعية الرعب 2019 عبر موقع محتوى شهد هذا الموسم صدور عدد كبير من أفلام الرعب التي إستطاعت أن ترصد إيرادات عالية بعد عرضها في السينمات وحققت نجاحا ساحقا ، وسوف نتناول في السطور التالية عدد من أفلام رعب التي نزلت في العام الحالي ، و فريق العمل الذي شارك في تأديته ، وما هو موعد عرضها في السينمات .

فيلم Get out

Get out

يتصنف ضمن أعمال الرعب التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، وهذا العمل من قصة وسيناريو وحوار جوردان بيل ومن إخراجه أيضا ، ومن تصوير توبي أوليفر ، ومونتاج جريجوري بولتكين ، وانتاج كل من جايسون بلوم وشون ماكيتريك وادوارد هام جونيور وملابس نادين هادرز .

ويشارك في أدائه عدد كبير من النجوم المتميزين من بينهم دانييل كالويا (كريس واشنطن) وأليسون وليامز (روز أرميتاج) وكاثرين كينر (ميسي أرميتاج) وبرادلي ويتفورد (دين أرميتاج) وكيث ستانفليد وكاليب لاندري جونس (جيرمي أرميتاج) وآشلي ليكونت كامبل (ليزا ديتس) وماركوس هندرسون (والتر) .

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب شاب أمريكي أفريقي وهذا الشخص قد وقع في حب فتاة بيضاء تعيش في بناية خاصة بهم ، وفي يوم من الأيام قرر زيارة حبيبته هذه ولكن عندما ذهب فؤجي بإختفاء عدد كبير من سكان هذه البناية ، وقام الكثير بتحذيره من البقاء فيها وهم على غير دراية بصعوبة الموقف وأنه من الصعب كثيرا الخروج من هذه البناية .

من الجدير بالذكر أن هذا الفيلم قد عرض في السينمات الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية في هذا العام الحالي ٢٠١٧ وبالتحديد في يوم ٢٤ من شهر فبراير .

فيلم It comes at night

It comes at night

يعد هذا الفيلم من نوعية الأفلام التي تنتمي إلى الرعب مع مزيج من مشاهد الإثارة والتشويق ، يشارك النجم جويل إجيرتون (بول) نخبة متميزة من أروع النجوم الأمريكين من بينهم كريستوفر أبوت (ويل) وكارمن إجوجو (سارة) وريلي كيو (كيم) وكلفين هاريسون جونيور (ترافيس) وجريفين روبرت فولكنر (آندرو) وديفيد بندلتون (بد) .

ومن تأليف تيري إدوارد شولتز ومن إخراجه أيضا وتصوير دور دانيالز وانتاج ديفيد كابلان وأندريا روا وملابس ميجاب كاسبارليك ، تدور أحداث الفيلم حول وجود منزل مهجور أرادوا تأمينه ، ومن أجل تحقيق ذلك جعلوا ملك وزوجته وابنه يعيشوا فيه لأجل إختبار هذا المنزل الذي بدوره يرعب الكثيرين .

وقبل أن يصل شاب يتيم يبحث عن مسكن يقيم فيه وعلى الرغم من أن كل من العائلتين لا ينون أي شر ، إلا أن بعض الأرواح المسكونة تقوم بمحاصرتهم من كل مكان ، ومن الجدير بالذكر أن هذا الفيلم من المقرر عرضه في السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية في هذا العام الحالي ٢٠١٧ وبالتحديد في يوم ٢٥ من شهر أغسطس المقبل .

فيلم Meters down 47

Meters down 47

يتصنف هذا الفيلم ضمن أفلام الرعب الممتزجة بطابع الإثارة والتشويق ، هذا العمل من إخراج جوانس روبرتس وتأليف إرنست ريرا ، وشارك في تمثيله عدد من النجوم من بينهم كريس جونسون وياني جيلمان وكلير هولت وماثيو مودين وماندي مور وآكسيل مانسيلا وسانتياجو سيجورا .

تدور أحداث الفيلم حول شخصية شقيقتان من المكسيك يقومان بقضاء أجازة خاصه بهم ، ولكن سرعان ما يتم حدوث مشكلة تكمن في إحتجزاهم في قاع المحيط وبالتحديد في قفص به أسماك قروش ، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب .

من الجدير بالذكر أن هذا الفيلم لم يعرض بعد ومن المقرر عرضه في السينمات الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية في العام الحالي ٢٠١٧ وبالتحديد في يوم ٢٦ من شهر يوليو .

فيلم Lake Alice

Lake Alice

هذا الفيلم من أفلام الرعب التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، وهذا العمل من إخراج بن ميليكن ، وشارك في أدائه عدد من النجوم من بينهم براندو إيتون وإيلين ديتز وبيتر أوبراين وبراد سشميدت ولورا نيمي وكارولين تودور ومايكل شايمس وايلز وكريغ ريس .

تدور أحداث الفيلم حول شخصية توماس وعائلته الذين قرروا الذهاب إلى رحلة تخييم ، وهذه هي المرة ذهب معهم شاب ، وكان هدفه التقرب من فتاه تدعى سارة وهي إبنة جريج توماس ، ومحاولة إقناع والدها بالموافقة على زواجه منها ، ولكن سرعان ما تبدأ تحركات غير مفهومة في الكابينة التي يسكنون فيها مع ذلك الشاب .

وهذه الأشياء تمثلت في كم الضوضاء التي تأتي من الخارج ، ووجود آثار لأقدام بشر على زجاج أحد النوافذ ، وتستمر الأحداث في إطار مشوق فكيف يمكنهم إستكمال هذه العطلة بكم الأجواء المخيفة التي تحاصرهم من كل مكان .

من المقرر عرض هذا الفيلم في السينمات الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية في العام الحالي 2019 وبالتحديد في يوم ١٨ من شهر يوليو المقبل .

  • سارة جمال محمد
  • منذ 5 سنوات
  • تقارير عن الافلام

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.