التخطي إلى المحتوى

ازياء اطفال للمناسبات جديدة 2020 عادة ما تقع الأمهات في حيرة أمام اختيار ازياء أطفالهن الخاصة بالمناسبات خاصة مع اقتراب موعد المناسبة وقصر الوقت المُتاح أمام النزول الى المحلات التجارية لشراء ازياء اطفال جديدة للمناسبات، وهو الأمر الذي قد يجبرها على شراء ما تجده أمامها دون أن يحظى بإعجابها، لذا فقد اختارنا لك في موقع محتوى أكبر تشكيلة من أحدث ازياء اطفال للمناسبات لتختاري منها ما يناسبها.

اجمل ازياء اطفال للافراح 2020

في عالم أزياء الأطفال 2020 خاصة الفتيات الصغيرات تبدع الماركات العالمية ومصممي الأزياء في ابتكار كل ماهو جديد لإرضاء جميع الأذواق، ومن هنا اختارنا لك هذا التصميم الأنيق لفساتين البنات الصغيرة بلمسة عصرية ومُبتكرة.

فستان باللون الأسود بأكمام دانتيل وتنورة سفلية من التُل المنفوش المُغطى بالستان اللامع، بموديل قصير من الأمام وطويل من الخلف ينسدل ذيل جميل على الأرض.

ملابس اطفال للمناسبات

أما في عالم ازياء الأولاد الصغار فقد ظهرت بدل الأطفال بأشكال مختلفة ومتنوعة، كذلك لم تعد مقتصرة فقط على اللونين الأبيض والأسود بل ظهرت البدل الزرقاء والجملي والرمادي وغيرها، ونقدم لكم اليوم بدل أطفال للمناسبات بأرقى الموديلات.

بدلة باللون الأبيض بلمسة كلاسيكية في تداخل بسيط للون الأحمر في البابيون والحزام العريض المصمم من الستان، لياقة الجاكيت طويلة محددة بإطار أسود .

ملابس اطفال للمناسبات

بدل اولاد شيك للمناسبات

تصميم مختلف لبدلة اطفال للمناسبات 2020 اقتصرت على الفيست والقميص والبنطلون والكرافت، أكثر ما يميز هذه البدلة هي التطريزات الرائعة على أساور القميص واللياقة والتي تتسق مع لون الكرافت الجنزاري لتصبح هذه البدلة من أحلى بدل للأطفال الولاد.

ملابس اطفال للمناسبات

اكتسحت البدل ذات اللون الأزرق ساحات الموضة لهذا العام لتصبح هي السائدة على بدل العرسان، لذا فقد اختار لك موقع محتوى بدلة أنيقة لعريسك الصغير من اللون الأزرق الرائع، كذلك فإن استخدام الإسكارف الرجالي بديلاً عن البابيون أو الكرافت أعطاه لمسة جديدة مُميزة.

ملابس اطفال للمناسبات

موديل حملات البنطلون نقدمها إليكم اليوم من ضمن أفضل تشكيلة بدل الأفراح للأطفال في تصميم كاجوال بدلة مكونة من بنطلون وبابيون أبيض وقميص أسود، أما عن الحمالات فاخترت باللون الجملي تتسق مع الحذاء.

ملابس اطفال للمناسبات

شكل جديد لازياء الاطفال في المناسبات عبارة عن فيست منقوش وبنفس الفكرة تم تنفيذ فيونكة الرقبة لتكون شبيه البابيون.

ملابس اطفال للمناسبات

فساتين افراح اطفال جميلة

ننصحك بإختيار هذا الموديل الرقيق لابنتك الصغير لمنحها إطلالة ناعمة ومُختلفة، الفستان كت باللون الأبيض مع تداخل بسيط للبنفسجي في نقوش الصدر وذيل الفستان المُصمم بطبقة من الأورجانزا الرائعة.

ملابس اطفال للمناسبات

فساتين مناسبات للبنات الصغيره أثبت جمال النبيتي مع الذهبي لتكون الإطلالة العامة مُبهرة، في تصميم رقيق بأكمام قصيرة وتنورة منفوشة برقة.

ملابس اطفال للمناسبات

فساتين اطفال سواريه 2020

لتكون أميرتك الصغيرة في أجمل حُلة لها وتبدو كأميرة الثلج في جاذبيتها، اخترنا لك فستان سواريه طويل باللون الأبيض من التُل المنفوش مع صدر من الدانتيل ذو رسومات الورود الرائعة، وحزام منتصف الخصر من الكريستال.

ملابس اطفال للمناسبات

ومن ضمن مجموعه فساتين اطفال قصيرة 2020 اخترنا لك هذا الموديل الفخم في تصميمه والمعتمد على الستان الأوف وايت مع تداخل بسيط للون الروز في منطقة الخصر بموديل ضيق وقصير يصل طوله الى الركبة.

ملابس اطفال للمناسبات

الأورجانزا الذهبية في جمال لمعانها ورقة ملمسها اختيرت لتكون هي موديل هذا الفستان الناعم المصمم بكسرات ضيقة في منطقة الخصر، ودانتيل أبيض مموج بطول الصدر.

ملابس اطفال للمناسبات

احلى فساتين بنات للمناسبات

موديل مُبتكر لفساتين الافراح للبنات 2020 من التُل بالكامل بداية من الصدر حتى نهاية الفستان الوردي، مصمم من طبقتين بشكل مدرج مع ثلاث وردات رقيقة على فتحة الرقبة الضيقة.

ملابس اطفال للمناسبات

فكرة رائعة لفستان بناتي للمناسبات يجمع بين اللون الأحمر في الحزام الستان وتُل التنورة، والأسود في الريش المصمم منه تنورة الفستان الأبيض المنقوش في الصدر.

ملابس اطفال للمناسبات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *