صور اجمل فساتين زفاف للمحجبات بتصميمات رائعة

أ / مروة سامي الجندي

فساتين زفاف للمحجبات عبر موقع muhtwa.com دائماُ ما تنتاب العروسة حالة من القلق إزاء إمكانية قدرتها على اقتناء فستان زفاف مميز وأنيق، تسحر به قلوب جميع الحضور ويزداد هذا القلق بالنسبة للعروس المحجبة التي تبذل مجهود مضاعف حتى تستطيع إختيار فستان ليلة زفافها يناسب الحجاب من جهة ويناسب ذوقها ومتطلبات طلتها من جهة أخرى ونقدم لكي أيتها العروس مجموعة من فساتين الزفاف المختلفة في تصميماتها بحيث تناسب كافة الأذواق وتتماشى بشكل رائع مع الحجاب.

صور فساتين زفاف للمحجبات

فستان ليلة زفافك من الجبير والدانتيل المطرز بطول الفستان، بأكمام طويلة ، مصمم بحيث يكون ضيق من الأمام وتنورة سادة من الخلف ولفة طرحة مزودة بنفس نوع الدانتيل المصمم للفستان.

13460833251473856380

وإليكِ عروستنا تصميم آخر من فساتين العُرس المنفوشة، بذيل طويل من الجبير، ومن الأمام من التُل الأبيض، السادة وأكمام سادة بتطريز رقيق من الورود والكريستال رونق الأميرات ننصحك بإقتناء هذا الفستان الرائع.

20624417011473856404

فستان في غاية الجمال ، لتطلي في أبهى طلة بليلة العمر ، من التُل المطرز برسومات بارزة رقيقة موزعة على الجزء السفلي من الفستان، بينما الجزء العلوي مُطرز بشكل كامل يمنحك إطلالة جديدة ومميزة خاصة مع اتساع الجزء السفلي له .

4736609981473856399

فستان من الموديل التايبست، يتلائم مع ذوات الأجسام الرفيعة، بحزام رقيق من الستان الناعم في الوسط وتطريز بارز رقيق من الصدر يأخذ شكل قلب. وتطريز بطول الجزء السفلي إلى الأرض بذيل طويل من الجبير المطرز من الخلف.

5094273831473856402

فستان أبيض ناعم ورقيق، بتصميم ضيق بحيث يعطي طلة أنثوية رائعة مطعم بالكريستالات الفضية في أعلى الصدر والوسط، الفستان تايبست ومزود تنورة شيفون منفوشة يمكن فصلها وتركيبها من أعلى الخصر.

9675085851473856397

فستان منفوش بشكل بسيط يسهل عليكِ الحركة، ويظهرك بوزن أقل من وزنك، بأكمام طويلة مطرزة من الأساور ومطرز من أعلى إلى أسفل.

283

موديل منفوش بتصميم رقيق من التُل السادة في الأسفل، المطرز من منطقة الصدر والأكمام.

صور فساتين زفاف للمحجبات5

إن كنتِ ممن يفضلن الفساتين الناعمة الرقيقة، فيمكنك تصميم مِثل هذا الفستان الرقيق السادة، مدرج من الأمام بطبقتين من التُل والشيفون.

صور فساتين زفاف للمحجبات1

الفستان مطرز بشكل كامل بحيث يضيف مزيدًا من التميز في الإطلالة الملكية للعروسة، ومنفوش بتصميم رائع وذيل طويل من الخلف.

صور فساتين زفاف للمحجبات2 Copy

571

فساتين زفاف تركية

فستان بتصميم تركي رائع وتطريز موزع على الجزء المنفوش ، مُطعم بكريستالات بسيطة على الصدر وحزام رقيق من الشيفون بوسط الفستان.

صور فساتين زفاف للمحجبات19

بتصميم جديد ومختلف، لفساتين الأعراس التركية، نقدم لكِ هذا الفستان المميز بالتطريز المزدحم على الصدر والأكمام، الفستان من التُل المنفوش من الأسفل، ويطغى على تطريز الكريستالات والفصوص في الأساور والصدر ومنطقة الخصر.

صور فساتين زفاف للمحجبات18

فستان أبيض تركي من الستان اللامع، مزود بطبقة من الشيفون المطرز اللامع بالكريستال من الأمام فستانك مطرز من الوسط في منطقة الصدر باللون الفضي، بأكمام ولياقة طويلة تناسب المحجبات.

صور فساتين زفاف للمحجبات02

إطلالة جديدة ومتميزة من فساتين الزفاف التركية، التي تُعرف بتطريزات الكثيفة اللامعة، من التُل المنفوش كطبقة خارجية، وطبقة داخلية من الستان المطرز، وأكمام طويلة مطرزة من الأساور الطرحة بتصميم جديد من التُل بحيث يكون على الكتفين فقط كما أنه بلون مختلف من ألوان الباستيل.

صور فساتين زفاف للمحجبات04

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *