التخطي إلى المحتوى
احدث فساتين زفاف للمحجبات 2018
فساتين زفاف

فساتين زفاف للمحجبات 2018 لم يعد هناك مجال للحيرة أمام العروس المحجبة حيال اختيار فستان زفاف مناسب للمحجبات، فكل يوم تطرح دور الأزياء العديد من الموديلات والتصميمات بقصات وأقمشة متنوعة .

فساتين زفاف بأكمام طويلة وتقفيلات أنيقة للعروس المحجبة لتبدو كملكة متوجة في ليلة العمر ودون أن تتعرض للقلق بشأن اختيار اجمل فساتين الزفاف للمحجبات.

ولتختار عروس موقع محتوى أنسب فستان زفاف على الإطلاق، قدمنا لها تشكيلة كبيرة من احدث موديلات فساتين زفاف المحجبات لهذا العام.

احدث فساتين زفاف محجبات

فستان زفاف بموديل ضيق يناسب ذوات الجسم النحيف والكمثري مع ذيل طويل من الدانتيل وأكمام طويلة ليُغنيكي عن استخدام الإضافات أو التقفيلات التي قد تخرب شكل فستانك، مع لياقة طويلة لإخفاء الرقبة.

احدث فساتين زفاف للمحجبات 2018

تصميم الطاووس نقدمه لكم اليوم من ضمن اجمل فساتين الزفاف للمحجبات، تنورة الفستان من التُل المنفوش من الأمام والمُغطى من الخلف بالدانتيل المنقوش لينسدل معطياً أجمل ذيل لفساتين الزفاف .

فساتين زفاف

بأفكار مستوحاه من أسطورة إلهة الجمال والحب (فينوس)، اكتسحت موديلات هذه الفساتين ساحات الأزياء لعام 2018، وتتميز بما تضفيه على العروس من الإشراقة والفخامة خاصة وأنها مصممة بالكامل من القماش المُطرز بأدق وأرقى التطريزات الجميلة، مع حزام رقيق بفيونكة من منتصف الخصر.

فساتين زفاف

فساتين زفاف تركية للمحجبات

فستان زفاف بلمسة تركية رقيقة جعلته مناسب لحفلات الزفاف العائلية البسيطة، تم تصميم الموديل بالستان الأبيض ومُطرز بالخرز الذهبي في تجديد الفكرة التقليدية لفستان الزفاف الأبيض، التصميم ضيق من الخصر وواسع بشكل بسيط من الذيل.

احدث فساتين زفاف للمحجبات 2018

من الأورجانزا اللامعة والشيفون تم ابتكار هذا الموديل المُبهر من فساتين الزفاف التركية، فستان فرح بأكمام طويلة واسعة بكسرات تمنحه مزيداً من التألق، كما أن الكريستالات المُرصعة على صدر الفستان تضفي فخامة على الفساتين التركية للمحجبات.

للفساتين التركية إطلالاتها المُميزة والمُبهجة التي تجعلها على أفضل قائمة فساتين الزفاف العالمية، وهنا نقدم لكم هذا التصميم من الستان المُطرز باللؤلؤ والكريستال على الصدر ذو اللياقة المرتفعة.

احدث فساتين زفاف للمحجبات 2018

فساتين افراح محجبات

لوك ناعم ورقيق لفستان فرح للمحجبات مصمم من الصدر بالدانتيل والجبير حتى الخصر، أما التنورة السفلية فهي من التُل المُزركرش بالورود المتطايرة بطول التل خاصة في ذيل الفستان.

احدث فساتين زفاف للمحجبات 2018

تصميم مُبتكر لفساتين زفاف جديدة للمحجبات بشكل الورود المتشابكة، مع طرحة طويلة تتعاون مع ذيل الفستان لتفرشا الأرض خلف العروس.

اجمل فساتين زفاف محجبات2018

فساتين فرح جديدة للمحجبات

ولأن الكثير من الفتيات يفضلن وجود الياقة المرتفعة لتغنيها عن لفات الطرحة الطويلة التي قد تغطي جمال الفستان، فإن هذا التصميم الأنيق لفساتين زفاف هذا العام 2018 يعد مناسباً جداً كما أنه بأكمام طويلة مًطرزة بالخيوط الناعم، كذلك فإن الفستان بالكامل مُطرز بالطول تطريزات رائعة.

إطلالة ملكية مٌفعمة بالأنوثة والجاذبية اخترناها لكي لتتربعي على أعلى مرتبات الأناقة في ليلة العمر، الفستان مُزود بالدانتيل المدرج في التنورة السفلية على شكل طبقتين، ضيق من الخصر  ومرصع بكريستالات فاخرة.

تناسق جديد وموفق لفساتين الزفاف للونين الذهبي والأبيض، حيث تم ترصيع الفستان بالفصوص والخيوط الذهبية على الأكمام والصدر وبدوران تنورة الفستان، ينفرد تصميم الفستان بأن أكمامه من الشيفون الشفاف الذي يجعله مناسب للمحجبات وغير المحجبات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *