التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الأتوبيس أو الباص فى المنام بالتفصيل من خلال موقع محتوى ، من خلال مقال اليوم نذكر تفسير رؤية الاتوبيس فى الحلم أو كما يطلق عليه البعض الباص .

وبعد أن ذكرنا فى موضوع سابق تفسير رؤية السيارة بالحلم سنذكر اليوم تفسير الحلم بالباص أو الأتوبيس وما يتعلق به من دلالات مختلفة بالتفصيل.

رؤية الباص فى الحلم

أجمع علماء ومفسري الأحلام فى تفسير رؤية الأتوبيس فى الحلم له دلالة تتعلق بالطابع الاجتماعي المحيط به الشخص بمعنى أنه إذا كان الأتوبيس الذى يركب به الشخص به مسافرون أو ركاب تظهر على وجوههم الأبتسامة والبشاشة والمرح وكان مظهره أنيق فإن ذلك يعني أن هذا الشخص فى وسط اجتماعي جيد يتميز بالصلاح.

أما إذا كان العكس بمعنى أن الشخص يتواجد بباص وأتوبيس به أشخاص يتسمون بالعنف وأصواتهم عالية ومظهرهم قبيح وغير مهندمين فبذلك يعتبر هذا الحلم أنذار للشخص الرائى على ضرورة مراجعته للوسط الاجتماعي المتواجد به حيث أنه قد تؤدى علاقاته الأجتماعية الحالية بسوء العاقبة عليه والله أعلم.

رؤية الباص المكتظ بالركاب

تعد رؤية الشخص خلال حلمه أنه يركب أو بداخل أتوبيس مليء بالركاب لدرجة أنه لا يستطيع الحصول على أى مقعد خالى به دلالة على أن هذا الشخص يواجه الفشل دوما فى حياته وذلك لقله الفرص المتاحة له وعدم قدرته على استغلالها جيدا بالإضافة إلى وجود عناصر سلبية أخرى تعوقه عن الوصول إلى النجاح وتحقيق أهدافه.

والعكس إذا رأى الشخص نفسه بداخل أتوبيس به عدد قليل من الركاب والكثير من المقاعد الخالية حيث يعنى ذلك كثرة الفرص التى من الممكن أن تصنع الفارق للأفضل فى حياة هذا الشخص إذا أستطاع أن يستغلها جيدا والله أعلم.

رؤية سائق الأتوبيس فى المنام

إذا وجد الشخص بمنامه كأن سائق الباص أو الأتوبيس الذى يركب به يقود الباص بطريقة بها مخاطرة بحياة الركاب بمعنى تخطى السرعة المحددة وعدم اتباع القواعد المرورية السليمة وعدم الالتفات إلى إشارات المرور وغيرها .

ذلك الحلم يعد أنذار للرائى بضرورة الانتباه لما يتخذه من قرارات قادمة فى حياته وعدم أتباع أو أتخاذ أشخاص كقدوة له وهم أشخاص غير صالحين سوف يدفعون به إلى الفشل والله أعلم.

رؤية السفر بالباص فى الحلم

إذا رأى الشخص فى حلمه كأنه يسافر فى سيارة ثم يقوم بتغيير وسيلة إنتقاله ويسافر فى أتوبيس دلالة على حدوث تغيير كبير فى سلوك الشخص الرائى للحلم حيث سيتحول هذا الشخص من شخصية انطوائية إلى شخصية اجتماعية سواء على مستوى علاقته المهنية أو الاجتماعية والأسرية والله أعلم.

رؤية محطة الاتوبيس

بالنسبة لحلم انتظار الأتوبيس ورؤيته في المنام فأن هذه الرؤية هى عبارة عن انعكاس محطات الحياة التي يمر بها الشخص خلال عمره على سبيل المثال النجاح فى الدراسة والتخرج ،الوظيفة ،الزواج ،الإنجاب ،السفر إلى أخره.

فإذا رأى الشخص خلال حلمه تأخر وصول الأتوبيس عن الموعد المحدد لوصوله فذلك يعني أن الرائى يتهاون ويفرط فى السعى نحو تحقيق أحلامه بالتباطؤ فى أتخاذ القرارات أو السعي والعمل الجاد أو أسباب أخرى .

قد تكون خارجة عن إرادة الشخص ،أما إذا رأى الشخص فى حلمه أن الباص قد أتى فى وقته المحدد وغير ممتلىء بالركاب فذلك يبشر بنجاح وتحقيق أهدافه في المستقبل بأذن الله.

رؤية رقم الاتوبيس فى الحلم

تعتبر رؤية رقم الباص أو الأتوبيس لها معنى قوى فى تفسير حلم رؤية الأتوبيس ،حيث أن لكل أتوبيس رقم يعبر عنه فى الحلم فأذا كان الباص أو الأتوبيس يحمل رقم زوجى فذلك يبشر الرائى بالزواج ،وإذا كان رقم الأتوبيس فردى فذلك يبشر بقدوم المال والله أعلم.

رؤية حادث الأتوبيس

الحلم بحوادث الباص أو الأتوبيس مكروهه وغير محمود رؤيتها حيث تعنى وقوع أمور مفاجئة ومشاكل جسيمة وخطيرة يجب أن تحل بسرعة كبيرة جدا وقد تكون انذار للرائى بالتمهل وعدم اتخاذ قرارات سريعة قد تؤدى إلى الوقوع فى مشاكل كبيرة جدا والله أعلم.

رؤية الأتوبيس فى حلم العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء كأنها تنتظر الأتوبيس بالمحطة ثم تركبه فذلك يعني حدوث انتقال في حياتها الاجتماعية فإذا كان ركاب الأتوبيس من الأقارب والمعارف فذلك يبشر بزواجها أو الحصول على وظيفة مرموقه ،أما إذا كان ركاب الباص غرباء فذلك يعنى السفر أو تغيير محل السكن أو العمل والله أعلم.

الباص فى حلم المتزوجة

أما بالنسبة للمراة المتزوجة التى ترى كأنها تركب باص فى الحلم فذلك يبشر بحياة أسرية سعيدة نحو الأفضل ،وإذا كان الباص ركابه من المعارف والأقارب وكان الزوج هو سائق الأتوبيس فذلك يعنى أن المرحلة القادمة فى حياتها ستكون مليئة بالاستقرار النفسى والمادى ،وينطبق نفس التفسير السابق على رؤية المرأة الحامل للأتوبيس أو الباص فى الحلم.

التعليقات

  1. حلمت ب اني كنت في باص الشغل راجع للبيت وفاتتني المحطة لاني كنت نايم وقولت علي صاحبي سبني ونزل من غيري

  2. السلام عليكم ارجو تفسير حلم انني امراه متزوجه حلمت ب
    باص لوحدي والباس كان مسرع ما يبي يوقف عند المحطه ما في الباص الا انا و سائق وكان في نفس الشارع في لبوه كبيره

  3. امي حلمت انها ف محطه اتوبيسات ومش لاقيه الاتوبيس بتاعها.. ومكنتش مطمنه وفضلت تمشي تمشي لحد ماطلعت ع طريق مطمنه فيه وفضلت تحمد ربنا ف الحلم

  4. انا فتاة عزباء
    حلمت اني دخلت الباص وما كان محل فاضي بعدين قام شب وجلست مكانو وكانت الشنتة اللي للشب معي بحضني وكنت مستغربة كنت احكي بنفسي انها فيها فلوس كيف يتركها معي

  5. حلمت اني كنت راكبه اتوبيس و كلو بنات شكلهم كويسين و الاتوبيس كان شكلو حلو و نضيف جدا و كان في بنت لابسه هاند فري مقطوعه بس كانت بتسمع بيها و كان بيان انها شغاله و الاتوبيس وقف و البنت دي نزلت بس وقتها ف انا جريت وراها بالهاند فري دي و نزلت ملقيتهاش و شوفت اتوبيس تاني قدامي معرفش ليه توقعت انها ركبتو ف طلعتو و كان بردو حلو و نضيف و بردو كلو بنات بس الفرق اني حسيت ان البنات دي ك شخصيه مش كويسين و منفسنين غلي بعض ف سألت لو حد صاحب السماعه دي كلهم بصو و سأمعت واحده بتسأل واحده عن بنت بتقول هي نزلت ليه و ركبت تاني نفس الاتوبيس و الاتوبيس اتحرك ف ملحقتش اعرف انزل ..

  6. حلمت اني سافرت امريكا بالباص مع جميع اقاربي وفجأة عند ركوبي الباص جاء مشهور بالجلوس إلى جانبي وتحدث معي وقال لي لقد احببتك ومسك يدي وباسها ثم ذهب في امام السيارة وناظر فيني بحب بعد ذلك ذهبنا إلى البحر ثم جلسنا فيي شالية مع جميع اقاربي ورأيت هناك ابن خالي وقال اني سأتقدم لخطبة فتاة من الموجودين هنا وقامت احدى خالاتي بالنظر والابتسامة في وجهي

    1. حلمت ب اني كنت في باص الشغل راجع للبيت وفاتتني المحطة لاني كنت نايم وقولت علي صاحبي سبني ونزل من غيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *