التخطي إلى المحتوى
توافق برج الدلو في الحب والزواج 2017/2018
توافق برج الدلو في الحب والزواج 2017/2018

توافق برج الدلو في الحب والزواج يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية إجتماعية وجذابة فهم دائماً ما يكونون محور الأهتمام الأول كما يحظون بتقدير ومحبة المقربين منهم حيث يمتلكون شبكة واسعة من العلاقات والأصدقاء ولا يترددون في مساعدة المحيطين بهم ويتسم مواليد برج الدلو بالفضول وحب الإستطلاع ويميلون إلى إكتشاف الأفكار الجديدة والمبتكرة فهم يتمتعون بقدرة كبيرة على الخيال والإبداع.

وعلى الصعيد العاطفي يمتلك أصحاب برج الدلو شخصية رومانسية وعاطفية كما يتسمون بالحساسية المفرطة أتجاه المواقف والأحداث ويميلون إلى الإثارة والمتعة في علاقاتهم العاطفية كما يفضلون تواجد مساحة من الحرية والإستقلال في علاقتهم مع الشريك، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم وأكثر الأبراج التي يتوافق معها برج الدلو في الحب والزواج.

تواقق برج الدلو مع برج الجوزاء في الحب والزواج

يشترك مواليد برج الدلو مع مواليد برج الجوزاء في علاقة عاطفية وزوجية مميزة حيث ينتمي مواليد كلا البرجين إلى الطبيعة الهوائية ويمتلكون عدة صفات وسمات مشتركة من أهمها الفضول والمغامرة وحب الإستكشاف والميل إلى التجديد والتغير ويساعد هذا التوافق في خلق أجواء من المتعة والإثارة في العلاقة بينهم كما يزيد من درجة التوافق والإنسجام العاطفي والشخصي بينهم.

وتتعرض العلاقة الزوجية بين مواليد برجي الدلو والجوزاء لبعض المشاكل والتوترات نتيجة إنشغال كلا الطرفين بالحياة العملية بشكل أكبر من الحياة الزوجية والأسرية لذلك يجب أن يلتزم الطرفان بتخصيص وقتاً كافي للأهتمام بالأسرة ومتطلباتها بما يضمن نجاح وأستقرار العلاقة دون مشاكل.

تواقق برج الدلو مع برج الجوزاء في الحب والزواج

تواقق برج الدلو مع برج الأسد في الحب والزواج

يجتمع مواليد برج الدلو مع مواليد برج الأسد في علاقة عاطفية ناجحة يتخللها الإثارة والمتعة حيث يميل مواليد كلا البرجين إلى القيام بالكثير من المغامرات والأنشطة كما يتخلل العلاقة بينهم أجواء من الحب والرومانسية حيث يميل كل طرف إلى إسعاد الطرف الأخر بشتي الطرق والوسائل.

وتشهد العلاقة الزوجية بين مواليد برجي الدلو والأسد بعض المشاكل والتوترات بسبب الغيرة الزائدة لدى مولود برج الأسد ورغبته في فرض السيطرة والتحكم على شريكه الدلو وهو ما لا يتوافق مع طبيعة شريكه الدلو المتحرره والمستقله لذلك يجب أن يحاول الطرفان التكييف مع طباع وشخصيات بعضهم البعض.

تواقق برج الدلو مع برج الأسد في الحب والزواج

تواقق برج الدلو مع برج الميزان في الحب والزواج

يشترك مواليد برج الدلو مع مواليد برج الميزان في علاقة عاطفية ناجحة حيث ينتمي مواليد كلا البرجين إلى الطبيعة الهوائية ويشتركان في سمات وصفات عديدة يأتي من أهمها حب الحرية والرغبة في الإستقلال ويزيد هذا من درجة الإنجذاب الفكري والعاطفي والوجداني.

ولكن قد تنشأ بعض الخلافات في الحياة الأسرية والزوجية بين مواليد برجي الدلو والميزان ويرجع ذلك إلى المزاجية والتقلبات العديدة التي يتسم بها الطرفان ويخلق هذا حالة من التوتر والحيرة بينهم لذلك يجب أن يتواصل الطرفان بشكل جيد من أجل إختيار أنسب القرارات التي تحقق مصلحة الأسرة بما يضمن نجاح العلاقة وإستقرارها.

تواقق برج الدلو مع برج الميزان في الحب والزواج

تواقق برج الدلو مع برج القوس في الحب والزواج

يعتبر برج القوس من أكثر الأبراج التي يتوافق معها برج الدلو في الحب والزواج حيث تتسم العلاقة المشتركة بينهم بالإنسجام والتناغم ويسودها الحب والرومانسية ويميل الطرفان إلى القيام بالعديد من الأنشطة المفاجئة والممتعة بما يساعد في إضفاء أجواء من البهجة والإيجابية على العلاقة بينهم.

وتتسم العلاقة الزوجية بين مواليد برجي الدلو والقوس بالأستقرار ويتخللها الدعم حيث يعمل كل طرف على مساندة الطرف الأخر كما يتشارك الطرفان في كافة المسؤوليات والإلتزامات ولا يخلو الوضع من بعض المشاكل والتوترات المعتادة التي سرعان ما تمضي بفضل روح التفاهم بين الطرفين.

تواقق برج الدلو مع برج القوس في الحب والزواج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *