اقتراح 20 جمبسوت محجبات 2024 عصرية Jumpsuit

أ / مروة سامي الجندي

اتجهت الموضة مؤخرًا إلى اعتماد الجمبسوت كقطعة أساسية ضمن تشكيلات عروض أشهر دور الأزياء حول العالم، وأصبحت هذه القطعة محل بحث الكثيرين من الرجال والنساء، ولم يتوانى المصممون عن تصميم وتنفيذ الأشكال المختلفة من الجمبسوت، حتى تلك التي تناسب الحجاب، فظهرت العديد من موديلات جمبسوت محجبات، ذات الأقمشة والألوان المتنوعة.

تصميمات جمبسوت محجبات حديثة 2024

موديلات جمبسوت محجبات

هذا التصميم عصريٌ بسيط، فمقدمة البدلة تأتي على شكل تموجات تنساب بنعومة في منطقة الصدر، مع صف من الأزرار بنفس لون البدلة على جانب كل كم، ارتدي قطعة من الـBasic  بلون يلائم لون البدلة، وتصبح مناسبة جدًا لارتداء الحجاب عليها.

موديلات جمبسوت محجبات

اللون البني الدافئ مع قماش الكريب الانسيابية، تمنح مظهر الجمبسوت نعومة استثنائية تشعرين بها في كل تحركاتكِ، كما أن الربطة التي تزين عنق البدلة تمنحها لمحة أناقة رائعة.

الأكمام الطويلة الواسعة، وغير المحددة تمنح البدلة شكلًا عصريًا، وتضيف لها سببًا لتصبح مناسبة أكثر للمحجبات، أضيفي لها حجابًا كريمي اللون لتحصلي على مظهر أنيق وراقي.

موديلات جمبسوت محجبات

من الألوان الداكنة إلى الإطلالات الفاتحة المرحة، والجمبسوت بلونها وتصميمها الرائعين، اللذان يجعلان من البدلة خيارًا مناسبًا للمحجبات سواءً للعمل، أو التجمعات العائلية، حيث ستطلين عليهم بأناقة.

تأتي البدلة باللون الأزرق الفاتح، مع صف طويل من الأزرار في كلٍ من كميها، ومقدمتها بديلًا عن السحاب، كما أن الحزام العريض على الخصر، والأساور في كميها يمنحانها مظهرًا أكثر أناقة.

تعرّف على:  صور موديلات جمبسوت للصيف 

موديلات جمسوت مناسبة للعمل

موديلات جمبسوت محجبات

هذا التصميم في جمبسوت العمل مناسب للمحجبات، حيث يمتاز بأكمامه الطويلة، وخامته الجلدية التي لا تعطي تفاصيل الجسم شكلًا محددًا، بالإضافة إلى شكلها الأنيق بعقدة الخصر، ولونها الرائع الجديد في عالم الأزياء.

يمكنكِ ارتداء هذا اللون في الأجواء الخريفية المقبلة، فلونه مناسب تمامًا لهذه الفترة، بالإضافة إلى شكله الأنيق بفضل الحزام ذي الحلقة الذهبية، مع زر واحد في أعلى البدلة، لا تحملي هم الخروج مسرعةً إلى العمل.

موديلات جمبسوت محجبات

المزيد من الجلد اللامع، والناعم، والأنيق، يأتي هذه المرة مع حزامٍ في المنتصف، وطيات عند فتحتي الرقبة، لا كثير من التفاصيل، لكن مناسب للعمل، مع حذاء بلون الهافان وطرحة بلون مناسب، تحصلين على إطلالة عملية وأنيقة.

أرقى تصاميم جمبسوت للأعراس

موديلات جمبسوت محجبات

اللون الأبيض الناصع، مع القماشة الناعمة الانسيابية، يوفران لكِ مظهرًا بسيطًا وأنيقًا لعرسٍ راقٍ وهادئ يعكس شخصيتكِ الرقيقة اللطيفة.

يمكنكِ ارتداء الحجاب بلفة بسيطة غير معقدة، مع وضع تاج فضي لامع فوقه، يمنحكِ فخامة وجمال الملكات.

موديلات جمبسوت محجبات

هذا التصميم مع اللون القشدي الناعم، يمنحكِ إطلالة رقيقة وأنيقة جدًا، مناسب جدًا لاحتفالات العرس النهارية.

مع الأكمام الواسعة الطويلة، وحذاء بنفس اللون بكعبٍ عالٍ تستطيعين الحصول على مظهر عروس عصري ورائع.

موديلات جمبسوت محجبات

يمكنكِ أيضًا الاستمتاع باللون العاجي، في قماشة الستان أو الحرير الناعمة، مثل هذا التصميم الجميل، بالإضافة إلى الحزام الذهبي في المنتصف، وتاج يجمع بين اللونين الفضي والذهبي،ستكون إطلالتكِ أكثر إشراقًا.

تعرّف على:  اشكال صور ملابس المحجبات في مصر تناسب صيحات الموضة

تصميمات جمبسوت سواريه للمحجبات

موديلات جمبسوت محجبات

يمكنكِ دائمًا الاعتماد على اللون الأسود في سبيل الحصول على مظهر أنيق فيما يخص موديلات جمبسوت محجبات لسهراتٍ ممتعة، مع هذا التصميم الرائع، والحزام ذو الإكسسوار الفضي اللامع في المنتصف، والريش على أساور أكمام البدلة.

موديلات جمبسوت محجبات

اللون الأحمر القاتم أيضًا في القماشة المخملية الناعمة، يضفي سحرًا على مظهركِ الأنيق، بالإضافة إلى عقدة الحزام العفوية، كما يمكنكِ تزيين منطقة الصدر بقلادة فضية لامعة، تزيد من بهاء البدلة.

ارتدي حجابًا من قماشة ناعمة كالساتان أو الحرير، بلونٍ فضي أو كريمي ليلائم لون البدلة، مع قميص من نفس اللون لتغطية منطقة الصدر.

موديلات جمبسوت محجبات

يخرج هذا التصميم قليلًا عن المألوف في ملابس السهرة، فالجزء العلوي يزدان بعدة إضافات ملونة، على قماش من التل الرقيق، التصميم رائع، ويمكن جعله مناسبًا للمحجبات بارتداء قطعة سوداء من نفس قماشة سروال الجمبسوت.

تجنبي الإكسسوارات مع هذا التصميم، حتى لا يصبح المظهر مشتت للرائي، واستعيني بحجاب بسيط، بدون أي نقشات بلون يلائم ألوان الزينة الموجودة في الجزء العلوي.

تعرّف على:  موديلات كارديجان للمحجبات واجمل الأفكار لتنسيق الكارديجان

تصاميم جمبسوت واسعة

موديلات جمبسوت محجبات

هذا التصميم يُعد مناسبًا لكِ إن كنتِ تفضلين ارتداء الملابس الواسعة، كما أنه محتشم جدًا، ويمتاز بياقة مغلقة ومطرزة بقطع فضية أنيقة، وأرجل واسعة، وحزام الخصر غير المحكم.

موديلات جمبسوت محجبات

بإمكانكِ اختيار هذا التصميم كذلك بلونه الوردي الرقيق، ولا حزام يحدد الخصر، كما أن أكمامه واسعة، بالإضافة إلى الأرجل، أضيفي بعض الإكسسوار لتبرزي جمال البدلة، ويمكنكِ ارتداؤها لاحتفال عرسٍ بسيط في مكانٍ مفتوح.

اختاري ما يناسب شكل جسمكِ من موديلات جمبسوت محجبات، وأضيفي لمستكِ الخاصة عليها بالإكسسوارات التي تلائم البدلة، واستمتعي بالحصول على المظهر الأنيق الذي تودين الحصول عليه.

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *