التخطي إلى المحتوى

صور جمبسوت محجبات 2020 Jumpsuit عبر موقع محتوي ظهرت مؤخراً موضة الجمبسوت “Jumpsuit” بشكل مُلفت للأنظار تكتسح دور أزياء المحجبات وغير المحجبات لنتفاجئ بتصميمات متنوعة وأقمشة مختلفة للجمبو ست لتصبح من أكثر قطع الأزياء شعبية.

ويتميز جمبسوت المحجبات بأنه يشبه الى حد كبير الفستان الماكسي الذي يغطي الجسم بالكامل وهو الأمر الذي يجعله مناسب للمحجبات، وأيضاً سهولة ارتدائه وجرأة وأناقة إطلالته.

وفي سبيل ذلك ينصح خبراء الأزياء والموضة للمحجبات بالانتباه إلى بعض النقاط عند اختيار جمبسوت محجبات، أولاً من الضروري أن تكون لفة الحجاب بسيطة دون الحاجة الى التعقيد فيها، أو ارتداء التربون ليظهر جمال جمبسوت، ثانياً نأتي لإختيار الحذاء وفي المجمل يفضل اختيار الحذاء ذو الكعب العالي مع الجمبسوت بوجه عام، بإستثناء موديلات الكاجوال فيمكنك ارتداء الكونفرس أو الحذاء الأرضي.

جمبسوت سواريه للمحجبات

اخترنا لك تصميم رائع وأنيق الجمبسوت السواريه ليناسب المناسبات بألوان مختلفة من الشيفون، ومصمم بشريط من الجبير الذهبي في منتصف الخصر وأساور الأكمام كذلك فإن الصدر مصمم من القماش المزكرش برسومات رقيقة بنفس لون الجمبسوت، يمكنك ارتداء حجاب التربون الستان لإظهار جمال الجمبسوت كما في الصورة.

جمبسوت محجبات

شاهد أيضا:

موديل اخر تصميمات جمبسوت محجبات سواريه من درجات اللون الموف بستايل واسع ليمنحك مزيداً من الراحة في الحركة، يتميز بالكسرات في الجزء السفلي من الخصر والتي تجعله فضفاضاً بشكل مناسب.

جمبسوت محجبات

شاهد أيضا:

جمبسوت محجبات كاجوال

موديل الصاعقة نقدمه لكِ في جمبسوت محجبات كاجوال يتميز بالجوانب المفتوحة و الحمالات الرفيعة لترتدي أسفله تي شيرت أنيق من القطن أو شيميز من الحرير أو الشيفون.

جمبسوت محجبات

أما عن الجمب سوت الجينز التي لا ترتبط بموضة عام معين أو موسم محدد فهي الأكثر انتشاراً منذ أعوام مضت، خاصة وأنها أيضا لا ترتبط بالصيف فقط أو الشتاء فقط بل فإن ما يتم اختياره للارتداء أسفله هو ما يحدد موسمه.

جمبسوت جينز في غاية الشياكة من اللون الأزرق تم تطعيمه كارديجان قصير واسع وتي شيرت أبيض.

جمبسوت محجبات

إضافة بعض الإكسسوارات على الجمبسوت تمنحك تميزاً وتألقاُ غير تقليدي، ومن بين تلك الإكسسوارات هي الحزام الذي يمنح الجسم شكلاً رائعاً خاصة إذا كان لونه مختلفاً عن لون الجمبسوت.

جمبسوت محجبات

جمبسوت محجبات واسع 2020

جمبسوت محجبات واسع 2020 يمنحك الكارديجان حرية مُطلقة سواء في اللباس أو في اختيار موسم الارتداء، في ارتداء الكارديجان ذو الأطوال المختلفة على الجمبسوت يمنحك حرية الحركة دون أي قلق، كذلك فإن تغيره بين موسم والآخر يجعله أكثر تنوعاً ففي موسم الشتاء يمكنك اختيار الكاردي الصوف أو القطيفة، وفي موسم الصيف أو الخريف قومي باختيار الشيفون او الحرير.

جمبسوت محجبات

جمب سوت من الحرير الناعم مصممه بفتحة صدر تأخذ شكل حرف الـ V وتنتهي بحزام من نفس نسيج الجمبسوت يُربط فيونكه عند احدى الجانبين، تم اختيار كارديجان طويل بأكمام لمنح الجمبسوت إطلالة جديدة.

جمبسوت محجبات

تصميمين مختلفين الجمبسوت أحدهما يناسب المحجبات باللون الأزرق والموديل الفضفاض، والأخر باللون الجنزارى والأكمام القصيرة التي يمكن اضافة التي شيرت عليها لمسة إضافية تجعل ارتدائه من قبل الفتاة المحجبة مقبولاً.

جمبسوت محجبات

جمبسوت محجبات فخم 2020

نقدم لكم أيضاً احدث موديلات الجمبسوت للمحجبات 2020 أحدهما بأكمام قصيرة لترتديه مع القميص الشيفون وحزام من منتصف الخصر لمنحه لوك جميل مع الأرجل الواسعة.

والثاني من القماش الكاروهات بجيوب من الصدر وأزرار من المنتصف ليسهل ارتدائه وخلعه مع حزام داخلي من الخصر، الجمبسوت تم إضافة الكارديجان القصير عليه باللون الرمادي.

جمبسوت محجبات

جمبسوت أسود منقوش بورود الربيع المُبهجة نقدمه إليكم مع كارديجان متوسط الطول، وهنا ينصح بالطرحة السادة للحصول على إطالة راقية.

جمبسوت محجبات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *