التخطي إلى المحتوى

صور أجدد موديلات الجمبسوت 2020 أصبح وجود الجمبسوت في عروض الأزياء العالمية أمراً ضرورياً، في تسابق مصممي الأزياء كل عام لجعل الجمبسوت قطعة أساسية من تشكيلتها المُقدمة.

ويقدم لكم موقع محتوى مجموعة من أجدد موديلات الجمبسوت لتتألقي في الرحلات والسهرات الخاصة بصيف 2020 ألوان صارخة وقصات متنوعة.

أجدد موديلات الجمبسوت

باللون الكافيه الرائع نقدم إليكم إطلالة مُفعة بالحيوية والجرأة بحمالات أشبه بالكوليه المصنوع من الدوائر الكبيرة التي تلتف حول الرقبة، التصميم بحزام عريض من منتصف الخصر لضم الجمبسوت وإظهار جمال الجسم.

احدث موديلات الجمبسوت لهذا العام

جمبسوت مشجر بفتحة صدر تأخذ شكل حرف الـ V، الموديل باللون الأسود مع نقوشات تبدأ من أسفل الصدر وحتى نهاية الجمبسوت المُصمم بأرجل ضيقة.

احدث موديلات الجمبسوت لهذا العام

تصميمين مختلفين من احدث موديلات الجمبسوت التي عرضتها بيوت الأزياء لهذا العام، الأول باللون الزيتي مع أكمام منسدلة بنفس فكرة الوشاح ويصل طولها الى الأرض، أما عن أرجل الجمبسوت فهي بموديل واسع يضيق من الركبة وحتى الكعب، مع حزام عريض من المنتصف يتوسطه فيونكة باللون السماوي.

أما التصميم الثاني فهو باللون الأورانج بفتحة صدر بيضاوية واسعة وأكتاف عارية من موضة الأوف شولدر مع أكمام واسعة وطويلة، أرجل الجمبسوت طويلة بشق طولي يبدأ من أسفل الخصر مباشرة.

جمبسوت سهرة 2020

يمكنك ارتداء الجمبسوت في حفلات السهرة كفكرة جديدة تكسر روتين الفساتين وبنفس الوقت تمنحك إطلالة أنيقة وجذابة.

ونقدم لكي اليوم جمبسوت سواريه باللون الابيض خالي من التطريزات ليمنحك نعومة ورقة، بفتحة صدر طويلة تأخذ شكل الـ V وظهر عاري، الجمبسوت بكسرات من منتصف الخصر لتعطي الجزء السفلي اتساع إضافي رائع.

احدث موديلات الجمبسوت لهذا العام

لعشاق الموديلات ذات الظهر المفتوح نقدم إليكم جمبسوت سهرة باللون الأسود بفتحة ظهر كبيرة تأخذ فيها الحمالات شكل حرف الـ X ، ومزود بجيوب جانبية صغيرة.

احدث موديلات الجمبسوت لهذا العام

الكثير من الفتيات والسيدات يفضلن ارتداء اللون النبيتي في المناسبات لذا اختارنا لهن هذا الجمبسوت الأنيق ذو اللون النبيتي والتصميم المُتسع الذي تغلب عليه الكسرات، مع أرجل ضيقة في نهايتها.

احدث موديلات الجمبسوت لهذا العام

اخر صيحات الجمبسوت 2020

باللون الزيتي نقدم لك تصميم فاخر الجمبسوت بصيحة عام 2020 يمكن ارتداءه في المناسبات او الخروجات العادية، الموديل بوشاح يلتف حول الذراعين ليغطي الصدر والأكتاف، بأرجل واسعة جداً لإطلالة جريئة وفريدة من نوعها.

موديل خفيف ومُريح في اللبس والحركة تم تصميمه من قماش القطن المُفضل للكثيرين، بأزرار من الصدر وحتى الخصر، وكرانيش أعلى الأكتاف العارية.

احدث موديلات الجمبسوت لهذا العام

جمبسوت فضفاض 2020

ظهرت مؤخراً موضة الجمبسوت الفضفاض ذو الأرجل الواسعة التي تلتقي في نهاية الجمبسوت وليس اسفل الخصر، التصميم كب بحزام من نفس النسيج يُربط في أحد الجانبين.

احدث موديلات الجمبسوت لهذا العام

موديل اخر الجمبسوت الفضفاض مصمم بحمالات رفيعة وينسدل على الجسم دون أحزمة او أربطة، أرجل الجمبسوت من الموديل الفضفاض من الجانبين.

احدث موديلات الجمبسوت لهذا العام

جمبسوت جديد للعيد 2020

تداخل الاصفر مع نقوشات الأسود والأزرق يظهر إليك في ارقى موديلات الجمبسوت لهذا العام في تصميم فضفاض بأكمام قصيرة ورباط من نفس قماش الجمبسوت منتصف الخصر.

احدث موديلات الجمبسوت لهذا العام

فكرة موديل مختلفة لجمبسوت أزرق كاروهات بفتحة صدر واسعة وحمالات تلتف حول الرقبة لتكش عن الأكتاف العارية.

احدث موديلات الجمبسوت لهذا العام

باللون الكناري الرائع اختارنا لك جمبسوت بلمسة كورية من قماش الجبردين ذو حمالات رفيعة وجيوب بالجانبين، يمكنك ارتداء التي شيرت تحته بأي شكل ترغبين به.

احدث موديلات الجمبسوت لهذا العام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *