التخطي إلى المحتوى

يتسم مواليد برج الحوت بالطيبة والحب والعاطفة فهم يمتلكون طبيعة رومانسية وحساسة لذلك فهم دائماً ما يتأثرون بكافة الأحداث والأمور من حولهم ويجيد مواليد برج الحوت التعبير عن مشاعرهم بكافة الطرق والوسائل كما يميلون إلى تقديم التنازلات والتضحيات في الحب ويبحث أصحاب برج الحوت عن الإخلاص والإستقرار في الحب فهم لا يفضلون خوض العلاقات العابرة والقصيرة.

وينجذب مواليد برج الحوت إلى الأشخاص الرومانسيين الذين يقدمون لهم الحب والعاطفة والرومانسية التي يبحثون عنها دائماً كما يميلون إلى الأشخاص المخلصين الذي يستطيعون معهم الشعور بالأمان والثقة، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم وأكثر الأبراج التي يتوافق معها برج الحوت في الحب والزواج.

توافق برج الحوت مع السرطان في الحب

يجتمع مواليد برج الحوت مع مواليد برج السرطان في علاقة عاطفية وزوجية على درجة كبيرة من النجاح حيث يشترك مواليد البرجين في عدة صفات من أهمها العاطفة والرومانسية ويمثل الحب شيء هام وأساسي في حياتهم ويضفي على العلاقة بين الطرفين جانب كبير من الهدوء والبساطة والرومانسية فهم غالباً ما يفضلون الأجواء الهادئة والبسيطة البعيدة عن الصخب.

كما يشكل مواليد برجي السرطان والحوت معاً ثنائي منسجم ومتكامل على الصعيد العائلي والأسري حيث يفهم الطرفان رغبات ومتطلبات بعضهم البعض ولا يخلو الوضع بينهم من بعض المشاكل والصراعات الأسرية البسيطة التي لا تستمر طويلاً بفضل روح المحبة والتسامح بين الطرفين.

توافق برج الحوت مع برج السرطان في الحب والزواج

توافق برج الحوت مع برج الميزان في الحب والزواج 2021

يرتبط مواليد برج الحوت مع مواليد برج الميزان في علاقة عاطفية قوية وناجحة يسودها الحب والاحترام والرومانسية وتقوم العلاقة بين الطرفين على الإنجذاب الفكري والعاطفي والوجداني حيث يعمل كل طرف على إسعاد الطرف الأخر كما يستطيع مواليد البرجين تفهم إحتياجات ورغبات بعضهم البعض العاطفية ويخلق هذا بينهم حالة من الشغف والإثارة الحسية والفكرية.

قد تنشأ بعض الخلافات في العلاقة الزوجية التي تجمع بين مواليد برج الحوت والميزان وذلك بسبب رغبة مولود برج الميزان في التمتع بمساحة من الحرية والإستقلال في العلاقة وهو ما لا يتوافق مع طبيعة شريكه الحوت الذي يبحث دائماً عن علاقة أبدية ومستقرة ولكي تسير العلاقة بدون مشاكل يجب أن يحاول الطرفان خلق قدر من التوازن والمرونة في العلاقة بينهم.

توافق برج الحوت مع برج الميزان في الحب والزواج

توافق برج الحوت مع برج العقرب في الحب والزواج

يشترك مواليد برج الحوت مع مواليد برج العقرب في علاقة عاطفية وزوجية قوية وناجحة حيث ينتمي مواليد كلا البرجين إلى الطبيعة المائية و يمتلكان شخصية رومانسية وعاطفية ويسود العلاقة بينهم أجواء من المتعة والإثارة والشغف كما يعمل الطرفان على مساندة ودعم بعضهم البعض.

وتتسم العلاقة الزوجية بين مواليد برج الحوت والعقرب بالتكامل والانسجام حيث يؤدي كل طرف دوره ويتحمل مسؤولياته بما يضمن نجاح العلاقة واستقرارها ولا يخلو الوضع من بعض المشاكل الزوجية المعتادة التي لا تستمر طويلاً بفضل روح التفاهم والتوافق الكبير بين مواليد البرجين.

توافق برج الحوت مع برج العقرب في الحب والزواج

توافق برج الحوت مع برج الجدي في الحب والزواج 2021

يتوافق مواليد برج الحوت مع مواليد برج الجدي بشكل كبير في العلاقة العاطفية والزوجية حيث تقوم العلاقة بينهم على الحب والرومانسية والإخلاص ويجد كل طرف ما يحتاجه ويبحث عنه في الطرف الأخر فمولود برج الحوت يجد الأمان والثقة والاستقرار لدى شريكة الجدي.

فيما يغرم مولود برج الجدي بطبيعة شريكه الحوت المُضحية و المعطاءة والرومانسية ويستطيع الطرفان معاً بناء حياة زوجية مستقرة كما ينجحان في تخطي كافة المشاكل والصعوبات التي تواجههم بفضل روح التفاهم والمساندة والحب بينهم.

توافق برج الحوت مع برج الجدي في الحب والزواج

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *