كلمات ألبوم W وائل كفورى الجديد

أ / اسراء السيد جبر

قام الفنان اللبناني الكبير “وائل الكفورى”بالإعلان عن آخر أعماله الفنية حتى الآن ألبوم بعنوان “W”منذ 24 ساعة فقط بعد أن أستغرق مدة طويلة فى تسجيله، تضمن عدد تسعة أغاني كاملة من بينهم أغنية قديمة قام بطرحها العام الماضى وهى عبارة عن أغنية Single وهم “غدرتيني وخايف وطريق الفلّة ووقت البستناكي وغلطتي بالتوقيت وكذابين وجايي عالهدى وصرنا صلح وهلأ تا فقتي”.

كلمات ألبوم W

فيما يلي سنتعرف على كلمات ألبوم W:

كلمات أغنية هلأ تا فقتي كاملة

  • ألبوم الأغنية: W.
  • كلمات الأغنية: منير بو عساف.
  • ألحان الأغنية: ملحم أبو شديد.
  • توزيع الموسيقى:  ملحم أبو شديد.

هلأ ضميرك وعي، وصرتي صوته تسمعي انتي يلّي قتلتي حالك، تا حتى تكوني معي هلأ تا فقتي تقوليلي بآخر هالقصة، لوين واصلين انتي اللي كنتي تغنيلي، لو حبنا غلطة تركنا غلطانين اذا كنتي اخدتي قرار، تنسي ال بيني وبينك صار اوعى بكرة ترجعي، اوعى بكره ترجعي هلأ تا فقتي تقوليلي بآخر هالقصة، لوين واصلين انتي اللي كنتي تغنيلي، لو حبنا غلطة تركنا غلطانين اذا كنتي نويتي تنسيني ومقتنعة هالقد لا تشتاقي ولا تحاكيني من بكره عن جد اذا فكرك أنا مرتاح بعلاقتنا ومبسوط انا كل يوم بلمّ جراح وميّة موت بموت كل ما بفكّر انك إلو انتي وموجودة معي هلأ تا فقتي تقوليلي بآخر هالقصة، لوين واصلين انتي اللي كنتي تغنيلي، لو حبنا غلطة تركنا غلطانين مازال عشقانين ومع بعض مرتاحين مين اللي قالك مين، عن حبنا غلطة.

كلمات أغنية صرنا صلح كاملة

سنتعرف على كلمات أغنية صرنا صلح ضمن كلمات كلمات ألبوم W:

  • ألبوم الأغنية: W.
  • كلمات الأغنية: منير بو عساف.
  • ألحان الأغنية: بلال الزين.
  • توزيع الموسيقى: بلال الزين.

هلق صرنا صلح مافي خسارة وربح لأنّو انا ويّاك صرنا جرح بجرح هلق صار عندك فكرة كيف الوجع بيكون، وصرت تعرف كيف يعنى البيحبك يخون كيف بتعزكّ الدني لما العشرة بتهون كل جروحي اللي اتحمّلتا، وعذابي بهواك هاي إشيا لازم انساها ت اقدر انساك، وت حتى ما خلي علييّ الدمعة اللي تركتا بعينيّ قررت ردلك هيي يسواني ما يسواك هلق صار عندك فكرة كيف الوجع بيكون، وصرت تعرف كيف يعنى البيحبك يخون كيف بتعزكّ الدني لما العشرة بتهون.

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية صفحة وطويتا وائل الكفورى

كلمات أغنية غدرتيني كاملة

  • ألبوم الأغنية: W.

غدرتيني وقلبي عرف، من غدرك دمه نشف سألني معقول الوفا هيك صار بينصرف ما قدرت جاوبته سكتت، جاوبت حالي عالسكت في ناس بطبعا الغدر، ع الغدر في عندا ضعف انتي مَنّك خرج الحب، وما خلقتي ت تعيشي بقلب قديش بكتاب الوفا، حفظتك كله اختفى ما حفظتي منه حدا، غدرتيني انتي ما عندك ولا فكرة بحجم مأساتي خليتيني اكره بكره وذكرياتي ما عرفتي شو عملتي فيي، وبُعدك شو تأثيره علي يعني قد مَنّك وفية تركتيني بأصعب ظرف انتي مَنّك خرج الحب، وما خلقتي ت تعيشي بقلب قديش بكتاب الوفا، حفظتك كله اختفى ما حفظتي منه حدا، غدرتيني.

كلمات أغنية خايف كاملة

سنتعرف على كلمات أغنية خايف ضمن كلمات ألبوم W:

  • ألبوم الأغنية: W.

خايف ترجع فيكي الصدفة مرة تجمعني، والجرح اللي فيي مطفي، يوعى ويوجعني خايف ارجع حنّلك، و قلّك اني شتقتلك انسى جرح الماضي، امحيه، والحنين يرجعني رح تسمعي قلبي انا يقلّك بعدك جواته، وبعدك صعبة حياته، ولا قدرت غيرك تسكن بقلبه، وتسرقله دقّاته خايف ارجع حنّلك، قلّك اني شتقتلك انسى جرح الماضي، امحيه، والحنين يرجعني خايف ارجع حنّلك، قلّك اني شتقتلك انسى جرح الماضي، امحيه، والحنين يرجعني.

كلمات أغنية وقت البنساكى كاملة

  • ألبوم الأغنية: W.

مش عم بقدر اني انسى ذكرياتي، ولا عم بقدر اني شيلك من حياتي وقت البنساكي مظبوط، بوقّف ع صورنا فوت، وببطّل لو شفتك موت، بتكوني متّي جواتي مش عم بقدر اني انسى ذكرياتي، ولا عم بقدر اني شيلك من حياتي لو صرتي ما بتعنيلي، ما بسأل عن اخبارك، وبشغل بالي ت اعرف، وين عم بتقضي نهارك، وببقى ع الرايح والجاي، اسأل عنك رفقاتي وقت البنساكي مظبوط، بوقّف ع صورنا فوت، وببطّل لو شفتك موت، بتكوني متّي جواتي مش عم بقدر اني انسى ذكرياتي، ولا عم بقدر اني شيلك من حياتي.

كلمات أغنية طريق الفلة كاملة

فيما يلي سنتعرف على كلمات أغنية طريق الفلة من ضمن كلمات ألبوم W:

  • ألبوم الأغنية: W.

مع انك جرّحتي فيي، وبحبك كنت الضحية مابظنّي بيهون عليي انك تنذلّي قلتيلي انّو خيارك من دونك كفي مشوارك فليتي وهيدا قرارك، مين قلّك فلّي طريق الفلة كان هيّن عليكي، وكان موتي اهونلي طريق الرجعة مستحيلة، وما تفتكري بتردك دمعة سامحتك من قلبي، وهلأ صار فيكي تفلي لمبارح كان قلبي بعدو مشتاقلك، ناطر ع وعده عم ينطر ت يشوفك حده و ع غفلة تطّلي هلأ ما تقوليلي حتّى سامحني، غلطة وغلطتا نسيتي شو اترجيتك وقتا، وقلتلك ضلّي طريق الفلة كان هيّن عليكي، وكان موتي اهونلي طريق الرجعة مستحيلة، وما تفتكري بتردك دمعة سامحتك من قلبي، وهلأ صار فيكي تفلي.

شاهد المزيد من أغاني وائل كفوري:  كلمات اغنية اخدت القرار وائل كفوري

نشأة وائل كفورى

وبعد التعرف على كلمات ألبوم W  يعد وائل كفورى هو مطرب ومغنى لبناني معروف، يعتبر من أبرز الفنانين المتواجدين على الساحة الغنائية فى الوقت الحالى، ولد فى مدينة زحلة بلبنان يوم 15 من شهر سبتمبر عام 1978.

اسمه الحقيقي “ميشال اميل كفوري” ، يعتنق الديانة المسيحية، والده هو “رمزي كفوري” والدته السيدة “هدى شربل”، برع منذ الصغر فى فن المواويل الذى أخذه عن والده، تعلم فن الموسيقى، التحق بكلية روح القدس بجامعة الكسليك.

كلمات ألبوم W

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية كذابين وائل كفوري

وائل الكفورى وزوجته

وفي سياق الحديث حول كلمات ألبوم W  لقد أعلن عن زواجه من السيدة “أنجيلا جورج بشارة” عام 2011 بعد أن أستمر خبر زواجه فى السر لعدة سنوات، ولكن بعدها أكد أن زوجته لا تحب الظهور فى الوسائل الإعلامية وأنها بعيدة تمامًا عن الوسط الفنى.

رزق منها بابنته الوحيدة “ميشيل” يوم 14 سبتمبر عام 2014، أشيع بعد ذلك خبر إنفصاله عام 2014 وتم نفى هذا الخبر عندما قام بإهداء جائزة “الموريكس دور” لزوجته وابنته الوحيدة.

مشوار وائل كفورى الفنى

وفي سياق الحديث حول كلمات ألبوم W  لقد بدأ مشواره الفنى عن طريق الإشتراك فى برنامج “ستوديو الفن”حصل من خلاله على نسبة شعبية عالية على مستوى العالم العربى، تمكن من منافسة العديد من المطربين الذين ظهروا معه فى ذلك الوقت مثل “نوال الزغبى وعاصى الحلانى وباسكال مشعلاني وعلاء زلزلي وزين العمر”.

قدم أول أغنية له بعنوان “ما وعدتك بنجوم الليل”والتى تعد من أشهر أغانيه حتى هذه اللحظة، أطلق أول ألبوم غنائى له عام 1994 بعنوان “شافوها وصاروا يقولوا”والذى تميز بالطابع الشعبي وهو من إنتاج وتوزيع شركة “ميوزيك بوكس”.

أصدر ثانى ألبوم له بعنوان “ميت فيكى” عام 1995، شارك مع النجمة الكبيرة “نوال الزغبى”فى دويتو غنائى فى نفس العام بعنوان “مين حبيبى أنا”، إنضم فى آواخر التسعينات إلى الجيش اللبناني لأداء الخدمة العسكرية.

قدم عدة أغاني فى مختلف المناسبات مثل “عيد الأم وعيد العشاق وعيد الإستقلال”، إشترك مع كلا من “نانسي عجرم ونوال الزغبي وعاصي الحلاني”فى أوبريت وطنى بعنوان “الجيش اللبنانى” ، شارك فى فيلم سينمائى وحيد اسمه “بحر النجوم”، ظهر بآخر ألبوم له بعنوان “W”.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية استشبهت فيكي وائل كفوري

مشاركة وائل فى البرامج الغنائية

استكمالاً للحديث حول كلمات ألبوم W لقد تم اختياره للمشاركة فى بعض البرامج الغنائية مثل برنامج “إكس فاكتور”فى موسمه الأول مع “إليسا وحسين الجسمي وكارول سماحة” ، وأيضا أصبح عضو فى لجنة تحكيم برنامج “أرب أيدول”النسخة العربية فى موسمه الثالث والرابع بعد أن أعتذر عن تقديمه “راغب علامة”.

ألقاب وإعلانات وائل الكفورى

تمكن طوال مسيرته الفنية من الحصول على العديد من الألقاب من ألمع نجوم الوطن العربى مثل لقب “العندليب الطائر”من الملحن “شاكر الموجى” و”كامل الأوصاف وربيع قلب الشباب”، كما عرف فى الوسط الفني بلقب “ملك الإحساس  الراقى أو ملك الرومانسية”، ظهر فى بعض الإعلانات التليفزيونية لبعض الشركات كشركة “بيبسى العالمية وهواتف المحمول آل جى”.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية ولاد الحرام وائل كفوري

سبب تسمية ألبوم W

قام ملك الرومانسية بالإعلان عن أول أغنية فى ألبومه الجديد بعنوان “صرنا صلح”وهى من كلمات “منير بو عساف”وألحان وتوزيع “بلال الزين”، وأوضح من خلال بعض التصريحات أنه فضل تسمية الألبوم باسم “W”لانه أول حروف اسمه باللغة الإنجليزية.

تم طرحه على حسابه الشخصى على تطبيق “أنغامي”، حقق فى أول يوم له أكثر من نصف مليون مشاهد على مواقع التواصل الإجتماعى، والألبوم من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا”.

والجدير بالذكر آن وائل الكفورى حصل على لقب الفنان اللبنانى الأكثر جماهيرية لعام 2017 من عدة مهرجانات مثل مهرجان “طرابلس الدولى وضبية وفقرا وجزين وجونية وزحلة الدولى”.

أشتمل على عدد تسعة أغاني كاملة من ضمنها أغنية قديمة واحدة وهى “هلأ تا فقتي” وثماني أغانى جديدة وهى “غدرتيني وخايف وطريق الفلّة ووقت البستناكي وغلطتي بالتوقيت وكذابين وجايي عالهدى وصرنا صلح”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *