التخطي إلى المحتوى
بالصور أحدث تسريحات شعر للمدرسة والجامعة 2019
احدث تسريحات شعر للمدرسة والجامعة

أحدث تسريحات شعر للمدرسة والجامعة 2019 أيام قليلة ويحين موعد العودة للمدرسة والجامعة وتبدأ الأمهات والبنات فى البحث عن تسريحات شعر جديدة لكى تكون فى أبهى حالة لها فى أول يوم دراسى ،ولكن فى نفس الوقت تحتاج إلى تصفيفات سهلة وسريعة نظرا لضيق الوقت قبل موعد أتوبيس المدرسة وزحمة المترو.

وتتطلب منك المدرسة اعتماد تسريحات بسيطة حتى تحافظى على اسلوب المدرسة والجامعة المنضبط ولكن هذا لا يعنى ابتكار أشكال تصفيفات ساحرة لتطل إبنتك الصغيرة بشكل جذاب ،ويقدم لك موقع محتوى مجموعة من الصور لتسريحات الشعر المناسبة للمدرسة والجامعات لعام 2019

تسريحات شعر للمدرسة

وتتربع الضفائر والذيل حصان والكحكة على عرش تسريحات الشعر للمدرسة ولكن يمكنك أن تكونى مبدعة وتطورى من أشكالها لكى يكون مظهر إبنتك كما تحبى.

تسريحة الضفائر المتعددة النصف مرفوعة من الأعلى مع تزينها بشريط ستان مميز لتحصلى على شكل جذاب لطفلتك.

تسريحات شعر للمدرسة والجامعة

والضفيرة المصففة من الاعلى بتقسيم الشعر إلى نصفين وعمل جزء منهم على شكل ضفيرة عادية ،والجزء الأخر من الشعر على شكل ذيل حصان لتطبقيها فى أسرع وقت ممكن.

تسريحات شعر للمدرسة والجامعة

تسريحات سهلة للمدرسة

يمكنك اعتماد الضفيرة الفرنسية المتميزة من الأمام للخلف ويمكن للأم تطبيقها بسهولة لتعطى شكل مميز لأبنتك فى المدرسة وسط زملائها.

تسريحات شعر للمدرسة والجامعة

تسريحة شعر الكب كيك الجديدة المصففة بتقسيم الشعر إلى نصفين وعمل كل جزء على شكل كحكة مع تزينها بتوكة الكب كيك التى يمكن شرائها من محلات الإكسسوارت لإطلالة متميزة لإبنتك.

اسريحات شعر للمدرسة والجامعة

ويمكنك اعتماد شكل جديد لذيل الحصان المصفف بتقسيم الجزء الأمامى من الشعر على شكل مثلث فى مربع وجمعهم معا فى نقطة واحدة ودمجها مع باقى الشعر على شكل ضفيرة لحد منتصف الشعر مع دمجها معة.

تريحات شعر للمدرسة و الجامعة

تسريجات شعر للمدرسة و الجامعة

لتسريحة سريعة يمكنك اعتماد تسريحة الذي حصان ،المصففة بقسم الشعر من الأمام إلى نصفين وعمل كل جزء منهم على شكل ذيل حصان صغير ودمجة مع باقى الشعر الذى يكون على شكل ذيل حصان كبير.

تسريحات شعر للمدرسة و الجامعة

تسريحة شعر الضفيرة للمدرسة

تسريحة شعر بسيطة للمدرسة ،مصففة بعمل ضفيرتين على شكل X مع ترك باقى الشعر على شكل ذيل حصان.

تسريحات شعر للمدرسة و الجامعة

ولإطلالة ناعمة يمكنك تطيبق الضفائر الصغيرة ،المصففة بأخذ الجزء الأمامى من الشعر وعملة على شكل ضفائر صغيرة ودمجة مع باقى الشعر على هيئة ذيل حصان.

تسريحات شعر للمدرسة و الجامعة

وللبنات الشقيات يمكنك تطبيق الضفيرتين ،المصففة بعمل زجزاج فى منتصف الشعر وتصفيف كل جزء على شكل ثلاث ضفائر وجمعها بمطاط ملون .

تسريحات شعر للمدرسة و الجامعة

تسريحات شعر للجامعة 2019

تحتاج البنات إلى تسريحات شعر سهلة وبسيطة للجامعة لكى تطل بإطلالة ناعمة وساحرة من خلال تصفيف الشعر على شكل ضيرة كلاسيكية من أول الشعر مع دمجها بباقى الشعر المنسدل أو على هيئة ذيل حصان السهل تطبيقها فى أسرع وقت ممكن.

تسريحات شعر للمدرسة و الجامعة

تسريحات شعر للمدرسة و الجامعة

تسريحة شعر الكحكة للجامعات

وتسريحة شعر الكحكة العصرية سواء المصففة بالطريقة التقليدية او بشكل عشوائى مناسبة لإطلالات الجامعة والتى تزيدك جاذبية واناقة.

تسريحات شعر للمدرسة والجامعة

تسريحات شعر للمدرسة و الجامعة

واذا كنتى متأخرة على محاضرتك يمكنك تطبيق تسريحة الشعر الأملس مع تزيينة بأكسسوار رقيق على شكل فيونكة.

تسريحة شعر للمدرسة والجامعة

تسريحات شعر للمدرسة والجامعة

الضفيرة الفرنسية للجامعة

وننصحكى بتطبيق تسريحة الضفيرة الفرنسية التى تزيدك أناقة فى الجامعة.

تسريحة شعر للمدرسة والجامعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *