اشكال 9 تسريحات شعر العروس 2024 جديدة ناعمة

سمر زينة البدوي

شكل تسريحات شعر العروس من أهم مظاهر تألقها في حفل الزفاف وهناك الكثير من صيحات الحديثة التي تتناسب مع مختلف أنواع الشعر للحصول على إطلالة رائعة، كما يجب أن تتماشى التسريحة مع تصميم الفستان والإكسسوارات لاسيما شكل التاج، لذا يجب التعرف على أبرز أشكال التسريحات الكلاسيكية والعصرية للعرائس لاختيار للمفاضلة بينها.

صور تسريحات شعر العروس حديثة 2024

أشكال تسريحات شعر العروسة

الكثير من الفتيات يفضلن التسريحات البسيطة الراقية مع إضافة بعض اللمسات الأنيقة من خلال اختيار تاج مناسب وكذلك العقد والأقراط.

اشكال تسريحات شعر العروسة

الشعر المموج المنسدل على الأكتاف من أفضل الخيارات التي تظهر من خلالها العروس في شكل جذاب وعصري كما يمكن تنسيقها مع التاج التقليدي أو مع بعض إكسسوارات الشعر الألماسية.

اشكال تسريحات شعر العروسة

طريقة تصفيف الشعر التي تسمى الويفي تعتبر من أحدث صيحات أشكال تسريحات شعر العروسة على الرغم من أنها مستوحاة من موضة الستينيات إلا أنها مناسبة للفترة الحالية.

تعرف على:  صور تسريحات شعر بالورود للبنات والأطفال والعرسان

صور تسريحات شعر عرائس كلاسيكية

اشكال تسريحات شعر العروسة

لا شك أن تصفيف الشعر بطريقة الكعكة الخلفية المنخفضة هي أفضل أشكال تسريحات شعر العروسة من حيث الفخامة والرقي كما تعطي طابعًا كلاسيكيًا راقيًا.

اشكال تسريحات شعر العروسة

يفضل اختيار هذه التسريحة عندما يكون الفستان على الطراز الغربي القديم مع بعض اللمسات العصرية لأن البساطة هي كلمة السر في هذه الإطلالة.
اشكال تسريحات شعر العروسة

الشعر المالس نصف المرفوع تظهر مدى جمال العروس وتألقها كما تناسب الفتيات اللاتي يتمتعن بشعر طويل وناعم ، حيث ينسدل الشعر على الظهر مما يضمن إطلالة راقية ومتميزة.

اشكال تسريحات شعر العروسة

التسريحات المرفوعة تعتبر من أفضل أشكال تسريحات شعر العروسة، كما أنها تتناسب مع شكل تاج الزفاف الألماسي للحصول على مظهر جذاب وأنيق.

اشكال تسريحات شعر العروسة

استطاعت خبيرة تصفيف الشعر أنيسة الشرعبي من خلال هذه التسريحة توظيف مظهر الشعر المموج المنسدل بأسلوب الريترو للشعر متوسط الطول مع تاج ألماسي كبير الحجم.

تعرف على:  أشكال تسريحات الشعر للمناسبات للشعر الطويل والقصير

أشكال تسريحات الشعر الفاتح للزفاف

اشكال تسريحات شعر العروسة

هذه الطريقة الكلاسيكية الأوروبية في تصفيف شعر العروس من أفضل الخيارات بالنسبة إلى الشقراوات.

اشكال تسريحات شعر العروسة

هناك العديد من الخيارات للفتيات الشقراوات في حفل الزفاف وتعتبر هذه التسريحة من أبرز التسريحات التي تتناسب مع جميع أنواع الشعر لاسيما الشعر الطويل ومتوسط الطول.

اشكال تسريحات شعر العروسة

تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الناعم اللامع، حيث تعطي لمسة راقية دون الحاجة إلى الكثير من الإكسسوارات كما أن تداخل خصل الشعر له مظهر عصري رائع.

اشكال تسريحات شعر العروسة

هذه التسريحة مستوحاة من أميرات ديزني خاصة شخصية فروزن وتعتبر مثالية بالنسبة لصاحبات الشعر الطويل ويمكن تطبيقها على الشعر الداكن كذلك.

اشكال تسريحات شعر العروسة

يصعب تطبيق هذه التسريحة على الشعر متوسط الطول، لأنها تظهر جمال الشعر الطويل الكثيف، حتى تظهر العروس في أبهى صورة وتكون إطلالتها مثل الأميرات.

يجب مراعاة أن تكون جميع الإكسسوارات ملائمة لأشكال تسريحات شعر العروسة، خاصة التاج والأقراط والعقد، ودائمًا ما يكون الألماس هو الأنسب ليوم الزفاف.

تعرف على:  كتالوج .. تسريحات الشعر للعرائس حديثة تناسب مخلتف الأذواق

أشكال تسريحات شعر العروسة القصير

اشكال تسريحات شعر العروسة

قد يكون الشعر القصير أكثر جاذبيةً في يوم الزفاف إذا تم تصفيفه بالطريقة المناسبة، كما يجب أن تكون الاكسسوارات المستخدمة مناسبة لطول ولون الشعر.

اشكال تسريحات شعر العروسة

هذه القصة تناسب الشعر الكستنائي والبني أكثر من غيره حيث تظهر مدى تألق العروس من خلال لمسات بسيطة وغير متكلفة.

اشكال تسريحات شعر العروسة

دائمًا ما يكون التصفيف العصري للشعر القصير هو الأفضل حتى في حفل الزفاف ولكن يجب الابتعاد عن الاكسسوارات الكلاسيكية.

  اختيار أشكال تسريحات شعر العروسة يختلف حسب عدة معايير مثل طول الشعر ودرجة نعومته إلى جانب طريقة اختيار الاكسسوارات وتصميم الفستان ويفضل عدم الدمج بين الشكل الكلاسيكي والمعاصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *