تفسير رؤية الشاحنة في المنام

أ / سارة رزق

تفسير رؤية الشاحنة او السيارة بعد أن عرضنا فى مواضيع سابقة تفسير رؤية الأتوبيس والسيارة فى الحلم وذكرنا كل ما يتعلق بهم من دلالات متعلقة برؤيتهم في المنام.

رؤية الشاحنة في المنام

رؤية الشاحنة فى المنام

  • تخيل معى أنك بداخل سيارة صغيرة أو حتى باص أو أتوبيس متوسط الحجم وإذا بك ترى أن هناك شاحنة كبيرة قادمة ومسرعة فى الأتجاه المتواجد أنت به ما هو شعورك؟
  • بالطبع ستصاب بالفزع والرعب ،والشاحنة هى سيارات النقل الكبرى والتى تستخدم فى نقل الماكينات أو الأثاث إلى أخره من الاستخدامات المتعددة التي تستخدم فيها الشاحنات مثل الدواعى التجارية.
  • وقد أستدل العلماء والمفسرون أن رؤية الشاحنة أو سيارات النقل فى الحلم ترمز إلى كون الرائى شخص لديه ميول كبيرة نحو ممارسة التجارة والدخول والتعمق فى النشاط التجارى .
  • بناءا على هذا التفسير فمعنى ذلك أن رؤية الشاحنة فى الحلم لها دلالة قوية على قدوم الربح والرزق ،إلا أن هناك دلالات أخرى سوف نذكرها خلال السطور القادمة لا تتعلق بقدوم الرزق أو الحصول عليه.

شاهد المزيد  تفسير رؤية ممارسة الرياضة في المنام ومعني حلم النادي الرياضي

رؤية الشاحنة الكبيرة في المنام

  • كما ذكرنا أن رؤية الشاحنة أو سيارة النقل فى المنام ترمز إلى قدوم الخير أو الرزق بالأخص إذا كان الرائى يمتلك إحدى المشاريع التجارية ،وبالتالي كلما كان حجم الشاحنة كبير كلما دل ذلك على قدوم خير كثير سواء كان ذلك الخير ربح أو مال.
  • وبالنسبة لرؤية الشاحنة الصغيرة فى الحلم فهى ترمز إلى أحدى المشاريع التجارية الصغيرة وتبشر تلك الرؤية بالربح والمال القادم وذلك إذا كانت هذة الشاحنة ممتلئة بالبضائع والسلع فى الحلم .
  • أما إذا كانت الشاحنة فارغة فذلك رؤيتة غير محمودة حيث قد تنذر بالخسارة لا قدر الله.
  • أما عن رؤية الشاحنة الكبيرة وسيارات النقل الضخمة فى الحلم تلك التي تقوم بنقل السلع والبضائع بين الدول البلاد المختلفة .
  • حيث ترمز تلك الرؤية إلى إقامة المشاريع الكبيرة الضخمة التى سوف تدر الفوائد المالية الضخمة على أصحابها.

اقرأ أيضا  تفسير رؤية حلم ركوب السيارة في المنام لابن سيرين

قيادة الشاحنة في المنام

  • أن ترى أنك تقوم بقيادة أى وسيلة من وسائل المواصلات المختلفة فذلك له دلالة كبيرة تشير إلى المسئولية الواقعة على كتفيك وعاتقك .
  • وبالتالي كلما كانت وسيلة النقل التى تقوم بقيادتها كبيرة كلما كانت المسئولية الواقعة عليك كبيرة أيضا (تناسب طردى).
  • ركوب الشاحنة فى الحلم يعنى الترقى فى المناصب الإدارية والوظيفية وذلك إذا كانت الشاحنة تستخدم فى الشأن التجارى مثل البضائع .
  • وكلما كانت الشاحنة محملة بأغراض قيمة وغالية الثمن دل ذلك على كبر المسؤولية الواقعة على الرائى ولكنها أيضا تشير إلى الدخل الكبير الذي سيحصل عليه هذا الشخص نتيجة قيامه بواجباته بطريقة صحيحة.
  • ورؤية الشاحنة المحملة بالقماش أو الحديد والسلع والبضائع القيمة هى أفضل الرؤيا التى ترى فيها الشاحنة ،بينما من أسوأ رؤيا الشاحنة فى الحلم هى الشاحنة التى تحمل الفحم أو الجير والحجارة حيث ترمز إلى تدنى مستوى المعيشة وضيق الحال .
  • ورؤية الشاحنة المحملة بالموز أو التفاح أو الإجاص وكذلك محملة بالأبقار والأحصنة أو المحملة بالسمك أو الفراخ من الرؤيا المحمودة حيث تبشر بالمال والخير الكثير.

رؤية شراء الشاحنة في المنام

أفضل رؤيا شراء الشاحنة في المنام هى شراء الشاحنة الكبيرة والتي يكون لونها فاتح وليس غامق حيث تشير تلك الرؤيا إلى العمل بوظيفة مرموقة أو تولى منصب مهم فى الشركة أو المصلحة والهيئة التى يعمل بها

وقد تبشر بعمل مشروع تجارى يعود عليه بالربح الوفير ،وكلما تكون الشاحنة كبيرة وجميلة كلما كان الخير والربح والبركة كبيرة والله أعلم.

رؤية الشاحنة الحمراء

مثلما ذكرنا أن الشاحنة هى رمز من رموز الخير والرزق ،إلا أن رؤية الشاحنة الحمراء فى حلم الرجل تشير إلى امرأة فى حياته ،والشاحنة الحمراء فى حلم الفتاة العزباء تبشر بالزواج.

رؤية الشاحنة البيضاء

اللون الأبيض من ضمن الألوان التي تبعث على الرائى الراحة والهدوء والبهجة ورؤية الشاحنة البيضاء فى الحلم يشير إلى الربح السهل ،

وكلما كانت الشاحنة أكثر بياضا كلما دلت الرؤية على قدوم الخير والبركة قريبا ،قد يكون بعمل ووظيفة راقية أو سفر أو زواج الله أعلم.

روية حادثة الشاحنة في المنام

حادثة الشاحنة (سيارات النقل) من الحوادث التى عندما تحدث تتسبب فى حدوث أضرار جسيمة مدمرة وقاتلة جدا ،مثل حادث دهس مجموعة من الأشخاص بسبب سيارة نقل أو حادث سيارة نقل مع سيارة ملاكى وهكذا من صور تصادم وحوادث سيارات النقل والشاحنات.

وبالتالى فأن رؤية حوادث الشاحنات فى المنام تنذر بالخسارة المالية الكبيرة وذلك إذا لم ينتج عن هذا الحادث وفاة أحد الأشخاص

أما إذا رأى الرائى فى حلمه وفاة أشخاص بسبب هذة الحادثة فذلك ينذر بتعرض أحد أفراد أسرته أو عائلته أو أحد معارفه لمكروه وأذى لا قدر الله.

أ / سارة رزق

التعليقات

  1. امي رأت اخي في المنام يحمل البطانيات القديمة ويضعها في شاحنة كبيرة فما تفسير هذه الرؤية وكانت الرؤية بعد أن قامت وصلت الفجر

  2. حلمت شاحنة محملة ببرابن .تي متل حجر بالاسمنت هي تستعمل للبناء موجوظة امام بيتنا وتريد تنزيلها ببيتنا وطلب صاحب الشاحنة على اخي كي ينزلها لكن اخي تعكل بالرد لهم وبالاخير حتى دهب اليهم كي تنزل المواد البناء بالبيت

  3. حلمت بجدتي المتوفية جالسة في مكان مرتفع وبتتكلم معنا وتسلنا عن اخبارنا وطلبت ارفع الفرشة التي على تحتهاوما رديت خفت تعرف انو قمنا تحتها وتزعل وأصرت علي اني اروح وارفع الفرشة. رحت ولقيت التخت بمكانه فبل وفاتها ورفعت الفرشة ولقيت كرت عرس وأوراق قديمة

  4. حلمت بجدتي المتوفية جالسة في مكان مرتفع وبتتكلم معنا وتسلنا عن اخبارنا وطلبت ارفع الفرشة التي على تحتهاوما رديت خفت تعرف انو قمنا تحتها وتزعل وأصرت علي اني اروح وارفع الفرشة. رحت ولقيت التخت بمكانه فبل وفاتها ورفعت الفرشة ولقيت كرت عرس وأوراق قديمة

  5. تفسير حلم سياقة شاحنة كبيرة وجديدة بسرعة وتهور لدرجة تعريض ناس للخطر ولكن استطعت التحكم بيها

  6. حلمت ان ولد عمي وعلاقتي معه سابقا جيده
    والان بسبب الوظيفه وضيق الوقت صار اللقاء اقل من السابق
    وحلمت اني شفته عند باب بيتهم ومديت يدي له اصافحه ولكنه رفض وراح وتركني وزعلت انه منه لانه ماسلم علي .

  7. حلمت أني أقود شاحنة براد لنقل المواد الغذائية و الخضراوات والفواكه بغرض تجربتها لشرائها و كانت ثقيلة بالقيادة برغم أنها كانت فارغة من الحمولة و قدتها على طريق ترابي غير معبد و قد تعثرت بالتراب وثم خرجت السيارة من عثرتها و أكملت القيادة ، و إنتهى الحلم على ذلك.

  8. حلمت بأني أقود شاحنة خفيفة بيضاء من نوع قديم جداً لكنها جديدة 0 كلمتر و كنت مبصوتا كثيرا بقيادتها

  9. حلمت بشاحنة تمر فوق منزلي في دور الثالت و انقلبت وهربت انا واولادي عبر درج ووجدت والدي و قلت له المنزل يهوي و اخدناه معنا للخارج و نحن نشاهد شاحنة فوق المنزل محملة بأجور الاحمر و منزل لم يهوي و كنت سعيدا انتظر التعويضات

  10. حلمت بشاحنةدخلت من نافده الغرفه يقودها طفل صغير ويجري بسرعه وخرج من باب البيت ولونها سمائ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *