أفضل مواقع الأبراج الفلكية على الأنترنت

أ / جرمين خيرت فهيم

يهتم الكثير من الأشخاص في عالمنا اليوم بعالم الأبراج والفلك وما يندرج تحت ذلك من أبرز الحظوظ والتوقعات اليومية والشهرية والسنوية حيث تمثل هذه الحظوظ مصدر تفاؤل للكثير الذين يعتمدون عليها في تسير كافة معاملاتهم اليومية والتجارية، وتتنوع المواقع التي تهتم بعالم الأبراج الفلكية لتغطي اهتمامات الجمهور الكبيرة بهذا العلم الواسع.

وتنقسم المواقع المهتمة بعلم الأبراج والفلك إلى ثلاث أقسام وهي “المواقع الرسمية لعلماء الفلك، المواقع المتخصصة في علم الأبراج والفلك، المواقع الترفيهية والاجتماعية التي تخصص مساحة من مقالاتها للأبراج، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم وأبرز مواقع الأبراج الفلكية على الإنترنت.

أفضل مواقع الأبراج الفلكية على الأنترنت

تتسم المواقع الفلكية الخاصة بعلماء الفلك بالتميز حيث تعد بمثابة الوسيط الإعلامي الأول والموثوق الذي يمكن من خلاله نشر توقعاتهم اليومية والشهرية والثانوية كم يعتمدون عليها في نشر صفات الأبراج ومميزاتها وعيوبها وكيفية التعامل معها، ونتناول من خلال السطور التالية أهم أبرز المواقع الرسمية لعلماء الفلك.

الموقع الرسمي لعالمة الفلك ماغي فرح

تعد ماغي فرح واحدة من أهم وأشهر علماء الفلك ويهتم الكثير بمتابعة اهم ما تنشره من توقعات وحظوظ وأراء وصفات حول الأبراج الفلكية المختلفة ويتسم الموقع الرسمي لماغي فرح بالدقة والبساطة ويتم تقسيمه إلى أربع أقسام “التوقعات اليومية، التوقعات الشهرية، مواصفات الأبراج، الحصول على الكتاب”وتنشر ماغي فرح من خلال هذه الأقسام كافة توقعاتها حول الأبراج.

الموقع الرسمي لعالمة الفلك ماغي فرح

الموقع الرسمي لعالمة الفلك جاكلين عقيقي

تعتبر جاكلين عقيقي واحدة من أبرز وأهم علماء الفلك في الوطن العربي ويتسم الموقع الرسمي الخاص بها بالتميز حيث ينقسم إلى سبعة أقسام “برجك اليوم، برجك هذا الأسبوع، برجك هذا الشهر، سؤال وجواب، خصائص الأبراج، تفسير الأحلام، حلول ومشاكل”وتتمكن جاكلين عقيقي من خلال قسمي “سؤال وجواب، حلول ومشاكل”من التواصل الجيد مع الجمهور ومناقشة المشاكل المختلفة الخاصة بهم وطرح حلول لها.

الموقع الرسمي لعالمة الفلك جاكلين عقيقي

تعرف علي: كم عدد الأبراج الفلكية؟ وما هو ترتيبها الصحيح

الموقع الرسمي لعالم الفلك خلات خليل أبراهيم

يشتهر الفلكي خلات خليل أبراهيم في العراق والوطن العربي بتوقعاته المميزة في علم الأبراج ويحرص الكثير على زيارة الموقع الخاص به على الإنترنت للتعرف على أهم توقعاته وينقسم موقعه الرسمي إلى ثلاث أقسام رئيسية “علم الأبراج، التوقعات، وضعية الكواكب”كما يتيح للجمهور إمكانية التواصل لعرض المشاكل والتساؤلات الهامة.

الموقع الرسمي لعالم الفلك خلات خليل أبراهيم

المواقع المتخصصة في علم الأبراج والفلك

تتنوع المواقع الإلكترونية التي تهتم بعلم الأبراج والفلك والتي تخصص كافة مقالاتها حول الأبراج والفلك وما يندرج تحتها من علاقة الأبراج بالحب والعمل وانعكاسات ذلك على السلوك والتصرف البشري، ونتناول من خلال التالي أهم المواقع المتخصصة في علم الأبراج والفلك.

موقع الأبراج

يعتبر موقع الأبراج أفضل وأشهر موقع على الأنترنت خاص ومتعلق بعلم الأبراج حيث يحرص على تقديم كافة المعلومات المتعلقة بالأبراج وتقسيماتها المختلفة وتوافق الأبراج في الحب والعمل وينقسم موقع الأبراج إلى ثمانية أقسام مختلفة “معاني الأسماء، أعرف برجك، أبراج 2017، الأبراج اليومية، الأبراج الشهرية، الأبراج الأسبوعية، في الحب، في العمل”ويتيح الموقع لزواره طريق سهلة من اجل معرفة البرج الخاص بهم ومعرفة خصائصه.

موقع الأبراج

موقع أرب حظ

يشتهر موقع أرب حظ كواحد من أهم المواقع المختصة بعلم الأبراج والفلك حيث ينشر كافة التوقعات الخاصة بعلماء الفلك وينقسم الموقع إلى ستة أقسام “مقالات، حظك اليوم، التوقعات الشهرية، تفسير الأحلام، الأغاني والأبراج، توقعات أهم الفلكين”لذلك فهو يغطي كافة اهتمامات الجمهور من مختلف الاتجاهات.

موقع أرب حظ

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *