كلمات أغنية زلزال حاتم العراقى

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية زلزال حاتم العراقى 2017 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، أصدر المطرب العراقي الكبير “حاتم العراقى”آخر أغانيه حتى الآن منذ أيام على تطبيق أنغامي بعنوان “زلزال” من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا”، وهى من كلمات الشاعر القدير “حامد الغرباوى”وألحان “عمار العانى” ، حققت عدة نجاحات عالية على مواقع التواصل الإجتماعى وصلت إلى مليون مشاهد.

كلمات أغنية زلزال كاملة

  • كلمات الأغنية: حامد الغرباوى.
  • ألحان الأغنية: عمار العانى.

الليله حب وشوك طار القلب لفوك خدك حلو عالضوك بعد ها حلو ها ورد ها وها وها خل تشتغل الدفوف ها هيوه ربع ملفوف ها، والناس خل تشوف ها يايابه ركصك دوخهم يايابه ركصك دوخهم  سهر ها ردح ها شعر ها ها وها وها تكلبها اريد اليوم ها خليها كلها تكوم ها الليله ماكو نوم ها غنوله هذا الحب هذا غنوله هذا الحب هذا الجو الك مفتوح العب بكيفك روح كل شي الك مسموح لعب ها شعر ها ردح ها ها وها وها علم الناس شلون لو رادو يركصون خليهم يعرفون ياويله اليكرب يمك ياويله اليكرب

يمك غزل ها سحر ها كمر ها شكلك حلو كتال لا مو بشر زلزال مشيك يهد جبال بعيونك امشي وصوبهم بعيونك امشي وصوبهم مو تدري احبك موت تسحرني من تفوت باسمك لغني بصوت قلب عسل ذهب ها وها وها وها اركص وهز جتاف من الحسد لاتخاف ياكامل الاوصاف مجنونك اني يسموني هجع طرب غنى ها وها وها وها جنو العالم بيك، وبراحنك خليك بروحي اني افديك يسحدوني من يشوفونك يسحدوني من يشوفونك.

شاهد المزيد من اغاني حاتم: كلمات اغنية اول غرامي حاتم العراقي

نشأة حاتم العراقى

حاتم العراقي هو مطرب وملحن وشاعر عراقي معروف، يعتبر من أقدم المطربين المتواجدين على الساحة الغنائية فى الوقت الحالى، ولد فى مدينة الثورة التابعة لبغداد يوم 20 من شهر مارس عام 1969، اسمه الحقيقي “حاتم عباس فراوي”.

عاش فى وسط أسرة تتكون من عشرة أفراد “أم وأب وثماني أخوه” ، عمل والده سائق بينما عمل هو كبائع للنفط فى قريته، عرف عنه قوة صوته وإحساسه فى إلقاء المواويل العراقية القديمة، حصل على لقب “عندليب العراق”.

كلمات أغنية زلزال

شاهد أيضًا: كلمات اغنية شعلومه حاتم العراقى

حياة حاتم العراقى الفنية

بدأ مشواره الفنى عن طريق إلقاء المواويل التى كانت تذاع مباشرة على التليفزيون العراقى، وفى عام 1990 أصدر أول ألبوم كامل له بعنوان “خلوه الأسمر” حقق من خلاله نسبة شعبية كبيرة فى دول الخليج العربي.

وقع عقد بعد ذلك مع شركة “ميلودى” للإنتاج والتوزيع الفنى، أعلن عن مجموعة من الألبومات وأطلق عليها اسم الكوكتيل وهى “الكوكتيل ومهاجر ويا طير”والتى تعد أشهر أعماله الفنية حتى الآن وتعاون من خلالهم مع الملحن الكبير “وليد الشامى”، تميزت أغانيه بالتعبير عن الواقع العراقي والأحداث التي مرت به بلده.

ظهر في بعض الكليبات الناجحة والتى حصلت على نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب مثل أغنية “يا طير” وتم تصويرها فى مصر، تعاون خلال مسيرته الفنية حتى الآن مع ألمع نجوم الوطن العربى فى مجال الغناء مثل “القيصر كاظم الساهر وصابر الرباعى وشذى حسون ومهند محسن وفايز السعيد ورحمة رياض”.

شارك فى بعض المهرجانات والحفلات المحلية والعالمية مثل مهرجان “الموسيقى في دبى والموسيقى العالمية فى القاهرة”، تعاقد مؤخرا مع شركة “روتانا”، أعلن عن آخر أعماله الفنية أغنية بعنوان “زلزال”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *