التخطي إلى المحتوى
أحدث صور جنات 2018
صور جنات

أحدث صور جنات 2018 تعد الفنانة جنات واحدة من أهم مطربات المغرب والعالم العربى وتحصل على سهرة كبيرة واسعة ولها معجبين من جميع أنحاء الوطن العربى وهى تعتبر من أجمل الفنانات فى المغرب حيث أنها تتميز بالرقة والصوت الجميل والجمال الساحر والإطلالة الرائعة والأناقة المتميزة وهى تمتلك عدد كبير من المتابعين على حسابها الشخصى على انستجرام وتعتبر صورها من أهم وأجمل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى الانترنت نظرا لأنها تتميز بالجمال.

والفنانة جنات ولدت فى عام 1986 وتحديدا فى يوم السادس من شهر يناير فى واد زم بالمغرب وبدأت الغناء وهى فى سن صغير حيث أنها كانت تمتلك موهبة غنائية مميزة جدا جعلتها واحدة من أهم المطربات الشابات فى العالم العربى.

بداية الفنانة جنات فى مجال الفن

صور جنات

بدأت الفنانة جنات مسيرتها الفنية فى عالم الفن فى الثامنة من عمرها عندما شاركت فى مسابقة نجوم الغد فى المغرب وقد فازت فيها بالجائزة الأولى وبعدها أيضا فى الخامسة عشر من عمرها شاركت فى مهرجان ليالى دبى وحصلت فيه على جائزة أفضل صوت غنائي فى الوطن العربى فى عام 2000 وبعدها فى عام 2004 أصدرت أول أغنية لها بعنوان افهمنى حبيبى وحصلت على نجاح كبير وشهرة واسعة ومن ثم بدأت رحلتها الغنائية وتوالت أعمالها الغنائية.

ألبومات وأغانى الفنانة جنات

صور جنات

قدمت الفنانة جنات العديد من الأغانى والألبومات الرائعة المشهورة والتى منها اول ألبوم لها فى عام 2006 بعنوان اللى بينى وبينك والذى يحتوى على عدة أغانى منها اغنية بحبك ولحظة ومنى ليك ومجتش ليه وقدرت تبعد وفات أكتر من سنة وكلمة بحبك.

وبعدها فى عام 2009 أصدرت ألبوم حب امتلاك والذى تضمن أغنية حب امتلاك وأنا دنيته وعلى فكرة واسمع كلامى والطفلة البريئة وعشان خاطره ومين بيعيش وضمنى بعيونك ولو مرتاحه معاه وجيالك وخيط ضعيف ويعد هذا الألبوم من أهم ألبوماتها.

صور جنات

وأيضا فى عام 2013 أصدر ألبوم حب جامد والذى احتوى على أغنية كدة يا حبيبى وحب جامد وشكرا على الرسالة ومتخفش من بكرة والبادى أظلم وعيشنى أكتر وأولاد وبيت ومسا الجمال ومش واقفة على حد وحضرة المهم وأنا نسيتك وفكرت طول اليوم ووحشنى.

وحديثا فى عام 2016 طرحت ألبومها الجديد وقد تضمن أجمل الأغانى ومنها أغنية مش رجولة وأخر أحزانى ومتتكلمش وأخدت قرار وبنفس الكلام وعايزة أقرب وميت دليل وأسأل مجرب وأكيد زعلت وبطل تغنى وهذا ألبوم حقق نجاح كبير ونسبة استماع كبيرة جعلتها من أشهر المطربات فى الوطن العربى.

جوائز الفنانة جنات

صور جنات

وقبل ان نعرض لكم أجمل صور الفنانة جنات نذكر أنها حصلت على الكثير من الجوائز مثل جائزة أفضل مطربة صاعدة لعام 2006 وجائزة من قناة دريم كأفضل مطربة شابة سنة 2006 وتكريم من جريدة الطريق كأفضل مطربة لعام 2008 جائزة أفضل سنجل في 2008 من استفتاء قنوات شبكة راديو وتلفزيون العرب عن أغنية حبيبي على نياته.

صور الفنانة جنات

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة جنات 2018 وصور كفرات فيس بوك جميلة جنات وخلفيات جنات وكما نعرض لكم أجمل وأفضل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

صور جنات

صور جنات

صور جنات

صور جنات

صور جنات

صور جنات

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن