التخطي إلى المحتوى

إزالة الشعر للمنطقة الحساسة كل سيدة تفضل الظهور بشكل جميل وبراق ولكن تبدو إزالة الشعر من الأعمال الصعبة التي تشعر بها خاصة بالطريقة القديمة لو كانت بشرتها حساسة فهي تشعر بألم وتهيج وتجد بهذه المنطقة اسمرار بالجلد وبعد ذلك تصيب البشرة بالجفاف.

دائما تبحث عن شيء يزيل الشعر الزائد بطريقة جيدة، ولا يسبب أي ألم أو حساسية لبشرتها ويجعل الجلد رطبا، وبعد البحث والتدقيق عثرنا على بعض الكريمات التي تزيل الشعر بسهولة وبدون ألم وأيضا يرطب الجلد وتحتوي هذه الكريمات على مواد وزيوت طبيعية ومن عملها لجعل الجلد حيوي ورطب ولا يوجد أي أثار من تهيج أو جفاف.

كريم ريفي تول لازالة الشعر

كريم جيل فيت

من أفضل أنواع الكريمات في الأسواق، فهو يعمل على إزالة الشعر وخاصة للبشرة الحساسة، ويستخدم لإزالة شعر اليدين والوجه ومنطقة البكيني والعانة والرجلين أيضا وبعد عمل الكريم نلاحظ الجلد ناعم ورطب ويزيل الشعر حتى الجذور، وكل أطباء الجلد ينصحون بهذا الكريم.

كريم كيت للجسم

هذا الكريم مشهور جدا للمناطق الحساسة، يوجد داخل العلبة كريم مرطب للبشرة نضعه قبل عملية إزالة الشعر ويوجد أيضا غسول معه ويعمل على تهدئة الجلد من أي تهيج حيث يتواجد في هذا الغسول فيتامين كولاجين يجعل البشرة ناعمة ورطبة وله رائحة عطرة يتركها على الجلد.

كريم فيت السريع

هذا الكريم سريع في ازالة الشعر الزائد في المنطقة الحساسة ويصنع لذوي البشرة الحساسة، ويمكن إزالة الشعر في دقائق وجيزة، بوضع الكريم المراد العمل عليها نقوم بفرد الكريم وبعد مرور 10 دقائق نمسح الكريم من على الجلد ونلاحظ المنطقة ليس لها أي أثر الشعر، هذا الكريم مصنوع من مواد طبيعية وآمنة على البشرة مثل خلاصة الصبار زيوت مختلفة طبيعية تجعل البشرة ناعمة ورطبة ولا يترك أي تهيجات للجلد فهو أمن الاستخدام.

 كريم skin so soft لازالة الشعر

كريم ريفي تول

هذا الكريم طبي يزيل الشعر الزائد بخفة وأمن على البشرة الحساسة، ويعمل على إزالة الشعر في مناطق الإبط والرجلين ومنطقة البكيني والرقبة والوجه والعانة، فهو بديل لعمليات إزالة الشعر الليزر ويجب اختبار الكريم قبل الاستعمال لنعرف أنه ملائم لهذه البشرة.

أولا وضع قطعة صغيرة على البشرة من هذا الكريم وننتظر لمدة 10 دقائق وإذا لاحظنا أي احمرار نغسل المنطقة بسرعة بالماء ونقوم بتجفيفه بفوطة نظيفة، وإذا مر الاختبار بسلام يوضع على المناطق المراد إزالة الشعر وننتظر مدة 15 دقيقة وامسح بمنديل ونلاحظ أن الشعر تم إزالته بالكامل، ويجب إتباع النصائح الموجودة بداخل العبوة.

كريم HAIR NO MORE لازالة الشعر

كريم skin so soft

هذا الكريم مخصص للمنطقة الحساسة، فهو يزيل الشعر من الجذور ويجعل هذه المنطقة ناعمة ورطبة وأمن على الجلد لا يفعل أي تهيجات مما يحتوي هذا الكريم على زبدة الشيا مواد وزيوت طبيعية وتنتجه شركة AVON لمستحضرات التجميل.

كريم جيل فيت لازالة الشعر

كريم نير بزبدة الكاكاو

يحتوي هذا الكريم على مواد طبيعية وهي زبدة الكاكاو، ويصنع للمنطقة الحساسة ويزيل الشعر القصير من جذورة، وله ترخيص من وزارة الصحة وأمن على الجلد كثير من السيدات تستخدمه علي مستوي العالم .

مجموعة HAIR NO MORE

تحتوي هذه المجموعة من لوشن وكريم وجل يزيل الشعر من الجذور، وهي مجموعة ممتازة في إزالة الشعر وخاصة للمنطقة الحساسة، فإنه يزيل الشعر القصير جدا ويعطي الجلد الرطوبة والنعومة، ويمكن استعماله لجميع أنواع البشرة وآمن حتى على البشرة الحساسة بفضل استخدام المجموعة الكاملة.

وبعد إن تعرفنا على أفضل أنواع الكريم، لكي الاختيار في استعمال الكريم المناسب وينصح أن تسألي طبيب الجلد ليرشدك على الكريم الذي يناسب نوع بشرتك.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *