مستحضرات تجميل يجب حفظها في الثلاجة

ياسمين عبدة

مستحضرات تجميل يجب حفظها نلاحظ بعض منتجات التجميل بأنها تكون سائلة بعض الشيء، نندهش من شكلها ولا نعرف ما السبب، فبعد استشارة خبراء التجميل أكدوا أنه يجب بعد فتح منتجات التجميل توضع في مكان بارد وجاف ويبعد عن الضوء ومن كل هذا عرفنا المكان المناسب وهي الثلاجة فهي تحافظ علي منتجات التجميل لفترات طويلة دون القلق عليها ومن أهم هذه المنتجات التي يجب حفظها في الثلاجة.

الحفاظ على أحمر الشفاه

بعض السيدات دائما تشتكي بسيلان أحمر الشفاه وخاصة في فصل الصيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة، ولكن جئنا لكِ بالحل فقط يتم وضع أحمر الشفاه داخل الثلاجة فهذا يجعلك تحافظي على أحمر الشفاه، فسوف تلاحظي بعد إخراجه من الثلاجة التماسك والثبات.

مستحضرات تجميل يجب حفظها في الثلاجة

الحفاظ على بلسم الشفاه

ضروري جدا أثناء جفاف الشفاه، فإنه يجعل شفتيك رطبة وناعمة، ضعيه فقط في الثلاجة لحين الاستعمال أخرجيه منها بدلا من وضعها دائما في حقيبتك فهذا سيجعلها سائلة ولا تستطيعي استعمالها.

العناية الكحل

لكي تحصلي على لون غامق وثابت ولا تتعرض سيلان الكحل قومي بوضع قلم الكحل لمدة عشر دقائق في الثلاجة قبل الاستعمال.

حفظ العطور بشكل صحيح

هذه طريقة قديمة يعرفها أغلب الناس، فعندما تضعي زجاجة العطر في الثلاجة فإنك تصنعى عطر فواح يثبت لفترات طويلة ويعطيك سحر وجمال من رائحة العطر، وإليك بعض النصائح في تخزين العطر المفضل.

مستحضرات تجميل يجب حفظها في الثلاجة

  • عندما تشتري زجاجة العطر ضعيها في مكان مظلم مثل دولاب ملابسك أو درج من أدراج غرفة النوم، لتجنب تلف العطر.
  • لا تحفظ زجاجة العطر في درجة حرارة شديدة البرودة مثل الفريزر فقد يحدث لزجاجة العطر إلي الكسر ولكن ضعيه في الثلاجة.
  • عندما نضع من زجاجة عطرك يجب وضع الغطاء مباشرة لكي تتجنبي تطاير الرائحة من الزجاجة.
  • لا ترجي زجاجة العطر فهذا يسبب تلف العطر.

الحفاظ على كريم العيون

عادة يستخدم كريم للعين لعلاج الالتهابات وانتفاخ العين، فلابد أن نضع هذه الكريمات في مكان بارد وهي بالطبع تكون الثلاجة، ينصح دائما أطباء العيون باستخدام كريمات العيون وهي باردة لكي تستطيع علاج الالتهابات بفضل البرودة الموجودة في الكريم الذي يجعل الأوعية الدموية تنقبض ويعالج انتفاخ العين .

مستحضرات تجميل يجب حفظها في الثلاجة

استخدام الآي لاينر بشكل صحيح

يجب حفظ الآي لاينر في الثلاجة قبل الاستعمال لفترة من الوقت وقد تكون 30 دقيقة على الأقل ليسهل عليك استعماله وتحصلي على سن متماسك عند وضعه.

تونر البشرة

يعتبر من منتجات العناية بالبشرة التي تعمل على تنظيفها ، وتصغير المسام الواسعة ويعطي البشرة النعومة واللمعان، لذا يجب حفظه في الثلاجة قبل الاستخدام.

طلاء الأظافر

يجب حفظ الطلاء في الثلاجة، حتى لا يفسد من الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.

منتجات التجميل الغنية بفيتامين c

هذه المنتجات تتفاعل مع درجات الحرارة المرتفعة، وقد تؤذي بشرتك بعد ذلك فمن الضروري وضع هذه المنتجات في الثلاجة، منتجات التجميل الغنية بالالوفيرا تعمل على تهدئة البشرة وترطيبها، وتلف هذه المنتجات تجلب لك الالتهابات وتهيج البشرة يجب حفظها في الثلاجة لحين استخدامها أخرجيه من الثلاجة وبعد ذلك ضعيها مرة أخرى في الثلاجة.

مستحضرات تجميل يجب حفظها في الثلاجة

ماسكات الوجه

تعتبر طريقة لجعل بشرتك رطبة وخالية من أي رواسب بالجلد، ويجب استعمالها وهي باردة وينصح باستخدامها لأصحاب البشرة الحساسة.

الكريمات المرطبة

منتشر جدا عند أصحاب البشرة الحساسة، فهو يعالج هذه البشرة من الالتهابات وجعلها رطبة ويعمل على تهدئتها فلابد وضع هذه الكريمات في الثلاجة لتجنب تلفها.

منتجات تفتيح البشرة

توجد في هذه المنتجات مواد قد تفسد عند تعرضها للشمس أو حرارة مرتفعة، فيجب حفظها في الثلاجة، للحفاظ على صلاحية هذه المواد مثل الريتينول، الببتيدات والهيدروكينون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *