التخطي إلى المحتوى
كيف يمكن تغيير لون العينين بطريقة طبيعية
لون العينين

لون العين هو الذي يميز الأشخاص عن بعضها، وهي أداة جذب للجنس الأخر ولكن بعض الأشخاص لا يحبون لون عيونهم يريدون تغييرها بأي شيء، على بعض منهم يذهبون إلى أطباء العيون ويغيروا لون أعينهم وللأسف قد يصابوا بعد العملية بالعمى، والبعض الأخر يبحث إلى طرق أخرى لتغيير اللون سواء بالعدسات اللاصقة أو تغيرها بوسيلة أخرى طبيعية ولكن هذان الطريقتان لن تدوم طويلا.

كيف يمكن تغيير لون العينين بطريقة طبيعية

ماهو لون العينين

الوان العيون مرتبطة بالجينات، وعلى هذا الأساس كل إنسان له لون عين مختلفة عن الآخرون، ولذلك فهي أمور معقدة مثلا جينات الأب والجد تجتمع مع بعض وتخلق شكل جديد للون الابن وأيضا عندما الإنسان يكبر في السن فلون عينه يتغير ونجد ثلاث الوان منتشرة رئيسية بين الناس وهي اللون البني ومنتشر بكثرة والأقل منه انتشار هو الأزرق والأخضر والسبب في تكوين لون العين هي مادة الميلانين melanin والتي تؤثر على درجة لون العين، فإذا وجدت كمية مناسبة تنتج لون العين البني وإذا لم تنتج هذه المادة فنجد لون العين أخضر وإن وجدت بنسبة قليلة تنتج اللون العسلي.

كيف يمكن تغيير لون العينين بطريقة طبيعية

طرق طبيعية لتغيير لون العين

  •   يتغير لون العين عندما نشعر بسعادة وحزن، والسبب في هذا هي الهرمونات والتي تتحكم بمشاعر الإنسان تغيير حجم عدسة العين وكل هذا يظهر لون العيون، وعندما يبكي الإنسان نلاحظ العين فاتحة بعض الشيء ربما بسبب الاحمرار الموجود داخل العين.
  •  النظام في تناول الأطعمة ويجب أن تكون صحية ومتوازنة، فهي تؤثر على إنتاج الهرمونات و يمكن نغير لون العين منها، التخلص من السموم الموجودة في الجسم بشرب شيح البابونج، والعرق سوس فهم بالفعل يؤثروا على الهرمونات الموجودة بالجسم وتنتج كثير منها.

كيف يمكن تغيير لون العينين بطريقة طبيعية

أفضل طرق لتغيير لون العين

يمكن لكل إنسان تغيير لون عينيه بلبس العدسات اللاصقة، وهي غير مكلفة بتاتا وموجودة في محلات بيع النظارات الصيدليات يوجد منها اللون الأخضر والأزرق والرصاصي والوان كثيرة ومبتكرة، ولكن يجب شرائها من مكان موثوق به وعدم لبسها لفترات طويلة، وتعقيمها قبل دخولها بالعين حتى لا تضر العين.

  •   يمكنك وضع ظلال الجفون، فهي تجذب الانتباه بتغيير لون العين فمثلا ضعي اللون الذهبي والنحاسي يعطيان انطباعا بأن لون العين أزرق، واللون البنفسجي يظهر العين وكأنها لونها أخضر، وعند وضع ظلال للجفون باللون الأزرق فأنه يظهر العين باللون العسلي أو البني.
  •  يمكنك استخدام إمكانية تغيير الصور بالفوتوشوب، وتلعبي لون العين وغيرها بأي لون تريديه، و يمكنك أيضا إضافة تطبيقات تغيير ألوان العين على الهاتف المحمول عند التقاط الصور يمكنك تغيير لون العين.
  •   هذه الطريقة من أكثر الطرق انتشار في تغيير لون العين قومي بغلق العين لمدة دقيقتين كل ساعتان واسرحي بخيالك، لو بعد تكرارها لمدة شهر يتحول لون عينيك إلى لأفتح.

كيف يمكن تغيير لون العينين بطريقة طبيعية

بعض النصائح التي تهمك في تغيير لون عينك

  • يوجد بعض الطرق الخاطئة في تغيير الوان العيون التي قد تضر بعينك، ويجب الحذر منها مثل بعض الأشخاص يضعون العسل في العين، يعتقدون بأن تنقيط العسل يغير لون العين وفي وقت قصير، ولكن هذه الطريقة تضر العين بشدة، في العسل لا يستخدم للعين لاحتوائه على أنواع من البكتيريا تسبب التهابات بالعين.
  • والبعض الأخر يضع بعض الأعشاب على العين يعتقدون بأن هذه الأعشاب تغير من لون العين فهذا تفكير خاطئ ويؤذي العين مثل التهابات واحمرار شديد.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن