تفسير رؤية الدراجة الهوائية والنارية في الحلم وشرائها

مشرفة موقع محتوى

تفسير رؤية الدراجة الهوائية والنارية في الحلم هي من الأحلام التي يبحث عنها الكثيرون، حيث تعد رؤية الدراجة النارية من الأحلام المنتشرة في عالم تفسير الأحلام، فهذه الرؤية يكون لها العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة، لهذا السبب جئنا لكم الآن لكي نتعرف على أبرز التفسيرات التي تتعلق بالدراجة النارية.

تفسير قيادة الدراجة الهوائية في المنام

  • تشير رؤية قيادة الدراجة الهوائية على أن الرائي يرغب في أن يعتمد على نفسه.
  • إذا حلمت المتزوجة بأنها تواجه صعوبة في قيادة الدراجة الهوائية فإن هذه الرؤية تشير إلى الصعوبات التي تعاني منها خلال محاولتها في الاعتماد على نفسها.
  • قيادة الدراجة الهوائية في منام الحامل دليل على شجاعتها وقوة تحملها.
  • في حالة رؤية العزباء في منامها أنها غير قادرة على قيادة الدراجة الهوائية فإن هذه الرؤية تكون إشارة على أنها سوف تواجه العديد من الصعاب والمشاكل في حياتها.

تفسير حلم شراء دراجة نارية للرجل

  • عند رؤية الرجل في منامه أنه قام بشراء دراجة نارية تكون هذه الرؤية دليل على أنه شخصية تحب التخطيط الجيد لجميع أمور الحياة.
  • كما أن هذه الرؤية تكون إشارة على أنه يرغب في تحقيق أحلامه وطموحاته.
  • رؤية الدراجة النارية تسير بشكل بطيء في منام الرجل دليل على أن صحته جيدة.
  • بينما إذا كانت الدراجة النارية تسير بشكل سريع تكون الرؤي دليل على تدهور الحالة الصحية له.
  • تشير هذه الرؤية أيضاً على مرور الرائي بأزمة صحية ولكنه سوف يشفي منها خلال وقت قريب.
  • وهذه الرؤية في منام الرجل إشارة إلى أنه سوف يتخلص من العقبات والمشاكل الموجودة في حياته.

تفسير حلم شراء دراجة هوائية للرجل

  • رؤية الرجل في منامها بأنه قام بشراء دراجة هوائية وكانت غالية الثمن من الرؤى المحمودة.
  • وذلك لأنه دليل على أن الرائي سوف يقوم بتحقيق جميع أهدافه ولكنه في البداية سوف يواجه مجموعة من الصعاب.
  • كما أن رؤية الرجل نفسه يرغب في شراء دراجة هوائية في المنام ولكنه أمواله لم تكفي ذلك دليل على أنه سوف يمر بمجموعة من المشاكل لكنه سوف يتخلص منها.

ركوب الدراجة الهوائية في المنام للمطلقة

  • ركوب الدراجة الهوائية في منام المطلقة تكون دليل على حدوث الكثير من الأمور في حياتها.
  • فربما تدل على وجود الكثير من العقبات والمشاكل التي سوف تمر بهم.
  • وإذا كانت تسير بالدراجة الهوائية دون وجود عقبات تكون الرؤية دليل على أنها تتجه لتحقيق العديد من الأمنيات والأهداف.
  • أما إذا حلم المطلقة بأنها تقود الدراجة الهوائي وصعدت بها لأعلى الجبل تكون الرؤية بشارة لها بعلو مكانتها والوصول لمرتبة عالية في مجال عملها.
  • لكن إذا سقطت بالدراجة الهوائية في البحر ولم تتمكن من الخروج منه تكون الرؤية إشارة على أنها سوف تقع في مشكلة كبيرة خلال الفترة القادمة.
  • وبالنسبة لركوب الدراجة الهوائية مع طليقها السابقة دليل على الصلح بينهم وانتهاء المشاكل التي كانت تبعدهما عن بعضهم.

تفسير حلم قيادة الدراجة الهوائية في المنام للعزباء

  • ركوب الدراجة الهوائية في منام العزباء دليل على تحكمها في حياتها وأحاسيسها بشمل متزن.
  • بينما رؤية صعوبة قيادة الدراجة الهوائية في منام العزباء إشارة إلى صعوبة تعاملها مع الأشخاص المحيطين بها.
  • لكن سهولة ركوب الدراجة الهوائية تكون دليل على أنها سوف ترتبط وتتزوج خلال فترة قريبة من شخص تحبه .
  • أما بالنسبة لرؤية قيادة الدراجة الهوائية مع والدها فهي دليل على أنها تطلب الحماية والمساعدة من والدها.
  • تشير رؤية ركوب دراجة أطفال في منام العزباء إلى أنها تشعر بالسعادة في مجال عملها، وتكون الرؤية دليل على نجاحها أيضاً.
  • تعطل الدراجة الهوائية أثناء قيادتها في منام العزباء دليل على انتهاء علاقتها مع حبيبها، وأن زواجهم لن يتم.
  • تدل رؤية إصلاح الدراجة الهوائية في منام العزباء على محاولتها لحل مشاكلها العاطفية والمادية.

سرقة الدراجة الهوائية في المنام

  • سرقة الدراجة الهوائية في المنام دليل على أن حياة الرائي يوجد بها أشخاص يحاولون إعاقته في الاعتماد على نفسه.
  • وتشير هذه الرؤية في منام العزباء على عدم تمكنها من الاستقلال.
  • بينما  في منام المتزوجة، دليل على أنها سوف تتعرض للمكر من شخص قريب منها.

تفسير رؤية الدراجة في المنام

الدراجة في الحلم تشير إلى مشوار حياة الرائي وكيفية مسالك الحياة التي سوف يتخذها ،وقد تشير الدراجة إلى شخصية الرائي نفسه ،ورؤية الدراجة فيها إشارة على النجاح والجهد والمثابرة .

وقد تشير الدراسة أيضا إلى المتاعب والصعاب والمشاكل والأزمات التي يعانيها الرائي ،وعليه تختلف رؤية الدراجة في الحلم وفقا لحالتها وحالة الطريق التى تمشى فيه وذلك ما سيلى ذكره بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

رؤية الدراجة في المنام للعزباء

  • الدراجة في حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة دلالة وإشارة على النجاح ،وركوب الدراجة في حلم العزباء يشير إلى مدى إصرار هذه الفتاة على تحقيق أهدافها .
  • والدراجة الهوائية تعنى السعادة وذلك إذا كانت العزباء تركبها في طريق سهل ومعبد ،ولون الدراجة الفاتح مثل الوردى أو الأخضر يرمز إلى التفاؤل.
  • ورؤية الدراجة الحمراء في حلم العزباء يشير إلى حالة عاطفية تمر بها ،بينما رؤية الدراجة الصفراء تبعث على التوتر والحيرة أما رؤية ركوب الدراجة الصفراء والمشي بها وسط الحدائق والمنتزهات والمزارع في حلم العزباء يعنى التفوق والنجاح سواء في العمل أو في الدراسة.
  • رؤية العزباء بحلمها كأنها تشترى دراجة هوائية يبشر بسنة قادمة مليئة بالنجاح والأنجازات سواء على النحو العملي والعاطفي ،أما رؤية العزباء كأنها تسقط من على الدراجة ينذر بأزمة عاطفية قادمة ولكنها ستكون عابرة أو الطرد من العمل أو فقدان شيء غالى وثمين والله أعلم.

تفسير الدراجة في المنام للمتزوجة

أما بالنسبة للمرأة المتزوجة الدراجة في منامها تشير إلى مزاجها بمعنى أنه إذا كانت ترى أنها تسير الدراجة بسرعة دون مواجهة أي صعوبات أو عوائق في السير فذلك يعنى الأتزان لنفسية المتزوجة .

أما إذا رأت المتزوجة كأنها تسير الدراجة ببطء وتواجه العديد من الصعوبات في الطريق كالحفر مثلا فذلك يشير إلى وجود صعوبات لدى هذه الزوجة في أدارة شئون بيتها مع زوجها وأولادها والله أعلم.

الدراجة في منام الحامل

أما بالنسبة للمرأة الحامل بالدراجة في حلمها يعنى إنجابها مولودة أنثى بإذن الله ،وإذا رأت الحامل كأنها تسير بالدراجة بسرعة وبدون أى مشاكل دل على ولادتها الطبيعية السهلة ،أما إذا رأت كأنها تسير بصعوبة بالدراجة فذلك مؤشر إلى الآلام التي تواجهها خلال فترة الحمل والولادة والله أعلم.

رؤية ركوب الدراجة في المنام

  • ركوب الدراجة مع شخص معروف في حلم العزباء يشير إلى زواجها ،ورؤية العزباء تركب الدراجة مع شخص غريب يعنى تكوين صداقة جديدة أو أرتباط أو خطوبة ويتوقف مدلول الزواج على الطريق الذى تسير عليه الدراجة.
  • أما بالنسبة لرؤية الرجل لركوب الدراجة مع شخص لا يعرفه فذلك مؤشر قوى على عيش هذا الرجل وسط حالة من الفوضى والغوغاء الكبيرة والتي سوف تتحول إلى استقرار ونجاح وذلك في حالة أن الطريق الذى تسير عليه الدراجة سهل ومعبد .
  • أما بالنسبة لرؤية الرجل يركب الدراجة مع شخص يعرفه فذلك يشير إلى وجود توازن مالى في المستقبل ،ويدل ركوب الرجل الأعزب للدراجة الهوائية مع أمرأة على الزواج قريبا بأذن الله.

تفسير رؤية الدراجة النارية في المنام

الدراجة النارية في الحلم مؤشر على التسرع في اتخاذ القرارات ونوه إلى وجود مخاطر كثيرة محيطة بالرأي ،والدراجة النارية أيضا رمز من رموز النجاح وذلك إذا كانت تمشى على الطريق بثبات دون مواجهة أية صعوبات ،وسرعة الدراجة النارية يرمز إلى معدل التفوق وتحقيق الأهداف.

والوقوع من على الدراجة النارية أو ارتكاب حوادث بها في منام الرائي يشير إلى مخاوفه من أمور معينة قد تكون أمور الزواج أو أمور تخص العمل .

قدمنا لكم تفسير رؤية الدراجة الهوائية والنارية في الحلم وشرائها بمعانيها المختلفة، وفي حالة الرغبة في الاستفسار عن حلم أخر برجاء كتابته أسفل المقال في قسم التعليقات.

التعليقات

  1. امي حلمت بفتاة جاءت مسرعة بدراجة هوائية وهي ترتدي اللون الوردي وبدأت تضربني حتى سقطت في الأرض ثم ذهبت وتركت لي الدراجة الهوائية وذهبت عند الشباب
    عزباء وانا وصديقتي متخاصمين ونفس المواصفات في الحلم تنطبق عليها وهي تتكلم مع شباب كتير وبيضحكو عليها

  2. حلمت اني انا في مقابر…. وفي ميت سوف يتم دفنو…. كنت انا واتنين كمان…. وفي واحد كان معي عارفو…. معي في الشغل….. وبعدين اللي معي في الشغل ده قالي ادخل انته ادفنو… كانت خايف جدا…. وقالي قول دعاء كده مكتوب في ورقه…. قولت ليه لا انا مش هدفنو…… دخل هو اللي معي في الشغل ده دفنو وبعدين دخلت قاعده جوه القبر…. حسيت كده ان الميت هيصح…. وفعلا الميت صحي.. واحد انا معرفوش…. المهم قام لبس جلبيه….؟ ورحنا مشينا طلعنا من القابر علي الشارع اللي في بيت بتعي لقينا ناس لبس اسود وعامله زي معازه.. كده……. شكرا

  3. حلمت ان انا راكب موتوسيكل انا وزوجتي وهي كان وراها زي امتحان كده وراحت وصلته امتحان كده وبعد كده سبت الموتسكيل…… قدام محل…. رجعت لقيتو اتسرق…… وبعدين وفي واحد جاه قالي انا عرف مين اللي سرقو…. روحت معه…. قالي الموتسكل عندي….. وبعدين طلعت المفتح ودخل زي مخزن كده مش لقيتو…. قالي… في واحد خدو وهرجعو..؟. وقاعد ابكي ابكي كتير في الحلم انو اتسرق….؟ وصحيت…. مع العلم انا متزوج…. اسمي محمد

        1. حلمت ان انا…. ركب موتسكل.. وزوجتي كانت معي….. وكان وراه زي معاد امتحان كده……. وبعدين وصلته لحد…. المكان اللي هتمتحان فيه…. وسبت الموتسكلال قدم محل…… ورجعت مش لقيتو اتسرق مني…….. وفي واحد في الحلم قالي انا عارف اللي سارقو……. وبعدين روحت معها….. لقيت راجل عجوز… كده… عندو.. زي مخزن كده… بيحط في الاشياء المسرقوه….. وبعدين قولت ليه…. عايز موتسكلي دخل يدور عليها قالي مش موجود… بس هيرجع…… وقاعد ابكي علشان ضع….

  4. حلمت اني اخرج من بيت متل كوخ وجدة امامي مزهرية فخار فيها شجره صغير فسمعت شخص بقلي خوديها وقلت لا هيا مو ملكي فقلي لا خديها وادخليها لبيتك اي لهي كوخ ولما دخلت وجدة ناس وفي شب وسيم ودراجه ناريه معلقه في الحيط لونها بين الاسود والاحمر واخدها من الحيط وظعها جنبه وهوا مبتسم .

  5. حلمت أنني انا واختي وامي عبرنا جسر عالي وبسهولة اجتزنا الجسر وانا كنت حاملة في يدي دراجة هوائية وكنت خائفة لكني تمكنت من عبور الجسر
    انا واختي عازبات وامي مريضة
    انا اعمل

  6. انا اسفه جدأ ولكن الرؤيه خوفتني
    البيوت الذي رأيتها في الحلم كانت أغلبها مطينه بطين ابيض ارجوكم لاتواخذيني

    1. يبشرك الحلم بنجاحك بتحقيق امنية غالية عليك رغم تعرضك لبعض الصعوبات او العثرات بطريقك لكن ستنجحي و تتغلبي على الصعوبات باذن الله

      1. من فضلك هل الحلم يبشر بانتهاء الصعوبات ولا لسا بي بعد صعوبات وراح اواجهها لانو انا كنت في بعض مشاكل ومحن جزاكم الله عني كل خير

        1. حلمت اني انا في مقابر…. وفي ميت سوف يتم دفنو…. كنت انا واتنين كمان…. وفي واحد كان معي عارفو…. معي في الشغل….. وبعدين اللي معي في الشغل ده قالي ادخل انته ادفنو… كانت خايف جدا…. وقالي قول دعاء كده مكتوب في ورقه…. قولت ليه لا انا مش هدفنو…… دخل هو اللي معي في الشغل ده دفنو وبعدين دخلت قاعده جوه القبر…. حسيت كده ان الميت هيصح…. وفعلا الميت صحي.. واحد انا معرفوش…. المهم قام لبس جلبيه….؟ ورحنا مشينا طلعنا من القابر علي الشارع اللي في بيت بتعي لقينا ناس لبس اسود وعامله زي معازه.. كده……. شكرا

  7. ارجوكم لانو هاذي الليله إلى رآيت الحلم هاذا لم أقرأ اذكاري وانا لميت صحيت كنت خايفه لانو لم ارا احد في هاذا الشارع وتعوذت ََََ من الشيطان لانو كنت نايمه علا بطني وخفت انو تكون هاي الرؤيه من الشيطان لانو انا بأمن برؤا كثير ارجوكم

  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نرجو تفسير الاحلام لأنها تسبب لنا قلق شديد رعاكم الله وحفضكم من كل سوء
    حلمت إنني اركب دراجه ناريه خلف شخص غريب وكانت تركب خلفي أمه وكان يقود بسرعة هائله المكان كان غريب علي لكن اللحمدلله لم تنصدم بشي أو يعيق القيادة شي ولكن بعد قليل كنت امازحه وقلت له هنا توجد بقرة بعد الحائط الأبيض لاتصتدم بها ولكن لم أذكر هل توقف قبل الحائط اوا اصتدم ولكن رأينا البقرة عزباء ارجوكم انا الأن أدعو الله كثير بصلاح أمري وسعادتي وحياه مستقرة ومحافضه علا اذكاري هل في هاذي الأحلام رساله من الله بتسرعي ام هي خير ارجوكم التفسير

    1. يبشرك الحلم بنجاحك بتحقيق امنية غالية عليك رغم تعرضك لبعض الصعوبات او العثرات بطريقك لكن ستنجك و تتغلب على الصعوبات باذن الله

  9. حلمت أنا وبنتي ركبنا الدراجه الهوائيه أنا أسوق وبنتي جالسه وراي بس كانت الدراجه مسرعه بدون تحكم طالعه مع الطلعات بسرعه بدون توقف كنا نلاحق اهلي وهم كانوا بالسياره راحوا من طريق كنا ندور عليهم كنت خائفه مره من الحادث في النهايه تقابلت معهم وقفت الدراجه ارتحت من الخوف بعده ….

    1. تدل الرؤيه على وجود هموم ومشاكل اشخاص بحيات زوجك مو مناح وفقك الله يحذر من القريبون منهو

  10. السلام عليكم
    كانت أحداث في الحلم لا أتذكرها و أتذكر فقط عندما دخلت الى حمام و قضيت حاجتي و أكملت ( أكرمكم الله ) ثم وجدت نفسي راكبة دراجة scooter من النوع الجديد مع شخص لا أعرفه و لكنه كان حبيبي بالمنام و كانت بيننا علاقة حب وضعني أمامه و وضع شخصين أصدقائه ورا كانت الدراجة كبيرة نوعا ما و كنت أنا مقابله له و هو بيسوق و نتبادل النظرات و المشاعر ..ثم قلت في نفسي لماذا أنا جالسة بعكس الاتجاه سوف أدوخ ..و عدّلت جلستي جلست عادي مقابلة الطريق و كان بيننا دائما ذلك الاحساس و الحب … وبعدين و كأنني بالبيت و سمعت شوشرة خارجا فتيان الحارة يتشاجرون و بدأت أقول لا حول و لا قوة الا بالله مازالوا في مشاكلهم .. و كدا بعدين جاء مديري بالشغل و دخل عندنا و جيت أشوفوا وانتبهت أنني لبست فردة الابوط حذاء شتوي يعني ؛ اليمنى و اليسرى لا و نظر الى و تبسم و انا أقول مالذي اتى به يا ترى
    أنا عزباء

        1. السلام عليكم
          كانت أحداث في الحلم لا أتذكرها و أتذكر فقط عندما دخلت الى حمام و قضيت حاجتي و أكملت ( أكرمكم الله ) ثم وجدت نفسي راكبة دراجة scooter من النوع الجديد مع شخص لا أعرفه و لكنه كان حبيبي بالمنام و كانت بيننا علاقة حب وضعني أمامه و وضع شخصين أصدقائه ورا كانت الدراجة كبيرة نوعا ما و كنت أنا مقابله له و هو بيسوق و نتبادل النظرات و المشاعر ..ثم قلت في نفسي لماذا أنا جالسة بعكس الاتجاه سوف أدوخ ..و عدّلت جلستي جلست عادي مقابلة الطريق و كان بيننا دائما ذلك الاحساس و الحب … وبعدين و كأنني بالبيت و سمعت شوشرة خارجا فتيان الحارة يتشاجرون و بدأت أقول لا حول و لا قوة الا بالله مازالوا في مشاكلهم .. و كدا بعدين جاء مديري بالشغل و دخل عندنا و جيت أشوفوا وانتبهت أنني لبست فردة الابوط حذاء شتوي يعني ؛ اليمنى و اليسرى لا و نظر الى و تبسم و انا أقول مالذي اتى به يا ترى
          أنا عزباء

        2. الحلم يدل علي حياة طيبه ومنفعه وخير ودفع عدو والسلامه وكد ف العيش والخيرقادم باءذن الله

      1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نرجو تفسير الاحلام لأنها تسبب لنا قلق شديد رعاكم الله وحفضكم من كل سوء
        حلمت إنني اركب دراجه ناريه خلف شخص غريب وكانت تركب خلفي أمه وكان يقود بسرعة هائله المكان كان غريب علي لكن اللحمدلله لم تنصدم بشي أو يعيق القيادة شي ولكن بعد قليل كنت امازحه وقلت له هنا توجد بقرة بعد الحائط الأبيض لاتصتدم بها ولكن لم أذكر هل توقف قبل الحائط اوا اصتدم ولكن رأينا البقرة عزباء ارجوكم انا الأن أدعو الله كثير بصلاح أمري وسعادتي وحياه مستقرة ومحافضه علا اذكاري هل في هاذي الأحلام رساله من الله بتسرعي ام هي خير ارجوكم التفسير

  11. حلمت اني لبس بنطلون ابيض جديد وكان عمتي وجدتى قاعدين وجدتى قالت بنطلون مين فعمتى قالت بتاعى فجدتى قالت البسه وكنت لبس عليه قميص قالعت القميص ولبس قميص تانى لونه زيتي

  12. حلمت اني كنت فى معسكر اسرائيلى انا وابن عمي وقتل جندى اسرائيلى بسكينه ولبس ابن عمي ملابس الجندى خوفا من احد يراه وهربنا من المعسكر وكانوا بيدوارو عليا فى حديقه فيها شجر مانجو وفى نهاية ماسكونا ولاكن لم يفعلوا بى شئ

  13. حلمت اني كنت فى معسكر اسرائيلى انا وابن عمي وقتل جندى اسرائيلى وابن عمى لبس ملابس الجندى خوفا من احد يراه وهربنا من المعسكر وكانوا بيدوارو عليا فى حريقه فيها شجر مانجو وفى نهاية الحلم مساكونا ولاكن لم يفعلوا بى شئ

  14. اناشاب اعزب حلمت اني عثرت على مئتان جنيه وعشره جنيه وخمسه جنيه. عشرين جنية. بعد اذنك التفسير

      1. حلمت اني كنت فى معسكر اسرائيلى انا وابن عمي وقتل جندى اسرائيلى بسكينه ولبس ابن عمي ملابس الجندى خوفا من احد يراه وهربنا من المعسكر وكانوا بيدوارو عليا فى حديقه فيها شجر مانجو وفى نهاية ماسكونا ولاكن لم يفعلوا بى شئ

  15. انا شاب اعزب حلمت انى رايت كلاب تجرى وراء فى مكان مظلم وانا اجري لاحد لما وصلت مكان النور وكان ابى واقف فى المكان النور الحلم من اربع سنين

  16. ابى حلم انه قاعد مع ابوه وامه وكانت الطرقه البيت مبلوله ماء واسر اقدام حيوانات قال ابوه قوم نطف المكان فاامه قالت سيبه هو عارف بيعمل ايه بس انت ساعده. مع العلم ان ابوه عايش امه ميته

  17. ابى حلمت ان قاعد مع ابوه وامه وكانت الطرقه البيت مبلوله ماء واسر اقدام حيوانات قال ابوه قوم نطف المكان فاامه قالت سيبه هو عارف بيعمل ايه بس انت ساعده.

  18. حلمت انى رايت موتوسيكل من معرض وفال لى صاحب المعرض خد الموتوسيكل كان جديد وذكر. 20.000جنيه

  19. انا شاب عازب حلمت انى فى ارض زراعيه وكان نسايب عمى فى الارض وكان فى الارض حوض مزروع خضار وكان شكله حلو واحد منهم ماسك شجرة بقول ليه اى ده قال كزبره وشوفت برسيم اخضر حلو. وكان فى ارض مزروعه شجر وكانت فى صفوف اشبه بى شجر الاستفندى وكان شكل الشجر حلو وعمى قال صينى بعد اذنك االتفسير

    1. دليل على الخير والرزق والبركة وتيسير الامور وصلاح الحال وسماع الاخبار السارة وزوال الهموم والمشاكل

  20. حلمت انى ذاهب لكى اشتري موتوسيكل من معرض وفال لى صاحب المعرض خد دى وكان الموتوسيكل جديد. 20.000جنيه

  21. السلام عليكم رايت في المنام اني اركب دراجة نارية واما امشي فيها واذا نفد البنزين منها فنزلت لبائع البنزين وكان البنزين مملوء بأقنية لونه اصفر فارجو الافاده

  22. حلمت اني تركت مرتبة نوم قديمة في منزل اهل و اني مترددة بشان فتحها ثم اتخذو قرارا نهائيا بفتحها دون مشورتي فوجدو البسة والعاب جديدة اخذتها اختي فقالت لها امي اتركي لها شيء فتركت لي منامتين بلون غامق وبنفس مقاسي
    مع العلم انى سافرت فعلا لبلد اوروبي بعد انفصالي مع شخص احببته واصابتي بحالة نفسية حادة

      1. ابى حلم انه قاعد مع ابوه وامه وكانت الطرقه البيت مبلوله ماء واسر اقدام حيوانات قال ابوه قوم نطف المكان فاامه قالت سيبه هو عارف بيعمل ايه بس انت ساعده. مع العلم ان ابوه عايش امه ميته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *