كلمات أغنية تجربة الوحدة محمد محسن

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية تجربة الوحدة محمد محسن 2017 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، قام الفنان الشاب “محمد محسن”بطرح آخر ألبوم غنائي له يوم أمس على حسابه الشخصى على تطبيق “أنغامى” بعنوان “زى أغانى زمان”، وأحتوى على عدد إحدى عشرة أغنية كاملة وهى “تجربة الوحدة وأصيلة يا بنت وبقالك مدة والعالية رأسي وفى قلبى مكان وحبايب زمان وحبات الندى وحضنك حياة مرضهاش للغريب وتلغراف وزى أغانى زمان”.

كلمات أغنية تجربة الوحدة كاملة

  • كلمات الأغنية: نصر الدين ناجى.
  • ألحان الأغنية: أحمد جنيدى.
  • توزيع الموسيقى: أسامة الهندى.

حبيبتي ماهيش كأن خيالي ماهيش أساطير وشغل عالي دي حبيبتي عيونها عيون عادية، وفي كل مكتن هتلاقي مية مشكلتي في صبرها عليا وفي طولة البال يمكن تلاقيني مرة رايق او تلاقيني اللوع سايق لو كنت فاهمني من البداية مكانتش هتبقى دي النهاية مجنون حيران في مية حكاية ويوماتي بحال، وسنين يا قلبي ولا ليك حبيب مظلوم بسببي بكفاية عيب يلا تنهيدة حلوة يلا قول كلمتين اتنين هي داخلة ناعمة على حبتين تفاهم يلا ما انت فاهم قلبي بحرمانه واشتياقي ما مرش حتى في ابتدائي بحكاية حب واحدة

كملت تجربة الوحدة لما طولت يمكن خلت مشاعري صدت مبقتش بدوب يمكن تشوفيني شخص بايخ احساسه قديم وطعمه شايخ من كتر الصبر صوتي مرر|، وهنهرب فين من المقدر معرفتش اتوب في يوم، وابطل انا كلي عيوب ، وسنين يا قلبي ولا ليك حبيب مظلوم بسببي بكفاية عيب يلا تنهيدة حلوة يلا قول كلمتين اتنين هي داخلة ناعمة على حبتين تفاهم يلا ما انت فاهم.

شاهد المزيد من اغاني محمد محسن: كلمات اغنية فى قلبي مكان محمد محسن

نشأة محمد محسن

محمد محسن هو مطرب ومغنى وملحن مصرى مشهور، يعتبر أحد الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى، ظهر فى الآونة الأخيرة الماضية، ولد فى مركز أوسيم التابع لمحافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية يوم 18 من شهر مايو عام 1982.

التحق بكلية الهندسة جامعة القاهرة، درس الموسيقى، وتأثر في حياته العملية بنجوم الغناء المصرى مثل “سيد درويش ومحمد عبد الوهاب”، تزوج مؤخرا من الممثلة المصرية “هبة مجدى”.

كلمات أغنية تجربة الوحدة

شاهد أيضًا: حصريا كلمات البوم حبايب زمان محمد محسن

أعمال محمد محسن الفنية

بدأ مشواره الفني أثناء قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير عام 2011، وعرف على مستوى الشرق الأوسط، قرر إصدار ألبوم يتوافق مع الأحداث التى شهدتها مصر فى ذلك الوقت فأعلن عن أول ألبوم بعنوان “اللف فى شوارعك” عام 2012، شارك فى أغنية شركة “موبينيل” بعنوان “دايما مع بعض”والتى تم عرضها للمرة الأولى فى شهر رمضان الكريم عام 2013.

خاض بعض الأدوار التمثيلية البسيطة فظهر فى مسرحية “حكايات الناس فى ثورة 1919” وتم عرضها على خشبة المسرح القومى و”ليلة من ألف ليلة وليلة”بالتعاون مع النجم الكبير “يحيى الفخرانى”.

إشترك فى مسلسل “زى الورد”، قدم أغنية فيلم “الهرم الرابع” ، ظهر بعدة أغاني منفردة مثل أغنية “يا مسافر وحدك وفرحتها بالدنيا وفى قلبى مكان”، أعلن عن أغنية وطنية وحيدة اسمها “قوم يا مصرى”.

حصل على جائزة “جريدة الأهرام”كأفضل مطرب مصري شاب لعام 2012، رشح للفوز بأفضل ألبوم غنائى عن عمله “اللف فى الشوارع”، أصدر آخر ألبوم له بعنوان

“زى أغانى زمان”ومن أشهر أغانيه أغنية اسمها “تجربة الوحدة” ، تعاون من خلاله مع أروع نجوم العالم العربى فى مجال التلحين والتوزيع والشعر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *