تفسير رؤية المطار في المنام ومعني حلم تذكرة السفر

أ / سارة رزق

رؤية المطار في المنام في لقاء يتجدد كل يوم مع تفسير دلالة من دلالات حلم جديد في بحر عالم الأحلام والرؤيا حيث يسعد موقع محتوى لتفسير الأحلام بتقديم كافة التفسيرات لكل ما يتعلق بعالم الأحلام

تفسير رؤية الانتظار في المطار

في كثير من الأحيان نرى خلال نومنا وفى أحلامنا كأننا ذهبنا إلى المطار وجالسين في انتظار شيء ما مثل موعد إقلاع الطائرة .

وتلك الرؤية تشير إلى مرور الرائي حاليا بفترة ستغير حياته نحو الأفضل 180 درجة بمعنى أن حياته ومستقبله متوقفان على اتخاذ قرار الرحيل وبالأصح الهجرة عن البلاد لتحقيق الذات والله أعلم.

شاهد ايضا: فنادق ومطارات

تفسير رؤية الوداع في الحلم للعصيمي

 المطار في المنام

  • ترمز رؤية الوداع لشخص في المطار في المنام إلى حدوث شيء غير محمود مثل خلافات عديدة تسبب الفراق بين الزوجين والله أعلم.
  • تشير أيضا رؤية الوداع لشخص لا نعرفه في المطار إلى معاناة وأزمات وديون وقيل هو ضيق للحال وفشل في العمل وخسارة مال والله أعلم.
  • ترمز رؤية الوداع في المطار  للجميع إلى فقدان شخص من العائلة أو المقربين لمن يراه سواء رجل أو سيدة .

تفسير رؤية المطار في حلم الفتاة للعصيمي

  • تشير رؤية المطار بدون تحديد في حلم الفتاة إلى تغيير جيد يحدث في حياة الفتاة وقيل هو النجاح والخير لمن تراه.
  • تشير رؤية دخول المطار وركوب الطائرة في حلم الفتاة إلى تحقيق ما تريده في الحياة وقيل هو بشارة بالخطوبة والزواج لمن تراه.
  • تشير رؤية المطار وعدم وصول الطائرة في حلم الفتاة إلى أزمات ومعاناة وخلافات تمر بها من تراه وقيل هو الفشل في تحقيق ما ترغب فيه الفتاة والله أعلم.

تفسير رؤية قاعة انتظار المطار في المنام

قاعة الانتظار هي القاعة التي يجلس بها الشخص بعد قيامه بشحن حقائبه وقيام السلطات الأمنية لمراجعة كافة أوراق السفر الخاصة به ويكون الرائي في انتظار موعد إقلاع الطائرة حتى يذهب ويصعد على متنها .

وإذ فجأة تحول مشهد الرائي من قاعة الانتظار بالمطار إلى إحدى غرف المنزل ويتحول المسافرون إلى أشخاص من الأهل والأقارب كأنهم في حفل أو مناسبة ما.

وهنا يأتي تفسير هذه الدلالة دلالة تغيير الرؤية من قاعة السفر والانتظار إلى مناسبة مع الأهل والأقارب ويقول العلماء والمفسرون وبالأخص علماء النفس أن السبب وراء تغيير الرؤية بهذا الشكل هو عدم استعداد الرأي وعدم تقبله لفكرة الرحيل أو السفر عن البلاد الأهل .

وكثرة كلام هذا الشخص حول رغبته في التغيير نحو الأفضل إلا أنه لم يقم بالسعي نحو تحقيق أهدافه ولو بخطوة واحدة إلا أنه يكتفى بالكلام فقط والله أعلم.

تفسير رؤية انتظار شخص في المطار

قد ترى خلال حلمك كأنك تنتظر شخصا ما تعرفه قد يكون صديق لك أو قريب أو زوج فإذا وصل الشخص الذي أنت في انتظاره في الموعد فذلك يبشر بتحقيق أمنية غالية عليك وطالما تمنيتها قريبا بأذن الله .

أما إذا تأخر وصوله أو لم يصل فذلك يعنى تأخر تحقيق هذه الأمنية وأنها سوف تأخذ منك وقتا حتى تتمكن من تحقيقها.

ورؤية انتظار شخص في المطار في المنام للعزباء ورؤية وصوله ووجود حرارة وشوق وعاطفة في الترحيب به فذلك يشير إلى الفترة التي تنتظر فيها العزباء قدوم العريس والتي سوف تتوج بزواجها ممن تريد بأذن الله .

أما إذا كان الشخص المنتظر ليس هو الحبيب أو الخطيب وكان مثلا صديقة لها أو شخص أخر فتلك الرؤية تكون دلالة من دلالات النجاح أو تحقيق الأماني والله أعلم.

اقرأ ايضا: أفضل 5 مطارات في العالم

تفسير رؤية المطار في المنام للرجل

  • تشير رؤية المطار في المنام للرجل إلى الخير والهدوء والسعادة والاستقرار في البيت والعائلة.
  • ترمز رؤية المطار وركوب الطائرة في حلم الرجل إلى تحقيق الأهداف ونيل مكانة ومنصب وزيادة الخير والمال لمن يراه.
  • ترمز رؤية الذهاب للمطار لوداع شخص في حلم الرجل إلى حدوث أزمات ومشاحنات في العائلة ومعاناة وعقبات في الحياة وقيل هو الانفصال بين الزوجين لمن يراه.

رؤية توديع شخص في المطار

نتفق جميعا في أن أصعب اللحظات التي من الممكن أن نعيشها هي لحظات وداع أحد أحبائنا بالمطار ،ورؤية الشخص كأنه يودع شخصا ما في المطار ويشعر في حلمه بالألم والحسرة ولوعة الفراق فذلك يبشر بتوديع الأحزان والآلام ،وتحقيق الأحلام والأماني.

أما إذا كان مشهد الفراق يخالطه شعور بالفرح والضحك فذلك ينذر بالهموم والمتاعب التي يواجهها هذا الشخص في حياته حيث أنه بذلك يكون يودع الفرح والبهجة في حياته والله أعلم.

تفسير رؤية استقبال الحقائب في المنام

  • إذا رأى الشخص نفسه في المطار وفى انتظار استلام حقائب السفر الخاصة به بالمنام ووجد نفسه لا يجد حقائبه ويبلغه شخصا أخر بأن حقائبه قد فقدت أو سرقت أو شيء من هذا القبيل فذلك يشير إلى أن الشخص يهدر العديد من فرص عمره في أشياء لا قيمة لها ويقضى حياته في عبث ولهو أو كسل.
  • أما إذا وجد الرائي في حلمه حقائب السفر التي ظن أنه قد فقدها أو أنها قد سرقت منه فذلك يبشر بأن هناك أمل أو أمنيه يتمناها هذا الشخص سوف تتحقق بأذن الله.
  • رؤية مغادرة المطار وإقلاع الطائرة في المنام
  • أفضل الرؤيا التي تتعلق برؤية المطار في المنام هي الرؤية التي يصاحبها صوت المضيفة قائلة يرجى على السادة المغادرين إلى روما أو باريس (أي دول أوروبية) التأهب للصعود على متن الطائرة
  • ليرى الرائي صعوده على متن الطائرة وإقلاعها وصوله سالما إلى البلد المسافر إليها ،فذلك يعنى أن هذا الشخص لم يعد أمامه سوى القليل للحصول عمل أو وظيفة يرجوها والله أعلم.

تفسير رؤية المطار في المنام للزوجة

  • تشير رؤية تأخر وصول الطائرة والانتظار في المطار في حلم الزوجة إلى صعوبة تحقيق ما ترغب فيه وتأخر زوال العقبات وقيل هو تأخر قدوم الفرج والخير أو الحمل والذرية لمن تراه.
  • تشير رؤية المطار فقط بدون تحديد في حلم الزوجة إلى سعادة وفرج وخير وقدوم أخبار مفرحة وتغيير في حياة الزوجة والله أعلم.
  • ترمز رؤية المطار و ركوب الطائرة في حلم الزوجة إلى الفرج بعد الشدة والضيق والتخلص من المعاناة والهم وسعة المعيشة وتحقيق ما تريده الزوجة في الحياة.

تفسير رؤية المطار في المنام للحامل

  • إذا كانت المرأة الحامل في المطار وكانت تنتظر الطائرة للسفر إلى الخارج فهذا يدل على تفكيرها الشديد وانتظارها لحظة ولادتها بفارغ الصبر.
  • إذا كانت تنتظر الطائرة وتم إلغاء رحلتها فهذا دليل على متاعب وصعوبات الحمل.
  • إذ رأت في حلمها أن طائرة تقع فهذا يدل على أن جنينها ليس بخير واحتمال الإجهاض.
  • في حال رأت نفسها تنتظر قدوم شخص غائب في المطار فهذا يدل علي تحقيق أمنياتها وإذا عاد هذا الشخص فهذا يدل على سهولة ولادتها ولادة طفلها بصحة جيدة.
  • إذا رأت الحامل نفسها تركب طائرة فهذا يدل على اقتراب موعد الوضع.

تفسير رؤية المطار في المنام للشباب

  • إذ رأى الشاب نفسه في المطار منتظر طائرته مسافرا خارج البلاد فهذا يدل على حصوله على وظيفة جيدة ذات مكانة عالية.
  • إذا كان في المطار ينتظر قدوم شخص من السفر فهذا يدل علي الأمنيات التي يجتهد ويسعى من أجل تحقيقها فإذا عاد الشخص وألقي به تحققت أمنيته وإذا لم يعد فعليه السعي.
  • إذا رأي الشاب شخص يعرفه في المطار بهدف السفر فهذا يدل على التغيرات التي ستحدث في حياة صاحب الحلم قد تكون إيجابيه أو سلبية إذا كانت البلد جميلة فهذا يعني تغيرات إيجابية وإذا كانت غير جميلة فهذا يعني سلبية.

تفسير رؤية المطار في المنام للمطلقة

  • إذا رأت المطلقة المطار في منامها فهذا يدل على رغبتها في تغيير شكل حياتها للأفضل.
  • إذا رأت نفسها تركب الطائرة وهي تضحك فهذا يدل على زواجها من رجل آخر يعوضها عن ما حدث في زواجها الأول.

تفسير رؤية حلم الضياع في المطار

  • يدل ذلك على تقلب الحالة المزاجية لصاحب الحلم وسرعة التغيير وعدم انسجامه مع الآخرين بسهولة بسبب ما بداخله من خوف.

تعرف علي: أشهر فنادق المطارات في العالم

تفسير رؤية تذكرة السفر في المنام

  • تذكرة السفر هي مؤشر لإنهاء الأزمات وحل المشكلات وزوال الأحزان وفك الكرب.
  • إذ رأت الفتاة لأنها في مكتب سفريات وقامت بحجز تذكرة سفر فهذا يدل على تحقيق طموحاتها والوصول إلى أمنياتها أو الحصول على عمل.
  • إذا قامت بحجز تذكرتين فهذا يدل على الخطوبة أو الزواج.
  • تذكرة السفر للمتزوجة دليل على وصولها لأهدافها.
  • إذا رأت زوجها حجز العديد من الذاكر إلي بلد جميلة فهذا يدل على الخير والسعادة التي سوف تعم على أسرتها.
  • رواية صاحب الحلم يمزق تذاكر السفر يدل على ضياع فرص باهظة لن تعوض.
  • رؤيا ضياع تذاكر السفر يدل على الإهمال فمثلا المتزوجة تهمل في بيتها ونفسها وأولادها وعليها الحذر.
  • تذكرة السفر للحامل تدل على زوال متاعب الحمل والولادة السهلة والصحة الجيدة لها ولطفلها.

تفسير رؤيا جواز السفر في المنام

  • رؤية جواز السفر يدل على بداية جديدة في حياة صاحب الحلم محققا فيها الكثير من النجاح.
  • إذا رأي صاحب الحلم نفسه يمزق جواز السفر يدل ذلك على ضياع فرص ثمينة قد تغير حياته.
  • إذا رأى جواز سفره ضائع أو مفقود فهذا يدل على خسارة مادية تؤثر على حياته العملية والأسرية.
  • تمزيق جواز السفر للعزباء فهذا يدل على نجاتها من مخاطر تهدد حياتها.

في ختام الحديث عن رؤية المطار في المنام الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. حلمت أني كنت مع أمي و أختي الصغيرة في الباص المتوجه للمطار لكن في بادئ الامر كنت اظنه طائرة ثم هكذا فجأة استوعبت انها حافلة متوجهة للمطار و أمي كانت تحمل اوراقها جواز السفر و ما الى ذلك و ثم عندما وصلنا و خرجنا من الحافلة إختفت أمي و أختي و ظهرت صديقتاي احداهما صديقة جيدة و الاخرى سيئة و لم اتكلم معها و لم ارها منذ زماان و كنا سنذهب ثلاثتنا معا و فجأة تذكرت أني لم أحظر تذكرة الطائرة و ان ذلك اليوم لم يكن اليوم الذي يجب ان اسافر فيه يعني كان قبله بأيام و دااائما احلم هذا النوع من الاحلام و يعاد كل مرة اذهب الى المطار و لا اركب الطائرة يا اما نسيت الوثائق اللازمة او اغراضي و ان ركبت دائما تكون وجهة خطأ مع العلم انا فتاة كنت اجمع المال للسفر الى تركيا كسياحة ل 10 أيام و اشتريت تذكرة السفر لسبتمبر فعلا و خرجت لي ظروف في الدراسة قررت انه عندما ستنتهي تلك العطلة سانتقل للدراسة في تركيا و هناك اختبارين يجب اان اجتازهما نجحت في الاول و لم يحن موعد الاختبار الثاني بعد فماذا يعني ذلك الحلم الذي يعاد دوما و بكثرة ؟

  2. السلام عليكم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صلت زوجه اخي صلاة الاستخارة نيابة عني ( بخصوص سفر الى دولة ) وشافت نفسها بالمطار مع اخي شايلة قنينه كبيرة فيها حاجه صفراء كانو زيت الزيتون ( مع العلم في الواقع انو اختي بتعيش بهاي الدولة وطلبت انو نجيب لها زيت ويوصلوه معي انا لما ارجع ) بس بالمطار اتفاجئوا لانو بسبب القنينه ماخلوهم يسافرو و اخي كلبشوه وبالاخير اخدوا القنينه لانو شككوا فيها و طلع اخي وزوجتو من المطار .
    معلومات:
    الدولة هاي بتعيش فيها اختي وانا حاليا على خلاف معاها . والصراحه مو عوزاني ارجع عندها.

  3. السلام عليكم
    صلت مرات اخي صلاة استخارة عني بخصوص سفر لدوله عربية وشافت نفسها هي واخي في المطار حاملين قنينه كبيرة فيها حاجة صفراء كانو زيت زيتون ( مع العلم في الواقع اختي طلبت نجيب لها زيت زيتون ويوصلوه لها معاي اذا انا رجعت عندها )وهي بتسكن بالبلد هاد الي عاوزه ارجع له بس شرطه المطار وقفوها بسبب القنينه واخي كلبوشوه بنفس السبب وفالاخير خرجوهم وراحو من المطار. هاد كلو في الحلم.
    معلومات :
    انا كنت بالبلد هاد عايشه لمدة سنه بس نزلت اجازة من شهر وحصل في خلافات مع اختي فهاي الفترة و ماعادت بتكلمني و الحين عاوزة ارجع لهالبلد الي فيه اختي فعشان كدة صلت مرات اخي صلاة الاستخارة نيابة عني لانو انا كل ما اصليها ما بحلم اشي.

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      صلت زوجه اخي صلاة الاستخارة نيابة عني ( بخصوص سفر الى دولة ) وشافت نفسها بالمطار مع اخي شايلة قنينه كبيرة فيها حاجه صفراء كانو زيت الزيتون ( مع العلم في الواقع انو اختي بتعيش بهاي الدولة وطلبت انو نجيب لها زيت ويوصلوه معي انا لما ارجع ) بس بالمطار اتفاجئوا لانو بسبب القنينه ماخلوهم يسافرو و اخي كلبشوه وبالاخير اخدوا القنينه لانو شككوا فيها و طلع اخي وزوجتو من المطار .
      معلومات:
      الدولة هاي بتعيش فيها اختي وانا حاليا على خلاف معاها . والصراحه مو عوزاني ارجع عندها.

  4. و حلم اخر شغل بالي لو سمحتم. حلمت بزلزال في الجامعة التي درست بها. كنت في الطابق الاخير انهارت البناية باكملها لكنني نجوت. و شكرا

  5. حلمت اني في المطار مع صديقة لي (تعيش في بلد اجنبي حاليا) تفقدوا وثائقها اولا ثم غادرت و لما حان دوري وجدت وثائقي بصعوبة بعد ذلك طلبوا مني ملا استمارة و انتهى الحلم لم امر و لم الحق بصديقتي. جزاكم الله خيرا.

    1. الحلم يدل علي حياة طيبه ومنفعه وخير ودفع عدو والسلامه وكد ف العيش والخيرقادم باءذن الله

  6. السلام عليكم انا منفصل عن خطيبتى وحصل مابينا مشاكل كبيره فصليت استخاره حلمت انى مع حد فى مطار ومش عارف دا مطار ايه وفجئه لقيت يفطه مكتوب عليها مطار الملك سلمان بن عبد العزيز فعرفت انى فى السعوديه

  7. حلمت انني ذاهبة الى المطار مع اللي بحبو..كنا في حافلة و جلست في مقعد بجنبه و حاولت ترك مسافة لكنه قام بجذبي له و وضع راسي على صدره….((وهو اجنبي كان يشتغل معي فالواقع))…و بعد وصولنا للمطار قامت المضيفة بابلاغنا انهم يجب على الاجانب عبور باب و المحليين عبور باب ثاني…فصرت اصرخ و اتهمها بالعنصرية انا و بعض البنات في قاعة الانتظار….ثم ذهبت لشراء تذكرة الحافلة التي تاخذنا للطائرة لكن الشاب البائع كان لايقبل مني النقود و يعطيني التذكرة بالاضافة الى بعض النقود و كنت الح على عدم اخذها لكنه ابى…فرحلت انا و صديقتي و كنت شبه فرحة بان الشاب يغازلني لكن لم احب امر النقود….و بعدها صرنا نبحث عن مرحاض و لكن معظم المراحيض لم تكن نظيفة…و كان مرحاض جنب باب الدخول نظيف و قلت لصديقتي ان تغلق الباب لكي استعمله بعد ان يرحل البنات اللاتي كن يستعملن المراحيض الاخرى(رايت اثنين منهم يستعملون نفس المرحاض..و قد اشمئزيت قليلا)

  8. رأيت سايق يوديني الي عمل ذهب بي إلى المطار يو سالت قالو ذا انتظار مطار الكويت لومته كان فيني خوف لتاخري عن العمل وانا راجعه رأيت اخوي وامي عمل لها جواز سفر اخوووي

    1. الحلم يعكس لمرورك بمتاعب نفسية نتيجة مشكلة تعرضتي لها او تتعرضي عليها بالقريب و يلزمك التقرب الى الله اكثر و حسن الالتزام بالصلاة لتجاوز هذه المحنة

  9. حلمت كأن في وحده لابسه لبس ساااتر لون ابيض ” لم ارى وجهها كانت معطيتني ظهرها ” و كانت واقفه في المطار و بالتحديد الممر بإتجاه الطائرة

    الحاله الاجتماعيه : عزباء

  10. حلمت اني في المطار وعلى وشك السفر ومعي شنطة صغيرة فجأة افتكرت اني نسيت شنط لبسي كلها واتصلت بماما اقولها تجيبهم لي للمطار وانا بستناها في المطار لقيت وحدة ماعرفهاش قالت لي لو عندك وزن زيادة انا ممكن اعديهولك قلت لها لا انا نسيت شنطي قالت لي ادا محتاجة فلوس اديكي انا معايا فلوس كتير وشكرتها وقلت لها لا انا محتاجة شنطي بس لان فيها اغراضي وخلص الحلم على كدة

  11. حلمت ان كأني مسافره بلد بعيد عن بلدي وكأني اجهز حقائب السفر لي وكأني دخلت المطار وانجز بعض المهام المتعلقه بالسفر / متزوجه وحامل وعندي طفل

  12. حلمت اني مسافره خارج بلدي في نزهه وكأن المطار الدوله اللي انا فيها شاب حريق ونزل مطر وانطفئ الحريق ومطار بلدي ايضاً نفس الشي شاب حريق ولكن لم ينزل عليه مطر / الحاله الاجتماعيه حامل الوضع الاسري غير مستقر

  13. حلمت بإنه كنت بسكن جامعه ومعي البنات وكلهم وبدنا نروح وانا كانت معي شنطة سفر سوداء جرر ماسكتها وبعدين مع البنات وهيك كانت معهم شنطه وصلت للباب وتزكرت انه لابسه بيجامه ووما بنفع اروح هيك ووصرت ادور على شنطه ما لقيتها ورجعت وادور بين البنات وكان في شناتي كتير مفتحه وكلهم للبنات بس شنتيتي مش مووجوودة وبعدين حكولي انها على الاغلب موجودة على باب سكن روحت بدي اجيبها بس صحيت من نوم قبل مااا اروح….عزباء ومتخرجة )(

    1. تم التفسير سابقا ولكنى ساعيد التفسير لعلة فقد يدل على ضياع شئ غالى وثمين ويدل على كشف سر يدل على اضاعة الوقت فى شئ ويدل على تاخر زواجك

  14. حلمت بإنه كنت بسكن جامعه ومعي البنات وكلهم وبدنا نروح وانا كانت معي شنطة سفر سوداء جرر ماسكتها وبعدين مع البنات وهيك كانت معهم شنطه وصلت للباب وتزكرت انه لابسه بيجامه وما بنفع اروح هيك وصرت ادور على شنطه ما لقيتها ورجعت وادور بين البنات وكان في شناتي كتير مفتحه وكلهم للبنات بس شنتيتي مش مووجوودة وبعدين حكولي انها على الاغلب موجودة على باب سكن روحت بدي اجيبها بس صحيت من نوم قبل ما اروح….عزباء ومتخرجه..

    1. تم التفسير سابقا ولكنى ساعيد التفسير لعلة فقد يدل على ضياع شئ غالى وثمين ويدل على كشف سر يدل على اضاعة الوقت فى شئ ويدل على تاخر زواجك

  15. حلمت بإنه كنت بسكن جامعه ومعي البنات وكلهم وبدنا نروح وانا كانت معي شنطة سفر سوداء جرر ماسكتها وبعدين مع البنات وهيك كانت معهم شنطه وصلت للباب وتزكرت انه لابسه بيجامه وما بنفع اروح هيك وصرت ادور على شنطه ما لقيتها ورجعت وادور بين البنات وكان في شناتي كتير مفتحه وكلهم للبنات بس شنتيتي مش مووجوودة وبعدين حكولي انها على الاغلب موجودة على باب سكن روحت بدي اجيبها بس صحيت من نوم قبل ما اروح….عزباء ومتخرجه.

  16. حلمت بإنه كنت بسكن جامعه ومعي البنات وكلهم وبدنا نروح وانا كانت معي شنطة سفر سوداء جرر ماسكتها وبعدين مع البنات وهيك كانت معهم شنطه وصلت للباب وتزكرت انه لابسه بيجامه وما بنفع اروح هيك وصرت ادور على شنطه ما لقيتها ورجعت وادور بين البنات وكان في شناتي كتير مفتحه وكلهم للبنات بس شنتيتي مش مووجوودة وبعدين حكولي انها على الاغلب موجودة على باب سكن روحت بدي اجيبها بس صحيت من نوم قبل ما اروح….عزباء ومتخرجه..

  17. حلمت بإنه كنت بسكن جامعه ومعي البنات وكلهم وبدنا نروح وانا كانت معي شنطة سفر سوداء جرر ماسكتها وبعدين مع البنات وهيك كانت معهم شنطه وصلت للباب وتزكرت انه لابسه بيجامه وما بنفع اروح هيك وصرت ادور على شنطه ما لقيتها ورجعت وادور بين البنات وكان في شناتي كتير مفتحه وكلهم للبنات بس شنتيتي مش مووجوودة وبعدين حكولي انها على الاغلب موجودة على باب سكن روحت بدي اجيبها بس صحيت من نوم قبل ما اروح….عزباء ومتخرجه

  18. حلمت بجدتي المتوفيه
    حلمت انا بصاله الانتظار بالمطار ننتظر فيها وبعدها ركبنا انا وجدتي الباص عشان نوصل للطايره وكنت مهتمه على جدتي جداً وجلستها بمقعدها ولحفتها بالبطانيه خفيفه مره وكان لونها موف

  19. حلمت ان كنت رايحه مكان زى يخت فى النيل انا وولد مش فاكره هو مين و كان فى طابور كبير اوى فضايقت بعدين قلت للولد احنا الطابور التانى و بعدين هنطلع السلم ده و اتبسطت علشان كان طابورنا احسن و اصغر من التانى و شفت ولد اسمه محمد و بستخير ربنا عليه فى الحقيقه و جه وقف جمبى علشان يروح اليخت معايا و الولد التانى كان عايز يمشى خلاص علشان محمد جه و محمد كان طويل اوى وانا كان شكلى قصير
    انا انسه و بستخير ربنا على محمد

  20. حلمت انني مع زميل ليا في سيارته والدنيا كانت بتمطر وغرقانة..وانا حذرته من انه يمشي في المية دي ولكنه ضحك ومشي ووقفت العربية ونزلنا منها واحنا بنضحك

  21. رايت اني في المطار للذهاب للعمره ومعي خالي اسمه محمد وكنا ننهي اجراءات السفر ثم كأننا رجعنا وانتهينا من اداء العمره لكن لم أرا طائرة ولم ارا مناسك اداء العمره
    انسة

  22. حلمت اني بالمطار مع نت خالي اكرام و بنت خالتي يسرى و ماسكين بعضنا و نمشي و بهذاك مكان شفت ناااس كتييير و مبين انهم من جنسيات مختلفة و اغلبيتهم نساء لابسين جلابيب و بالوان مختلفة بس اللي لاحضتو انو جلابيبهم واحد قير و واحد طويل الاغلب في الالوان الرمادي والاسود بعدها تقدمت حونا امراتان لابسين جلابيب امراة سوداء اللون و الاخرى شقراء بعيون زرقاء و هاتان المراتان جميلتان بدأت الشقراء تكلمي و مما تذكرته في الكلام اني اجبتها باللغة الفرنسية و بطلاقة تامة بانني مكشغولة الان و ليس لدي وقت ثم اكملنا السير داخل المطار

  23. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبل فترة حلمت انو كنت أصلي فرض من الفروض وكنت تعبانه وقتها حيل وقلبي موجوع وانسدحت على السجاد تبع الغرفه جنب السجادة تبع الصلاة اسبح رأسي كان على جيهت سرير اختي من ناحية الشرق ورجولي على جهت سريري من ناحية الغرب جاني واحد شخص ماراح أقول اسمو جلس جنبي وشوشني في اذني وانا مسدوحه قالي تبغي تنزلي معايه دحين تحت الحديقه حق البيت قولت لو مافيه ماني مستعدة بعد ماراح روحت قمت من مكاني وأنا اركض وسالت ماما قولت لها شفتي فين راح نزلت الحديقه حق بيتنا ادور عليه ما حصلته ( أنا هذا الشخص ابغا يرجع لي )

      1. طيب والشخص ذا الي شفته بالحلم ايش راح يصير راح يرجع لي مع انه هو بعيد عني بامريكا عايش مافي أي صله بيني وبينه وهو ما يعرفني أنا اسمع اخباره في النت ومواقع التواصل الاجتماعي و الله يجمعني في

  24. حلكت انني ف المطار ومعي تلاث اشخاص اعرفهم ومنهم شخث ينتظر طائرته وكان في اعتقادي انني اسافر معه وكانت الساعه العاشره افتكرت انني ليس معي حقائبي فرجعت مستعجل لاحضر الشنط وبعد تجهيزها قولت انا طائرتي الساعه واحده فقلت الحمد لله لسه، شويه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *