تفسير رؤية المطار في المنام ومعني حلم تذكرة السفر

أ / سارة رزق

رؤية المطار في المنام في لقاء يتجدد كل يوم مع تفسير دلالة من دلالات حلم جديد في بحر عالم الأحلام والرؤيا حيث يسعد موقع محتوى لتفسير الأحلام بتقديم كافة التفسيرات لكل ما يتعلق بعالم الأحلام

تفسير رؤية الانتظار في المطار

في كثير من الأحيان نرى خلال نومنا وفى أحلامنا كأننا ذهبنا إلى المطار وجالسين في انتظار شيء ما مثل موعد إقلاع الطائرة .

وتلك الرؤية تشير إلى مرور الرائي حاليا بفترة ستغير حياته نحو الأفضل 180 درجة بمعنى أن حياته ومستقبله متوقفان على اتخاذ قرار الرحيل وبالأصح الهجرة عن البلاد لتحقيق الذات والله أعلم.

شاهد ايضا: فنادق ومطارات

تفسير رؤية الوداع في الحلم للعصيمي

 المطار في المنام

  • ترمز رؤية الوداع لشخص في المطار في المنام إلى حدوث شيء غير محمود مثل خلافات عديدة تسبب الفراق بين الزوجين والله أعلم.
  • تشير أيضا رؤية الوداع لشخص لا نعرفه في المطار إلى معاناة وأزمات وديون وقيل هو ضيق للحال وفشل في العمل وخسارة مال والله أعلم.
  • ترمز رؤية الوداع في المطار  للجميع إلى فقدان شخص من العائلة أو المقربين لمن يراه سواء رجل أو سيدة .

تفسير رؤية المطار في حلم الفتاة للعصيمي

  • تشير رؤية المطار بدون تحديد في حلم الفتاة إلى تغيير جيد يحدث في حياة الفتاة وقيل هو النجاح والخير لمن تراه.
  • تشير رؤية دخول المطار وركوب الطائرة في حلم الفتاة إلى تحقيق ما تريده في الحياة وقيل هو بشارة بالخطوبة والزواج لمن تراه.
  • تشير رؤية المطار وعدم وصول الطائرة في حلم الفتاة إلى أزمات ومعاناة وخلافات تمر بها من تراه وقيل هو الفشل في تحقيق ما ترغب فيه الفتاة والله أعلم.

تفسير رؤية قاعة انتظار المطار في المنام

قاعة الانتظار هي القاعة التي يجلس بها الشخص بعد قيامه بشحن حقائبه وقيام السلطات الأمنية لمراجعة كافة أوراق السفر الخاصة به ويكون الرائي في انتظار موعد إقلاع الطائرة حتى يذهب ويصعد على متنها .

وإذ فجأة تحول مشهد الرائي من قاعة الانتظار بالمطار إلى إحدى غرف المنزل ويتحول المسافرون إلى أشخاص من الأهل والأقارب كأنهم في حفل أو مناسبة ما.

وهنا يأتي تفسير هذه الدلالة دلالة تغيير الرؤية من قاعة السفر والانتظار إلى مناسبة مع الأهل والأقارب ويقول العلماء والمفسرون وبالأخص علماء النفس أن السبب وراء تغيير الرؤية بهذا الشكل هو عدم استعداد الرأي وعدم تقبله لفكرة الرحيل أو السفر عن البلاد الأهل .

وكثرة كلام هذا الشخص حول رغبته في التغيير نحو الأفضل إلا أنه لم يقم بالسعي نحو تحقيق أهدافه ولو بخطوة واحدة إلا أنه يكتفى بالكلام فقط والله أعلم.

تفسير رؤية انتظار شخص في المطار

قد ترى خلال حلمك كأنك تنتظر شخصا ما تعرفه قد يكون صديق لك أو قريب أو زوج فإذا وصل الشخص الذي أنت في انتظاره في الموعد فذلك يبشر بتحقيق أمنية غالية عليك وطالما تمنيتها قريبا بأذن الله .

أما إذا تأخر وصوله أو لم يصل فذلك يعنى تأخر تحقيق هذه الأمنية وأنها سوف تأخذ منك وقتا حتى تتمكن من تحقيقها.

ورؤية انتظار شخص في المطار في المنام للعزباء ورؤية وصوله ووجود حرارة وشوق وعاطفة في الترحيب به فذلك يشير إلى الفترة التي تنتظر فيها العزباء قدوم العريس والتي سوف تتوج بزواجها ممن تريد بأذن الله .

أما إذا كان الشخص المنتظر ليس هو الحبيب أو الخطيب وكان مثلا صديقة لها أو شخص أخر فتلك الرؤية تكون دلالة من دلالات النجاح أو تحقيق الأماني والله أعلم.

اقرأ ايضا: أفضل 5 مطارات في العالم

تفسير رؤية المطار في المنام للرجل

  • تشير رؤية المطار في المنام للرجل إلى الخير والهدوء والسعادة والاستقرار في البيت والعائلة.
  • ترمز رؤية المطار وركوب الطائرة في حلم الرجل إلى تحقيق الأهداف ونيل مكانة ومنصب وزيادة الخير والمال لمن يراه.
  • ترمز رؤية الذهاب للمطار لوداع شخص في حلم الرجل إلى حدوث أزمات ومشاحنات في العائلة ومعاناة وعقبات في الحياة وقيل هو الانفصال بين الزوجين لمن يراه.

رؤية توديع شخص في المطار

نتفق جميعا في أن أصعب اللحظات التي من الممكن أن نعيشها هي لحظات وداع أحد أحبائنا بالمطار ،ورؤية الشخص كأنه يودع شخصا ما في المطار ويشعر في حلمه بالألم والحسرة ولوعة الفراق فذلك يبشر بتوديع الأحزان والآلام ،وتحقيق الأحلام والأماني.

أما إذا كان مشهد الفراق يخالطه شعور بالفرح والضحك فذلك ينذر بالهموم والمتاعب التي يواجهها هذا الشخص في حياته حيث أنه بذلك يكون يودع الفرح والبهجة في حياته والله أعلم.

تفسير رؤية استقبال الحقائب في المنام

  • إذا رأى الشخص نفسه في المطار وفى انتظار استلام حقائب السفر الخاصة به بالمنام ووجد نفسه لا يجد حقائبه ويبلغه شخصا أخر بأن حقائبه قد فقدت أو سرقت أو شيء من هذا القبيل فذلك يشير إلى أن الشخص يهدر العديد من فرص عمره في أشياء لا قيمة لها ويقضى حياته في عبث ولهو أو كسل.
  • أما إذا وجد الرائي في حلمه حقائب السفر التي ظن أنه قد فقدها أو أنها قد سرقت منه فذلك يبشر بأن هناك أمل أو أمنيه يتمناها هذا الشخص سوف تتحقق بأذن الله.
  • رؤية مغادرة المطار وإقلاع الطائرة في المنام
  • أفضل الرؤيا التي تتعلق برؤية المطار في المنام هي الرؤية التي يصاحبها صوت المضيفة قائلة يرجى على السادة المغادرين إلى روما أو باريس (أي دول أوروبية) التأهب للصعود على متن الطائرة
  • ليرى الرائي صعوده على متن الطائرة وإقلاعها وصوله سالما إلى البلد المسافر إليها ،فذلك يعنى أن هذا الشخص لم يعد أمامه سوى القليل للحصول عمل أو وظيفة يرجوها والله أعلم.

تفسير رؤية المطار في المنام للزوجة

  • تشير رؤية تأخر وصول الطائرة والانتظار في المطار في حلم الزوجة إلى صعوبة تحقيق ما ترغب فيه وتأخر زوال العقبات وقيل هو تأخر قدوم الفرج والخير أو الحمل والذرية لمن تراه.
  • تشير رؤية المطار فقط بدون تحديد في حلم الزوجة إلى سعادة وفرج وخير وقدوم أخبار مفرحة وتغيير في حياة الزوجة والله أعلم.
  • ترمز رؤية المطار و ركوب الطائرة في حلم الزوجة إلى الفرج بعد الشدة والضيق والتخلص من المعاناة والهم وسعة المعيشة وتحقيق ما تريده الزوجة في الحياة.

تفسير رؤية المطار في المنام للحامل

  • إذا كانت المرأة الحامل في المطار وكانت تنتظر الطائرة للسفر إلى الخارج فهذا يدل على تفكيرها الشديد وانتظارها لحظة ولادتها بفارغ الصبر.
  • إذا كانت تنتظر الطائرة وتم إلغاء رحلتها فهذا دليل على متاعب وصعوبات الحمل.
  • إذ رأت في حلمها أن طائرة تقع فهذا يدل على أن جنينها ليس بخير واحتمال الإجهاض.
  • في حال رأت نفسها تنتظر قدوم شخص غائب في المطار فهذا يدل علي تحقيق أمنياتها وإذا عاد هذا الشخص فهذا يدل على سهولة ولادتها ولادة طفلها بصحة جيدة.
  • إذا رأت الحامل نفسها تركب طائرة فهذا يدل على اقتراب موعد الوضع.

تفسير رؤية المطار في المنام للشباب

  • إذ رأى الشاب نفسه في المطار منتظر طائرته مسافرا خارج البلاد فهذا يدل على حصوله على وظيفة جيدة ذات مكانة عالية.
  • إذا كان في المطار ينتظر قدوم شخص من السفر فهذا يدل علي الأمنيات التي يجتهد ويسعى من أجل تحقيقها فإذا عاد الشخص وألقي به تحققت أمنيته وإذا لم يعد فعليه السعي.
  • إذا رأي الشاب شخص يعرفه في المطار بهدف السفر فهذا يدل على التغيرات التي ستحدث في حياة صاحب الحلم قد تكون إيجابيه أو سلبية إذا كانت البلد جميلة فهذا يعني تغيرات إيجابية وإذا كانت غير جميلة فهذا يعني سلبية.

تفسير رؤية المطار في المنام للمطلقة

  • إذا رأت المطلقة المطار في منامها فهذا يدل على رغبتها في تغيير شكل حياتها للأفضل.
  • إذا رأت نفسها تركب الطائرة وهي تضحك فهذا يدل على زواجها من رجل آخر يعوضها عن ما حدث في زواجها الأول.

تفسير رؤية حلم الضياع في المطار

  • يدل ذلك على تقلب الحالة المزاجية لصاحب الحلم وسرعة التغيير وعدم انسجامه مع الآخرين بسهولة بسبب ما بداخله من خوف.

تعرف علي: أشهر فنادق المطارات في العالم

تفسير رؤية تذكرة السفر في المنام

  • تذكرة السفر هي مؤشر لإنهاء الأزمات وحل المشكلات وزوال الأحزان وفك الكرب.
  • إذ رأت الفتاة لأنها في مكتب سفريات وقامت بحجز تذكرة سفر فهذا يدل على تحقيق طموحاتها والوصول إلى أمنياتها أو الحصول على عمل.
  • إذا قامت بحجز تذكرتين فهذا يدل على الخطوبة أو الزواج.
  • تذكرة السفر للمتزوجة دليل على وصولها لأهدافها.
  • إذا رأت زوجها حجز العديد من الذاكر إلي بلد جميلة فهذا يدل على الخير والسعادة التي سوف تعم على أسرتها.
  • رواية صاحب الحلم يمزق تذاكر السفر يدل على ضياع فرص باهظة لن تعوض.
  • رؤيا ضياع تذاكر السفر يدل على الإهمال فمثلا المتزوجة تهمل في بيتها ونفسها وأولادها وعليها الحذر.
  • تذكرة السفر للحامل تدل على زوال متاعب الحمل والولادة السهلة والصحة الجيدة لها ولطفلها.

تفسير رؤيا جواز السفر في المنام

  • رؤية جواز السفر يدل على بداية جديدة في حياة صاحب الحلم محققا فيها الكثير من النجاح.
  • إذا رأي صاحب الحلم نفسه يمزق جواز السفر يدل ذلك على ضياع فرص ثمينة قد تغير حياته.
  • إذا رأى جواز سفره ضائع أو مفقود فهذا يدل على خسارة مادية تؤثر على حياته العملية والأسرية.
  • تمزيق جواز السفر للعزباء فهذا يدل على نجاتها من مخاطر تهدد حياتها.

في ختام الحديث عن رؤية المطار في المنام الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

أ / سارة رزق

التعليقات

  1. السلام عليكم..

    حلمت اني بالمطار و ضابط الجوازات بيعطيني كارت اعبء فيه بيناتي و بيقولي اكتب البريد الالكتروني الخاص لوالدتك فقولت انا هكتب اي عنوان و اعمله ايميل بعدين فكتبت بقلم جاف ازرق اسم انا ماريا لآخر الصيغه بتاعت الايميل المعروفه … اعزب و اعمل بالخارج

  2. حلمت انني واختي في المطار في المساء وكان نظيفا. كنا نركض على درج متحرك ولكنه لم يشبه الدرج الحقيقي فقد كان مستويا، كان الدرج سريع ومعقد ولكن استطعت بنجاح الهبوط منه. بعدها رأيت نفسي انا واختي عند منزل جدتي وقد كان شعر اختي جميل وبه بريق، كنا في المنام نملك مكانة عالية اشبه بالأميرات وعرفت ذلك من خلال نظرات الناس لنا.
    انا عزباء
    واختي صغيرة وعزباء

  3. انا عزباء
    رأيت في المنام انني ذهبت الى بيت عمتي واخذت معي هاتفي ومصحف وعندما جلست في بيتها احسست بخوف غريب وفي الغد عندما اردت ان اغادر منزلها طلبت منها ان تعطيني حقيبتي لكنها قالت لي اذهبي وسأرسلها لكي لاحقا لانني نسيت اين وضعتها فرفضت انا وذلك لان داخل حقيبتي يوجد هاتفي فبدأت ابحث عنها ولما وجدتها فتحتها فلم اجد هاتفي فقالت لي عمتي سأبحث عنه لاحقا وارسله لكي لكني صدفة نظرت الى جانب السرير وجدت حقيبة امي مع العلم امي لم تكن معي في منزل عمتي ولما فتحت الحقيبة وجدت هاتفي فنظرت ألى عمتي وجدتها وكأنها مستغربة وغضبانة لانها لم تكن تريدني ان اجد هاتفي وفجأة ايضا نظرت فوق الطاولة وجدت مصحفي فحملته وفتحته فوجدته ممزق ولما سألت عمتي قالت لي انها هي من مزقته لانها ارادت ان تحفظ منه فغضبت انا من تصرفها لكن لم اقل لها شيء وحملت اغراضي وعدت للمنزل
    وفي حلم اخر في نفس اليوم الذي حلمت به بالحلم الاول حلمت انا ابي احضر لنا يتيما طفل في 8 من عمره واراد ان نرعاه ففرحت انا كثيرا و بدأت اقبل اليتيم واحضنه وكان اليتيم فرح جدا لانني اعطف عليه و احبني كثيرا فاحضرت له الاكل لكن مي كانت مترددة في كفالة ذلك اليتيم بينما انا كنت متحمسة جدا وحاولت اقناعها كثيراا وفي الاخير قبلت امي بأن نربيه وانتهى الحلم هنا
    ارجوووو تفسير

    1. تدل الرؤية علي سحر
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  4. رأيت أني خرجت دون علم أهلي وأخذ بناتي وسافرنا الطايف ع أساس برجع قبل احد يفقدني في البدايه كانت الأجواء حلوه وكنت سعيده هناك وأحس اني تحررت لكن أخذني الوقت ومارجعت وكنت خايفه أنهم يعرفون وقاعده ادور مبرر وقررت ماارجع
    وطلعت برى مكان سكني الا وعمي قدامي بالصدفه كان شكله مبهذل لأنو مدمن بالواقع .. وسالني ليش أنت هنا قلت بنتي تعبت وطلعت أعالجها والحين راجعه وصدقني وأخذت شناطي ورجعت وانا خايفه من ردت فعل أهلي .. مع العلم انا مطلقه

    1. تدل الرؤية علي اقلعي عن افعالك الشر
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  5. رأيت أني خرجت دون علم أهلي وأخذ بناتي وسافرنا الطايف ع أساس برجع قبل احد يفقدني في البدايه كانت الأجواء حلوه وكنت سعيده هناك وأحس اني تحررت لكن أخذني الوقت ومارجعت وكنت خايفه أنهم يعرفون وقاعده ادور مبرر وقررت ماارجع
    وطلعت برى مكان سكني الا وعمي قدامي بالصدفه كان شكله مبهذل لأنو مدمن بالواقع .. وسالني ليش أنت هنا قلت بنتي تعبت وطلعت أعالجها والحين راجعه وصدقني وأخذت شناطي ورجعت وانا خايفه من ردت فعل أهلي

  6. حلمت في المنام اني في المطار اريد السفر مع امي و عمتي و كانت امي تسال اذا منعو الماء في الداخل لانها اشترت زجاجة ماء معها. قالو لا لم نمنع الماء و اعطو عمتي كوب جميل من الماء له الوان قلت اريد مثله لم اجد نفس المطكوب وجدت كوب شفاف و كنت اريد ان اضع مع الماء قطع فواكه .قدمو امامنا طاولة فيها كثير من الفواكه المقطعة المشكلة و اشياء اخرة ملونة.فاندهشت و قلت اريد ان اكل من كل هذا. و استيقظت من الحلم

    1. تدل الرؤية علي خير وزياده ف العمل
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  7. رايت في المنام اني في المطار في الداخل انا و امي و عمتي نريد.السفر .و قالت امي لقد.منعو الماء داخل المطار فقالو لها لا ليس ممنوع و قدمو لعمتي كاس ماء جميل فيه الوان و قلت انا اريد ايضا فوجدت كوب شفاف و كنت اريد وضع معه قطع فواكه .فقدمو الينا طاولة مليئة بالفاكهه المقطعة و اشياء اخرى ملونة .قلت سوف اكل من كل شيء.و انتهى الحلم. موقع محتوى

    1. تدل الرؤيه على الرزق الواسع والخير القادم إليك والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  8. حلمت اني كنت بعمل حاجه لحد وخرجت عند بيتو وقعت اتجول وفي صحابي جم معايا بس واحد واحد مجوش مره واحده ولقيت مطار وقعت اتفرج اعلى الطائرات َوهي بتقلع (بطير) وقعت اجري علي الطريق بتاع الطائرات انا وفيه ٢ من صحابي جم معايه َفيه اتنين مجوش
    ارجو الرد

  9. حلمت أنا و صديقاتي في مطار و مررن صديقاتي وعند مرور ي لا حظت أني فقدت جواز سفري و بدات أبكي فجأة جاء عامل و ساعديني على مرور ( مع لعلم أننا ندرس لباكلوريا )

    1. تدل الرؤيه على وجود مشاكل كثيره في حياتك والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  10. السلام عليكم ..
    انا مطلقه .. وحلمت اني في الطائرة وهبطت بي ف المطار وكنت فرحاااانه جدا و كنت مسرعه في الخروج من الطائره والالخروج من اجراءات المطار وفعلا كانت بتتم بسهوله وبجري وفرحانه اني وصلت وكان في استقبالي جدي وجدتي وابي .. حضنتهم وخدوني معاهم للخارج .. للبيت

    1. حلمك يفسر على تحقيق شئ تتمنى قريبا

      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  11. متزوجه عندي ثلاث أطفال وحامل بالشهر الأول تحلمت ان زوجي جايب دجاج للثلاجه وكنت مستغربه لأن عندنا ماخلص وهو كان متحمس

    1. يدل على حملك فى بنت وستكون غاية فى الجمال باذن الله
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  12. السلام عليكم
    حلمت انني نازله من الطياره لانني وصلت الى دوله كوريا ويعدها ذهبت لآله لاغير العمله الورقيه من الريال السعودي الى ون كوري فغيرت الريالان الى ٢٠٠ون كوري كل ورقه لوحدها
    وذهبت للاستقبال لكي اتاكد من ورقتان كانتَ في ظرف ومكتوب على الورقه حرف انجليزي A والباقي ارقام لم افهم ماهي وسالت امرأة الاستقبال (وانا بالواقع اجيد اللغه الكوريه قليلا) لكنني تلخبطت امامها انا كنت اريد قول المعذره فبدل ان اقولها اصبحت الخبط بالكلمات وقلت لها انتظري بالكوري حاولت هي ان تفهمني لكن لا جدوى فذهبت الى المصعد الكهربائي وانتظر وبينما كنت انتظر اتى شخص وترك شخص بالقرب مني قليلا كان الشخص الذي تركه يجلس ع كرسي متحرك وبدى لي كانه مريض نفسي (كان مُنزل راسه للاسفل وكانه نائم)وكانه ينتظر احد ليقله فاصبحنا ننتظر المصعد لوقت طويل لكي يصل المصعد فلاحظت ان المريض لم يأتيه احد اشفقت عليه (ظننت هكذا لانني رايت شخص اخر يجلس ع كرسي وكان معه احد يقله)واخذته معي ودخلت الى مصعد اخر ودخل معي ايضا شخص كان يعمل بالمطار (كنت اتحدث معه قبل دخولي المصعد لكنني نسيت ماذا قلنا) المصعد كان كبيير ومظلم قليلا فقلت انا اخاف من المصاعد فامسك بي الذي كان يعمل بالمطار وقام باحتضاني (كان معانا شخص ع كرسي متحرك اخر غير الذي معي واصبحنا نتحدث مع الذي يعمل بالمطار وكاننا نعرف بعضنا)
    ثم فتح المصعد وخرج الذي كان يعمل بالمطار وانا كنت اريد الخروج ولكن فجأه كان هناك ملابس كثيره ع ارض المصعد وكانها كانت ملابسي اصبحت المها بسرعه لكي اخرج من المصعد وكان شخص ما يقول اسرعي لكن المصعد اغلق
    حلمت بالحلم بعد الفجر
    عزباء
    (لم اكن ارتدي عباءه)
    المطار كان شبه فاضي

    1. لا اجد له دلاله على شيء اضغاث احلام.

      __________________________
      برجاء كتابه (موقع محتوى) بعد البحث عن حلمك في محرك البحث لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  13. السلام عليكم
    زوجي راه نفسه في المطار وفرحان جدا ومعاه صحابه بس بيبوصه الزوجي ومتيقين اوي منه وفي الي بيصله بغيظ وبس وشكرا

    1. تدل الرؤيه على دنيا جديده ورزق واسع والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  14. حلمت اني كنت مسافرة لوحدي و رايحة المطار و امي و اخي بيوصلوني و وانا في انتظار الطائرة بقولهم اني نسيت احجز الفندق فاخي وبخني اني مش منظمة و قالي هاحاول احجزلك دلوقتي

    ارجو الرد

  15. أنا متزوجه وبنت عمتي تحلمت فيني إني لابسه فستان أبيض مكسر وشعري لونه أشقر وخاطه وردهـ لونها وردي بشعري على الجنب ورايحه للمطار ،،، متزوجه وعندي أطفال وحالياً حامل بالشهر الأول

      1. حلمت ان زوجي جايب دجاج للثلاجه وكنت مستغربه ليش جايب وعندنا ماخلص وكان متحمس ،، متزوجه عندي ثلاث أطفال وحامل بالشهر الأول

        1. تدل الرؤية على فترة تعبك اثناء الحمل والمشاكل الصحية التى تتعرضى لها وسوف تتم الولادة بسلام باذن الله والله اعلم..
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  16. حلمت اني وصلت لمطار بلد معين مع امي ولاكن لم يظهر المطار من الداخل بل ظهرنا انا و امي عند مخرج المطار و كانت في انتظارنا خالتي

  17. حلمت اني انا وامي كاننا سافرنا بالطائرة ونزلنا بالمطار لا اعلم أين وكانت حقائبنا تمر على التفتيش وكنت أملك في حقيبتي حزمة من النقود خفت من الموظف توقيفي ويسالني من أين لك ولكن مرت الشنطة بسلام واعطاني الموظف المال والتصريح بالمال وخرجنا

  18. السلام عليكم انا عزباء حلمت اني في مطار انتظر شيء ومعي امي واخواتي بس اخي كان عم يشتغل بلمطار التفسير لو سمحت

  19. حلمت انى مسافر و ركبت طائره صغيره مع اجانب و بعدين كان فى مشكله فى التذكره و نزلت من الطائره تانى و كلمت امى قلتلها و روحت لى شخص فى المطار قالى ان كان ناقص تفتيش بس و ممكن اسافر تانى يوم قبل الساعه ٧:٣٠ مساءا لما اعمل التفتيش ده بس انا كنت سبت شنطتى عند عند خالتى و امى بعدها جابتلى شنطه تانيه هيا و اخويا و جالولى المطار و حصل خلاف بيننا عشان مكنتش عايز امشى من غير الشنطه عشان كنت فاكر ان فيها اللابتوب بتاعى و انا هحتاجه عشان اشتغل بيه هناك و بعدين لقيته و قررت انى اسافر من غير باقى الاغراض اللى فى الشنطه دى عادى بعد ما كلمت صديق ليا سافر قبل كده و قالى انى ممكن اجيبها من هناك عادى و بعدين صحيت. هل ده ليه تفسير؟ مع العلم ان انا مرتبط ببنت و حلمت انى توفيت فى حلمها و حلمت بى ده فى نفس اليوم اللى حلمت فيه الحلم اللى فوق ده.

  20. حلمت اني كنت في بيت عماتي لا أذكر ما حصل لكني وجدت نفسي في مكان يبيع تذاكر سفر بالباخرة -سفر إلى مدينة أخرى لكنها جزيرة -فقلت في نفسي جيد سوف اشتري هذه التذكرة لي و لأختي وأنها هذا المكان أقرب لشراء بدلا ان تذهب امي لشراءه سألته فقال يحتاج اثبات
    بطاقة الهوية لي و لأختي فقلت بسيطة عندي في الجوال صورت البطاقة فقال جيد ينفع لكني قلت له انتظر لاذهب واسال اختي ايه وقت تريد السفر الساعة السابعة ام التاسعة صباحا فذهبت لاسالها فقالت لا ادري ايه وقت تختاريني عندي فقلت افضل التاسعة لانه السابعة مبكر جدا ثم فتشت في حقيبة نقتدي فوجدت مالا – من فئة العشرين ريال وليس عملتنا المحلية – قلت انه لا يكفي يكفي لاقامتنا لمدة ثلاثة أيام وليس اسبوع لكن يكفي ان نقضي ثلاثة ايام ثم نرجع حتى يبقى اربعة ايام وتبدا اختي دراستها لكن لا يكفي لتذكرة العودة ثم قلت سوف اذهب واسال امي ان تعطيني مال فسالت امي فقالت كم يكفيك لا أذكرما قلت ثم وجدت نفسي استقيظ الساعة ٨،٤٥ صباحا وقلت لاختي انه تاخرنا سوف نصل التاسعة ان شاء الله يسمحوا لنا بالركوب . انتهى عزباء محافظة على الصلوات والنوافل اختي متزوجة ولها ثلاث اولاد وتعيش في دولة أخرى . تذاكر الباخرة عندنا على شكل تذاكر الطائرة وانا ق د رايتها في الحلم

  21. السلام عليكم
    رايتني بفندق وكنت عند اختي بغرفه ثم خرجت منها لأذهب إلى استقبال الفندق وكان فيه عوائل ثم رايت شخص اجنبي اظنه يمني الجنسيه يعرض عليا موديلات جلابيات نسائيه يغلب عليها اللون الاخضر فقلتله هذي شفتها من قبل ولم اخذ شيء منها وذهبت إلى جهه اخرى من استقبال الفندق فوجدت كاونتر اخر وكأنه لمسافرين وكأني اول الطابور للذهاب اليه وورائي نساءفتنحيت جانبا وقلت الله يرزقني (اقصد يرزقني رحلة سَفَر) وانتهى. انا عزباء غير موظفه اتمنى الزواج والشفاء

  22. حلمت كاني كنت في مطار و كان زحمة بناس بمختلف الجنسيات و جا رجل لا اعرفه اخدني بر المطار و اخدنا نتجول في شوارع فارغة فلمى اشرقت الشمس اختفى الرجل و انا اخدت سيارة اجرة لاعود للمطار
    عزباء

  23. حلمة انا وزوجة مسافرين وتأخرنا عن موعد الرحلة وجلست مع الموظف وقلت له انا درجه اولى قال الرحله قفلت وجلست ادور رحله جديدة واصايح على زوجتي تسرع

    1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *