التخطي إلى المحتوى

الخاتم المناسب لشكل اليد بعض الفتيات دائما تقوم باختيار خاتم لا يتناسب مع شكل اليد ولا حجم الأصبع، وبالتأكيد يكون مظهرهم غير لائق، يجب عليك اختيار خاتم يناسب أصبعك ويظهر جمال يدك، وأيضا عندما نقدم هدية لشخص ما، يجب علينا معرفة عمره والأشياء التي يحبها والمناسبة التي سوف تقدم لصاحبها الهدية.

فعادة يكون الاختيار خاتم لذا يجب اختياره بعناية ويعد خاتم الزفاف من أهم الأشياء في حياة الفتاه فهي تذهب إلى مصممين المجوهرات وتختار خاتم يعبر عن هذه المناسبة السعيدة ولكنها تحتار في اختياره من كثرة الخواتم الجميلة وأيضا لا تعرف ما الذي يناسبها ويظهر جمال يديها، فقد جئنا لكي بهذا الموضوع لنوضح طريقة اختيار خاتم الزفاف أو هدية لصديقتك.

اختيار خاتم مناسب لي

ما الخاتم الذي يناسب شكل يدك؟

كل يد ولها الشكل الذي يناسبها من تصميمات الخواتم مثلا الأصابع الطويلة تناسبها خواتم كبيرة التصميم ويكون ألوانه متنوعة اشكال الخواتم الذهب وعليها احجار وفصوص الماس مع ضرورة اختيار خواتم تزهو في أصبعك كحبات اللؤلؤ، أما إذا كانت أصابعك قصيرة يجب عدم لبس الخواتم الكبيرة فهي لا تناسبك فأنتي يا ذات الأصبع القصيرة يناسبك الخواتم البسيطة والهادئة .

أما لو إصبعك سمين يناسبك كل الأشكال والألوان فأنت من اللاتي حظهم كبير للغاية، وإذا كانت أصابعك قصيرة ورفيعة فحتما يناسبك الخواتم متوسطة الشكل والحجم واختاري ألوان مبهجة، ويجب عليك متابعة خطوط الموضة الأشكال الجديدة التي تنشرها لازوردي وكارتييه وباريس.

اختيار خاتم الزفاف

معلومات تهمك في اختيار الخاتم

عندما تختارين خاتم يجب عليك معرفة نوع الأحجار الموجودة فيه ووزن الخاتم وسعر الجرام وتقرير من شكله إذا كان مناسب على أصابعك أو لا، ويكون معه الفاتورة أو شهادة ضمان .

إليك بعض الإرشادات في اختيار خاتم زفافك

  • عندما تعجبي بخاتم يجب أن يكون مناسب لشخصيتك، فبعض الفتيات تفضل الخواتم العصرية حديثة التصميم والبعض الأخر من الفتيات تفضل هي الأخرى خواتم كلاسيكية لذا يجب معرفة أي نوع أنت وما الذي يتناسب مع تفكيرك وطريقة حياتك .
  • عندما تختارين خاتم زفافك يجب أن يكون مميز عن أي خاتم أخر ويوجد بداخله فص من الماس أو العقيق أو أي من الأحجار المشهورة.
  • عند شرائك خاتم زفافك ويكون من الماس تأكدي بأن الماس الموجود بداخل الخاتم جودته عالية وله شهادة ضمان وتم اختباره أمامك حتى لا يفسد عليك أحد أجواء المناسبة.
  • خاتم زفافك له ذكرى سعيدة بالنسبة لك، فعليك اختيار خاتم تكوني مقتنعة به فلا تجعلي أحد يختار بدل منك وسوف تسعدي عندما تضعه في أصبعك ولكن يكفي أخذ رأي والدتك أو صديقتك المقربة.
  • يمكنك أخذ صورة للخاتم وهو في أصبعك وانظر إلى الصور وكرري هل هو مناسب على إصبعك؟ وأضافت على إصبعك إطلالة وجمال؟ عندما تجاوب على هذه الأسئلة بنعم فهو أفضل خاتم لك.

اختيار الخاتم الذي يناسب شكل اليد

  • لا تختاري خاتم رخيص الثمن بل اختاري خاتم مليء بالتفاصيل فهو هدية من زوجك الذي يعبر به عن حبه لك وسعادته بك، فابحثي عن خاتم مثير وبراق ويلفت أنظار الموجودين في الحفل.
  • اختيار نوع معين من أنواع المجوهرات فهذا يدل على شخصيتك مثل التي تفضل ( الخواتم الذهبية) يدل على شخصية صعبة ومتحررة تحرص على إظهار تألق ما في يدها.

والتي تفضل لبس ( الخاتم الماس والأحجار الكريمة ) عندما يكون الخاتم كبير وشكله يلفت الأنظار فصاحبة هذا الخاتم تكون هوائية متقلبة المزاج وقلقة بعض الشيء أما إذا كان متوسط الحجم وشكله مناسب في يدها فهذا يدل على صاحبة هذا الخاتم بأنها ذكية وخجولة وتحب تحتفظ بأسرارها لنفسها.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *