التخطي إلى المحتوى
أجمل صور شوق الهادى 2018
صور شوق الهادى

أجمل صور شوق الهادى 2018 إن الممثلة شوق الهادى تعد واحدة من أجمل وأصغر ممثلات الكويت والعالم العربى حيث أنها فنانة كويتية مشهورة وجميلة تتميز بأدائها التمثيلى الرائع وتتمتع بالجمال الساحر والإطلالة المشرقة والجذابة والأناقة وتعتبر من أهم نجوم الدراما الكويتية وتعد صورها من أجمل وأفضل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت وهى تمتلك الكثير من المعجبين على حسابها الشخصى على انستجرام.

والفنانة شوق الهادى ولدت فى عام 1996 وتحديدا فى يوم الثالث من شهر ديسمبر فى الكويت وهى ولدت فى عائلة فنية حيث أن شقيقتها هى الممثلة فرح الهادى ولهذا دخلت إلى عالم التمثيل لما تتمتع من موهبة التمثيل.

بداية الفنانة شوق الهادى فى مجال الفن

صو شوق الهادى

بدأت الفنانة شوق الهادى مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2008 عندما شاركت فى أول عمل درامى لها فى مسلسل فضة قلبها أبيض مع الفنانة سعاد عبد الله وهدى حسين وأسمهان توفيق وعبير الجندى وحسين المنصور وخالد أمين وشجون الهاجري وفاطمة الصفي ومن إخراج غافل فاضل ونجحت فى هذا المسلسل كثيرا ومن بعدها توالت أعمالها الفنية المميزة.

مسلسلات الفنانة شوق الهادى

صور شوق الهادى

قدمت الفنانة شوق الهادى الكثير من المسلسلات التليفزيونية الرائعة ومنها مسلسل بعنوان أم البنات فى عام 2009 مع الفنانة سعاد عبد الله  وغانم الصالح ومرام البلوشي وفاطمة الصفي وبثينة الرئيسي وشجون الهاجري وحمد العمانى ومن إخراج عارف الطويل.

وبعدها فى نفس العام قدمت مسلسل الهدامة مع الفنان غازى حسين وهيفاء حسين ومحمود بوشهري وللمخرج محمد دحام الشمرى وأيضا بعدها فى عام 2010 شاركت فى مسلسل ليلة عيد مع الفنانة هنا ومن إخراج حسين أبل.

صور شوق الهادى

وكما أنها قامت بعمل مسلسل لهفة الخاطر فى عام 2011 مع الفنانة هيا عبد السلام وهبة الدرى وليلى ومن إخراج محمد دحام الشمرى وبعدها مسلسل الجليب مع حياة الفهد وباسمة حمادة وهيا الشعيبى وعلى السبع ومحمد المنيع.

وأيضا قدمت مسلسل وطن النهار مع جاسم النبهان وباسمة حمادة وأحمد السلمان وهيا عبد السلام ومسلسل حلفت عمرى مع الفنان غازى حسين وهنادى الكندري وهدى حسين ومريم الصالح وعبير الجندى ومنى شداد وحسين منصور ومن إخراج سلطان خسروه.

وهى أيضا شاركت فى مسلسل عطر الجنة وحبيبة ومسكنك يوفى مع الفنانة هيا عبد السلام وحلا والهام الفضالة وفؤاد على وفاطمة الصفى ومسلسل سقف واحد مع أحمد السلمان وسلمى سالم وأمل عباس وفى عام 2015 قدمت مسلسل أحببتك منذ الصغر.

مسرحيات الفنانة شوق الهادى

صور شوق الهادى

وقبل أن نعرض لكم أحدث صور الفنانة شوق الهادى نقدم لكم بعض من مسرحياتها وهما مسرحية غدير راعية الجمال وقصر دراكون وطرزان ومدينة المرجان التى نجحت فيهما كثيرا ونالت إعجاب الجماهير من خلالهما.

صور الفنانة شوق الهادى

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة شوق الهادى 2018 وكفرات فيس بوك وخلفيات شوق الهادى وكما نعرض لكم أجمل وأفضل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

صور شوق الهادى

صور شوق الهادى

صور شوق الهادى

صور شوق الهادى

صور شوق الهادى

صور شوق الهادى

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن