التخطي إلى المحتوى

صور ليلى عبد الله 2018 تعتبر الممثلة ليلى عبد الله واحدة من أجمل ممثلات لبنان والعالم العربى وهى تعد ايضا من أهم الفنانات فى الكويت حيث أنها فنانة لبنانية تعيش في الكويت وهى من أجمل الفنانات التى تتميز بالجمال الساحر والإطلالة المشرقة الناعمة والأناقة المتميزة وهى من أجمل مشاهير العرب وتعد صورها من أجمل وأفضل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت ولديها الكثير من المتابعين على حسابها الشخصى على انستجرام.

والفنانة ليلى عبد الله ولدت فى عام 1996 وتحديدا فى يوم الثامن من شهر يناير وقد درست لغة الإشارة وأحبت التمثيل منذ أن كانت صغيرة ونشأت على حب الفن والتمثيل وكما أن شقيقتها هى الممثلة شهد عبد الله.

بداية الفنانة ليلى عبد الله فى مجال الفن

صور ليلى عبد الله

بدأت الفنانة ليلى عبد الله مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2010 عندما ظهرت فى برنامج عينى عينك حيث أنها قامت بدور موديل فى كليب مع الفنان عبد المجيد عبد الله وبعدها شاركت فى أول عمل درامى لها فى مسلسل بعنوان ساهر الليل مع الفنانة هيا عبد السلام التى إكتشفت موهبتها وجاسم النبهان وحسين المنصور وباسمة حمادة وفاطمة الحوسنى ومحمود بوشهري ومن بعدها توالت أعمالها الفنية المميزة.

مسلسلات الفنانة ليلى عبد الله

صور ليلى عبد الله

قدمت الفنانة ليلى عبد الله العديد من المسلسلات التليفزيونية الرائعة حيث منها مسلسل شر النفوس الجزء الثالث مع مريم الصالح وتو النهار مع فاطمة الحوسنى وزينة الحياة مع جاسم النبهان وباب الفرج مع إلهام الفضالة ولهفة الخاطر مع هيا عبد السلام ووجع الانتصار مع على جمعة وعلمنى كيف انساك مع هدى حسين.

وكما شاركت فى مسلسل أكون أول لا مع باسمة حمادة وغريب الدار مع سعاد عبد الله وبنات الجامعة أبرار سبت ووكنة الشام وكناين الشامية مع مريم الصالح وهجر الحبيب مع صلاح الملا وإلهام الفضالة وأحمد إيراج وبثينة الرئيسي وشوق وعبد الله الطراروة.

وأيضا قامت بعمل مسلسل جار القمر مع عبد الامام عبد الله وسر الهوى مع عبد الرحمن العقل واشوفكم على خير مع حسين المنصور والواجهة مع سعاد عبد الله ومسكنك يوفى مع إلهام الفضالة وكعب عالى مع محمد جابر وكسر الخواطر مع أسمهان توفيق وهدى الخطيب.

وأيضا قدمت مسلسل العم صقر مع فؤاد على وفى عينها أغنية مع فرح الصراف وهيا عبد السلام ومسلسل بنت وشايب مع يوسف البلوشي وشهد عبد الله ومسلسل ساعة الصفر مع إبراهيم الحربى وبعد النهاية مع زهرة الخرجى ورمانة مع حياة الفهد وممنوع الوقوف فى عام 2017 مع خالد أمين وفهد باسم.

مسرحيات الفنانة ليلى عبد الله

صور ليلى عبد الله

وقبل أن نعرض لكم أجمل صور الفنانة ليلى عبد الله نقدم لكم أعمالها المسرحية والتى منها مسرحية قصة حب والغول وأحلام وطن وقلعة الساحر ومصنع الكاكاو وبياع الجرايد وصرخة الأشباح وخميس كمش خشم حبش وحمام رومانى وكيدز ايريا.

صور الفنانة ليلى عبد الله

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة ليلى عبد الله 2018 ومنها كفرات فيس بوك ليلى عبد الله وخلفيات ليلى عبد الله وكما نعرض لكم أجمل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

صور ليلى عبد الله

صور ليلى عبد الله

صور ليلى عبد الله

صور ليلى عبد الله

صور ليلى عبد الله

صور ليلى عبد الله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *