كلمات أغنية مسا الكون عبد الله الروشيد

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية مسا الكون عبد الله الروشيد 2017 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، أعلن المطرب الكويتي الكبير “عبد الله الروشيد”عن آخر أعماله الفنية حتى الآن ألبوم بعنوان “تسلم عليك” ، تضمن عدد تسعة أغاني كاملة وهى “دور وتسلم عليك ومسا الكون وتبي تعرف وعيشتنى حلم وأحس فى قلبى وجاي تسأل ورد روحى وهلت دموع”، وهو من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

كلمات أغنية مسا الكون كاملة

  • كلمات الأغنية: فتحية العجلان.
  • ألحان الأغنية: خالد الشيخ.

مسا الكون وزادت في السما نجمات وسافر بالفضا محزون يدور عن شيرك لون يرسم به ضحك و عيون مسا الكون وأنا أدور مسا عيونك أحبك غالي مهما تكون صوتك يا حبيب الروح عصافير وفرح و أجروح

تهديني تعلمني عن ايامي ولحظات العتب و البوح مسا الكون و قلبي ما غفا ورتاح، وصوتك ما وصلني ولا تنشد عن أحوالي، وتسأل عن بقايا أجراح تعال وزورني افراح حبيبي يا حنين لك الأشواق تآخذني

أسافر لك بليا جناح وأنا أدور مسا عيونك أحبك غالي مهما تكون تكون الدنيا مهما تكون غريبه تكون أشيلك برد في روحي و أدفيك برموش العين حبيبي يا رفيق الليل قمر وأسهيل كفاني هم في صدري أحس بحيرتي مسكين و انا أدور مسا عيونك حبيبي أحبك غالي مهما تكون.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية ما نسيتك حسين الجسمي

نشأة عبد الله الروشيد

عبد الله الروشيد هو مطرب ومغنى كويتي مشهور، يعتبر من ألمع نجوم الخليج العربى فى الوقت الحالى وأقدمهم على الإطلاق، ولد فى محافظة حولي بالكويت يوم 18 من شهر يوليو عام 1961.

اسمه كاملا “عبد الله عبد الرحمن محمد الرويشد” أتقن العزف على بعض الآلات الموسيقية المختلفة مثل آلة العود ومرواس درامز، عشق الغناء منذ الصغر، حصل على لقب “عندليب الخليج”.

كلمات أغنية مسا الكون

شاهد أيضًا: كلمات اغنية احبك حسين الجسمي كاملة

مشوار عبد الله الروشيد الفنى

بدأ مشواره الفنى عندما بلغ سن الثالثة عشر من عمره حيث تعلم العزف على العود، وأصبحت الموسيقى هوايته الأولى، كان يخرج مع أخاه الأكبر “محمد الروشيد” الملحن الكبير ويقوم بإلقاء العديد من الأغاني والمواويل الخليجية.

نجح في الإلحتاق بالفرقة الموسيقية “رباعى الكويت” وحقق عدة نجاحات مذهلة من خلالها، تمكن من توقيع عقد مع شركة “النظائر”للإنتاج والتوزيع الفنى، أطلق أول ألبوم غنائى له عام 1983 بعنوان “ليل السوالف” وحصل من خلاله على نسبة شعبية عالية على مستوى الشرق الأوسط.

أعلن عن ثاني ألبوم له بعنوان “أى معزة” عام 1984، وقع عقد مع أربعة شركات للإنتاج الفنى حتى الآن وهم “النظائر وART الموسيقى وروتانا وكنغ 7 برودكشن”.

قدم العديد من الأغانى المصورة كأغنية “قلبى معاك وفارس أحلامى وعلى وين وإسكت ولا كلمة وأعتب عليه وعلى إيش نتفاهم ويا ناسين الحبايب ويا حبك للزعل وبعد اللى صار”، شارك مع العديد من المطربين فى أغانى مشتركة مثل الفنانة القديرة “نوال الكويتية”بعنوان “دع الأيام وأعذرينى”والفنان “عبد المجيد عبد الله”اسمه “من عافنا”، من أشهر وآخر أغانيه أغنية “مسا الكون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *