التخطي إلى المحتوى

تسريحات ناعمة للشعر الطويل 2020 / 1442 يحب أصحاب الشعر الطويل التسريحات المختلفة التي يمكن تطبيقها للحصول على شكل ومظهر جذاب وناعم ورقيق ،وميزة الشعر الطويل أنه يمكن تطبيق أى تسريحات علية بل وابتكار تسريحات جديدة ،والعديد من البنات تفضل تسريحات الشعر الناعمة للشعر الطويل نظرا لأنها تزيدها أناقة وجاذبية ،ولذلك يقدم لك موقع muhtwa.com مجموعة من أحدث وأجدد تسريحات الشعر للبنات والتى يمكن تطبيقها فى السهرات والمناسبات والأعياد خاصة مع اقتراب موسم العيد الكبير لعام 2020 / 1442 .

تسريحات ناعمة للشعر الطويل 2020

تغلب على موضة تسريحات الشعر الطويل البساطة والرقة فى تصفيف الشعر والظهور بشكل طبيعى متجدد وعصرى فى نفس الوقت ،ويقدم لك موقع محتوى مجموعة من التسريحات الجديدة للشعر الطويل لعام 2020 / 1442 :

تسريحة شعر طويل بسيطة مصففة بتقسيم الشعر إلى نصفين من منتصف الشعر بالعرض مع تصفيف الجزء العلوى على شكل كعكة مرتفعة فى منتصف الشعر مع ترك باقي الشعر منسدلا بنعومة ، مناسبة الإطلالات الصباحية لتعطى أناقة ورقة للبنات.

تسريحات ناعمة للشعر الطويل

تسريحة ناعمة للشعر الطويل مصففة بأخذ خصلات من جوانب الشعر وتصفيفها على شكل الشعر المبروم باستخدام مكواة الشعر المنزلية مع وضع توكة رافعه الشعر المبروم حولها مع ترك باقي الشعر منسدلا ببساطة .

تسريحات شعر ناعمة

تسريحة شعر ناعمة للشعر الطويل مصففة بعمل الجزء الجانبي من الشعر على شكل ضفيرة السنبلة مع دمجها مع باقى الشعر من الخلف الذى يكون مصفف بعمل كعكة شعر باستخدام التوكة الكحكة لتعطى شكل رقيق للبنات.

شاهد أيضا:

اجدد تسريحات شعر ناعمة للشعر الطويل

تسريحة شعر ناعمة للشعر الطويل مصففة بتقسيم الشعر من المنتصف بالعرض مع عمل الجزء العلوى على شكل كحكة والجزء السفلى من الشعر يتم تقسيمة إلى نصفين مع تصفيفة بشكل عكسي حول الكعكة لإطلالة شعر جديدة للبنات.

تسريحات شعر ناعمة للشعر الطويل

تسريحات ناعمة للشعر الطويل للسهرات

تحب البنات الظهور بشكل جذاب فى السهرات المختلفة التى تحضرها ،ولذلك يقدم لك موقع محتوى مجموعة من تسريحات الشعر الناعمة للشعر الطويل التى تناسب السهرات والذى يمكن تنفيذها فى المنزل بسهولة:

تسريحة شعر طويل ناعمة مصففة بعمل ضفيرة السنبلة من مقدمة الشعر مع دمجها مع باقى الشعر الذي يكون مصفف على شكل كعكة منخفضة مع تزينها بإكسسوار شعر بسيط ورقيق .

تسريحات شعر ناعمة

تسريحة شعر ناعمة للشعر الطويل مصففة بطريقة الضفيرة الفرنسية مع تركها منسدلة بنعومة مع باقى الشعر .

تسريحات شعر ناعمة

تسريحة شعر ناعمة للشعر الطويل مصففة بأخذ الجزء العلوى من الشعر بعد تقسيمه إلى نصفين وتصفيفة على شكل ذيل حصان بوضع توكة رافعة ،مع تركها منسدلة مع باقى الشعر بنعومة ورقة .

تسريحات شعر ناعمة

تسريحة ناعمة للشعر الطويل مناسبة للسهرات مصففة على شكل الذيل حصان المرتفع من أعلى الشعر .

تسريحات شعر ناعمة

تسريحات ناعمة للشعر الطويل للمناسبات والأعياد

تسريحات الشعر الناعمة للشعر الطويل للأعياد والمناسبات يمكن لكل فتاة تطبيقها بسهولة فى منزلها نظرا لانها بسيطة فى تصفيفها ولا تحتاج إلى مصفف شعر مختص .

تسريحة شعر ناعمة للشعر الطويل مصففة بطريقة الشعر المبروم من الجوانب مع عمل كعكة صغيرة في نهاية كل جانب من الشعر.

تسريحات شعر ناعمة

تسريحة شعر ناعمة للمناسبات والأعياد مصففة بطريقة عمل ضفيرة السنبلة مع ترك الشعر منسدلا بنعومة .

تسريحات شعر ناعمة

تسريحة شعر ناعمة للشعر الطويل من خلال طريقة الشعر المبروم الذي يكون على شكل نصف دائرة مع ترك باقي الشعر منسدلا.

تسريحات شعر ناعمة

تسريحة شعر ناعمة مصففة بترك الشعر منسدل أو يكون مبروم مع وضع إكسسوار من سلاسل الذهب أو الماس لتزيين الشعر بطريقة جذابة .

تسريحات شعر ناعمة

تسريحات شعر ناعمة

تسريحات شعر ناعمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *