اشكال ربطات الشعر للبنات الصغار بطرق سهلة

سمر زينة البدوي

تحب الفتيات على الدوام الظهور بمظهر مميز سواء في التجمعات أو المدرسة أو في المناسبات التي يذهبن إليها، وخلال المراحل الأولى من عمر طفلتك هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك اعتمادها من بين ربطات الشعر للبنات.

تسريحات شعر للبنات

ربطات الشعر للبنات

تسريحات الشعر التي تكون ملمومة من الأمام توفر لطفلتك راحة أكبر خلال اللعب، كما أنها تمنحها مظهر أنيق ومميز، يمكنك عمل كعكتين صغيرتين علويتين، وتزيينهما بشرائط ملونة على شكل فيونكات، وترك باقي الشعر منسدلا.

ربطات الشعر للبنات

إذا كان يوم مرهق على صغيرتك يمكنك أن تقومي بتصفيف شعرها على شكل ضفيرتين ومن ثم عملهما كعكتين وبعض الشرائط الملونة على طرف الشعر سوف تمنحك مظهر أنيق ومميز للغاية.

ربطات الشعر للبنات

هل مللتِ من الضفائر وترغبين في مظهر أنيق ومميز؟ يمكنك عوضًا عن تضفير الشعر أن تقومي بربطه بربطات الشعر للبنات المتعددة على طوله، وذلك بعد قسمه إلى نصفين، لن تحتاجي إلى تزيين هذه التسريحة لأنها عملية ومميزة وحدها.

ربطات الشعر للبنات

تحضر ابنتك بعض الحفلات وعلى إثر هذا تحتاج في بعض الأحيان الحصول على تصفيفة شعر مميزة، ولكن بالتأكيد حفل في هذا العمر إن تركتِ شعرها منسدل سوف تكون كارثة، لذلك يمكنك تطبيق التسريحة هذه، ولا تنسي إضافة لمسة تتماشى مع ملابس طفلتك.

تعرف على:  صور طريقة تسريحة الفيونكة للبنات

أفكار ربطات الشعر للبنات

ربطات الشعر للبنات

في المناسبات تحتاج الفتاة إلى الحصول على التسريحة الأنيقة التي تضمن لها الأناقة والرقي وفي الوقت ذاته لا تصبح كارثية بعد اللعب لفترة، ولذلك التسريحات التي تعتمد على الكعكة سواء في الأعلى أو في الأسفل تضفي لمسة رقيقة ومميزة على ابنتك.

ربطات الشعر للبنات

يمكنك تطبيق ضفيرة واحدة في الخلف مع ترك باقي الشعر منسدلًا، وذلك يمنحك مظهر أنيق وراقي، كما يمكنك أن تقومي بإضافة مجموعة من الإكسسوارات التي تزيد من أناقة ورقي مظهر ابنتك.

ربطات الشعر للبنات

إن كنتِ تبحثين عن تسريحة تناسب المدرسة والمشاوير اليومية فالضفيرة الفرنسية خيار أنيق وفعال في هذه الأوقات، وذلك لأنها تضفي مظهر أنيق وتبدو وكأنك استغرقتِ وقتًا طويل في تطبيقها، كما أنها مريحة لطفلتك للغاية.

تعرف على:  تسريحة السنبلة للشعر الطويل والقصير .. خطوة بخطوة

أجمل تسريحات البنات

ربطات الشعر للبنات

الضفيرة التي تبدأ من مقدمة الرأس وحتى نهاية الشعر تعتبر من أفضل ربطات الشعر للبنات التي تمنحك إطلالة أنيقة وراقية، كما أنها تناسب مختلف الأيام ما بين المدرسة والمشاوير والطلعات والمناسبات البسيطة.

ربطات الشعر للبنات

الشعر الخشن أو الآسيوي يُفضل أن يتم تطبيق الراستا عليه وذلك لأنها تساعد في التقليل من هيشان الشعر كما أنها تمنحك القدرة على تطبيق العديد من التسريحات المميزة، فقط بإضافة بعض اللمسات الصغيرة.

ربطات الشعر للبنات

الضفيرة خيار جيد ولكن ما رأيك إذا كانت معكوسة، ستساعدك هذه التسريحة على تغيير مظهر ابنتك، وعلى الرغم من بساطتها إلا أنها تمنحك مظهر فريد من نوعه، وعن طريق الاستعانة ببعض الإكسسوارات ستكون أفضل تسريحة على الإطلاق.

تعرف على:  اشكال 9 تسريحات شعر العروس جديدة ناعمة

صور لربطات شعر حديثة

ربطات الشعر للبنات

ضفيرة كاملة بطول الشعر أو نصف ضفيرة سوف تمنحك مظهر أنيق ومتألق كما أنها تساعدك في الحفاظ على شعرك في الأيام المرهقة التي ستبذلين فيها جهدًا كبيرًا، ولن تحتاجي لإضافة الإكسسوارات عليها.

ربطات الشعر للبنات

هل تحبين مظهر الضفيرة ولكنك مللتِ منها؟ يمكنك الاعتماد على اللمسات المميزة كما في الصورة وذلك من خلال جمع الشعر في ربطة واحدة، وعمل ضفيرة واحدة صغيرة ولفها حول باقي الشعر لتمنحك مظهر أنيق وجذاب.

الشعر هو تاج زينة المرأة وهذا ما يجعلها تفضل الاعتناء به وجعله يظهر بأفضل مظهر ممكن سواء في المراحل الأولى من عمرها أو خلال فترة الشباب، ولهذا توفر لك ربطات الشعر للبنات أفكار متعددة يمكنك الاعتماد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *