اشكال وتصاميم اثاث غرف نوم مودرن 2024

منال حجازي

تتكون غرفة النوم من العديد من العناصر منها الديكور والستائر والسجاد والكومود واهم عناصرها هو السرير ولذلك يجب الحرص علي تكامل هذه الوحدات معا لتعكس غرفة انيقة ومريحة للعين بعيد عن الازدحام ونقدم لك مجموعة من غرف النوم يمكنك الاستعانة ببعض أفكار اثاث غرف نوم من خلالها .

اثاث غرف نوم ايطالي صور اثاث غرف نوم ايطالي

اثاث غرف نوم ايطالي 2023

تصاميم اثاث غرف نوم إيطالي 2024

يشكل الديكور الخشبي في غرف النوم واحد من أهم الصيحات التي ذاع صيتها مؤخرا ويعتبر السرير في هذه الغرفة من النوم المسطح أي ليس له ظهر فنجد ديكور الغرفة به تجويف يحتوي السرير بداخله وتنعكس هذه الخدعة بمزيد من الأناقة للغرفة, ويندمج أيضا الكومود مع الديكور الخشبي للغرفة مشكلين معا قطعه واحده يمنح هذا التصميم المزيد من الاتساع للغرفة .

اثاث غرفة نوم بني

غرفة نوم عصرية وفخامة الكلاسيك فنجد تصميم رائع للسرير بالإضافة كرسيين الملحقان به والذي تم تصميمها بطريقة بسيطة للغاية ونجد نجفة رائعة الشكل هذا بالإضافة الى الكومود المزود بالمرايا من خلفه جميعها وحدات تمنح الغرفة إطلالة مبهرة .

اثاث غرف نوم مودرن

نجد في هذه الغرفة استخدام سقف من الجبس بشكل رقيق ومميز واستخدام نجفه عصرية, ديكور وستائر الغرفة صممت بشكل بسيط وكذلك السرير ملحق مع الغرفة شاشة مقابله للسرير لمزيد من الراحة عند مشاهدة التلفاز وأيضا المدفئة الغرفة رغم بساطة عناصرها إلا أنها تعكس مظهر ضخم ومبهر .

غرف نوم انيقه

أثاث غرف نوم ايكيا

تتميز هذه الغرفة بالنعومة الشديدة ويظهر ذلك في عناصرها الرقيقة المكونة من نجفه بتصميم هادي واتنين كومود ملحقان بمرآه بسيطة التصميم تناسب الغرف المساحات الصغيرة وأصحاب الذوق الرقيق .

غرفة نوم من ايكيا

تتميز هذه الغرفة بتصميمها الغير تقليدي فنجد السقف الهرمي والنجف بتصميمه الراقي السرير البسيط والكرسي الملحق به بشكله الشبكي تحث هذه الغرفة على النشاط .

غرف نوم رقيقه

تكمن روعة التصميم في مدى راحته للعين والجسد وتجتمع هاتين النقطتين في هذا التصميم فنجد أن ظهر السرير قد صنع الخشب المبطن بالفايبر وكذلك الكرسي الملحق به ونجد راحة العين في اختيار الألوان الهادئة مثل الرمادي والسيمون .

اثاث غرفه عملي ومريح

اثاث غرف نوم مودرن

غرفة نوم مودرن بإطلالة فخمة فنجد التصميم العصري السرير و الدولاب الخشبي المحيط بالجدار من كافة الأنحاء والتجاويف بداخله التي تعمل على حفظ الاشياء والستائر والمرتبة الناعمة الغرفة بأكملها تعكس لوحة فنية مريحة ودافئة .

غرفة نوم عصريه

اثاث غرف نوم مميز نجد السرير انه مبطن بالفايبر مما يعطي احساس بالراحة بالإضافة للكرسي الملحق به والذي يعتبر مميز نوعا ما حيث انه متصل بالسرير وليس منفصل كما المألوف فنجد لونه المشرق ونجد انه تم استخدام الاضاءة لإبراز هذا الجانب من الغرفة .

اثاث غرف نوم مودرن

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *