اقتراح افضل 7 مواقع ومتاجر المكياج make up علي الانترنت

ياسمين عبدة

أصبح التسوق الإلكتروني هو الخيار الأول لدى أغلب العملاء، الأمر الذي دفع مزودي جميع الخدمات إلى السعي لتوفير كافة خدماتهم عبر الإنترنت أيًا كانت، كذلك مستحضرات التجميل؛ حيث انتشرت مواقع المكياج بكثرة، ملبيةً كافة احتياجات العميلات من مستحضرات التجميل من أشهر العلامات التجارية حول العالم.

أرخص متاجر المكياج   مستحضرات التجميل

في ظل الظروف الاقتصادية التي فرضت صعوبتها على العالم أجمع في الآونة الأخيرة، يبحث الجميع عن البدائل الاقتصادية والأرخص سعرًا، وفيما يخص المكياج، اشتهرت بعض المواقع بتوفير منتجات تجميل بأسعار أقل مقارنة بمنتجات العلامات التجارية الكبرى.

أرخص موقع لشراء مستحضرات التجميل

1- موقع Faces

يوفر الموقع مستحضرات التجميل من عدة علامات تجارية تُعد المفضلة لدى الكثير من السيدات، مثل: شانيل، لانكوم، واو بيوتي، بالإضافة إلى توفيره بعض العطور من علامات فرنسية شهيرة مثل: فالنتينو، وغيرها من المنتجات التي يمكن تسوقها بزيارة الموقع من  الرابط: faces.com  .

تُعد الأسعار التي يعرضها الموقع من أرخص أسعار المكياج بالمقارنة مع مواقع كثيرة، ويساعد في ذلك الخصومات والعروض التي يوفرها الموقع باستمرار.

يعرض الموقع مجموعة منتجات من عدة متاجر عالمية ، فاقت السبعين متجرًا، كما يتيح لعملائه سياسة جمع النقاط مقابل عمليات الشراء، واستبدالها بمنتجات مختلفة من تلك التي يوفرها لهم.

2- موقع strawberry net

موقع شامل اهتم بتوفير كل ما يخص المرأة من مستحضرات التجميل، ومستحضرات العناية الشخصية، من أشهر العلامات التجارية حول العالم، حتى فاق عدد العلامات المعنية بتحضير منتجات التجميل 800 علامة، ويمكنكِ تصفح منتجات الموقع عن طريق زيارته من الرابط: strawberrynet.com/ar-EG  .

يقدم الموقع لعملائه العديد من العروض والخصومات باستمرار، مما يجعله أحد الحلول الاقتصادية خاصةً في موسم التخفيضات، كما يوفر شحن المنتجات إلى دول عديدة حول العالم، ويوفر سبل دفع متعددة.

تعرف على:  أحدث صيحات مكياج الخريف تتسم بالدفء والنعومة

3- موقع مكياجي

يضم الموقع مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل من كبرى العلامات التجارية العالمية، كما أن أسعاره تُعد مناسبة بالمقارنة مع مواقع أخرى كثيرة.

يوفر الموقع أيضًا عدة عطور عالمية، وأنواعًا مختلفة من العدسات اللاصقة، كما يقدم خدمة الشحن السريع إلى معظم دول الخليج العربي على رأسهم السعودية.

تستطيعين تصفح كافة المنتجات التي يقدمها الموقع، واختيار منتجات التجميل والعناية التي ترغبين باقتنائها، واكتشاف العناصر التي يتوفر عليها العروض المختلفة، وذلك عن طريق : mikyajy.com/ksa_en  .

مواقع مشهورة لشراء المكياج

بالإضافة إلى انتشار المواقع التي اختصت ببيع منتجات التجميل والعناية على مستوى العالم، فإن أغلب مواقع التسوق العالمية كذلك عملت على تخصيص قسم كامل لمنتجات المكياج، ضمن خطتها لتغطية جميع احتياجات زائريها.

أرخص موقع لشراء مستحضرات التجميل

1- علي بابا Ali Baba

هو واحد من كبرى المنصات التجارية العالمية، التي تضم عددًا كبيرًا من الموردين والمصنعين في مختلف القطاعات، بما فيها العلامات التجارية الشهيرة لمصنعي مستحضرات التجميل على مستوى العالم.

تستطيعين الدخول إلى الموقع من: alibaba.com  ، وتسوق مختلف منتجات التجميل الأصلية الموثوقة التي يوفرها لكِ الموقع، فضلًا عن إتاحته فرصة شراء المنتجات بأسعار الجملة التنافسية.

2- آي هيرب IHerb

يُصنف هذا الموقع على أنه واحد من أكبر المواقع التي عُنيت بتوفير المكملات الغذائية، وكل ما هو طبيعي لعملائها، بالإضافة إلى ما يمتاز به من خدمة توصيل سريعة إلى المدن الكبرى على مستوى العالم.

ما يميز الموقع أنه حرص على تقديم مختلف المنتجات العضوية للعملاء، بما في ذلك منتجات العناية بالبشرة، ومستحضرات التجميل، لذا فهو يُعد الخيار الأمثل إن كنتِ تبحثين عن منتجات تجميل طبيعية.

الموقع سهل الاستخدام للغاية، مع إتاحة خدماته بـ 16 لغة، و86 عملة، فضلًا عن إمكانية الدفع من خلال 38 وسيلة دفع مختلفة، ويمكنكِ زيارته من : ro.iherb.com   واكتشاف المزيد عنه.

تعرف على:  ما هو روج كيكو وما هي سبب شهرة روج Kiko

3- اسوس Asos

يُعد واحدًا من أفضل مواقع التسوق في المملكة المتحدة، تم إنشاؤه عام 2000، ومنذ بدايته اُشتهر ببيع الأزياء ومستحضرات التجميل، حيث يوفر لكِ تشكيلة واسعة منها من علامات تجارية كبرى.

إن كنتِ من قاطني المملكة المتحدة، تحصلين على شحنٍ مجاني على طلباتكِ من الموقع، أما إن كنتِ من خارجها يتم إضافة رسوم شحن دولية، قومي بزيارة الموقع من: asos.com   ، وتسوقي ما تبحثين عنه من منتجات التجميل المختلفة.

4- علي إكسبريس Ali Express

هو موقع تسوق عالمي، يقع مقر إدارته في الصين، ويقدم مجموعة واسعة جدًا من المنتجات المختلفة في أغلب دول العالم، ويمكن العثور على منتجات بأسعار مخفضة عن طريقه.

في قسم مستحضرات التجميل على الموقع، تجدين تشكيلة من مختلف أنواع منتجات التجميل، بحيث تستطيعين العثور على منتجات العلامة المفضلة لديكِ.

يمكنكِ زيارة الموقع من الرابط: aliexpress.com  ، والاستفادة من العروض الحصرية والتخفيضات الهائلة التي يقدمها على كافة منتجاته، وخصوصًا منتجات المكياج.

تعرف على:  ماذا يحدث عند استخدام مكياج منتهي الصلاحية

أفضل مواقع المكياج الأصلي

حرصت العلامات التجارية الكبرى التي اختصت بصناعة مستحضرات التجميل على إنشاء مواقع إلكترونية تابعة لها، تقوم من خلالها بعرض كافة المنتجات التي تصنعها، حتى يسهل على العملاء الوصول إلى المنتجات الأصلية خاصتها.

أرخص موقع لشراء مستحضرات التجميل

1- ميبيلين Maybelline

من كبرى العلامات الأمريكية التي عملت على تصنيع مستحضرات التجميل، وقد لاقت منتجاتها صدىً واسع لدى أغلب عميلات هذا السوق، حتى أصبحت العلامة المفضلة لدى الكثيرات.

يمكنكِ الدخول إلى الموقع وتسوق أنواع المنتجات التي تبحثين عنها من واحدة من أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم.

الموقع الإلكتروني maybelline-me.com

2- ايسنس Essence

قومي بشراء مجموعتكِ الكاملة من منتجات مستحضرات التجميل من علامة ايسنس وهي من أشهر متاجر المكياج ، والتي تُعد من العلامات الرائدة في هذا المجال، وقد نالت شهرة عالمية تؤيد ذلك بفضل ما تقدمه من منتجات لاقت إعجاب الكثيرات.

تستطيعين زيارة موقع العلامة، والتجول بين أركان الموقع المختلفة واكتشاف ما يقدمه من منتجات العناية بالجسم والشعر ومستحضرات التجميل كذلك، والحصول على ما يناسبكِ منها.

الموقع الإلكتروني essence.eu/ar-eg

الخيارات المتاحة كثيرة فيما يتعلق بمواقع المكياج، ولكن احرصي على ألا تشغلكِ المادة عن ضرورة اقتناء المنتجات الأصلية، أو الطبيعية للمزيد من الدقة حرصًا على تجنيب بشرتكِ أذى المواد الكيميائية الضارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *