كلمات أغنية عيش الدنيا تامر عاشور واليفيتريا اليفيتريو

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية عيش الدنيا تامر عاشور واليفيتريا اليفيتريو  2017 حصريا مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، قام الفنان الشاب “تامر عاشور”بالإعلان عن دويتو غنائي جديد مع النجمة اليونانية الكبيرة “اليفيتريا اليفيتريو” بعنوان “عيش الدنيا”، تم ضمها للألبوم الأخير لتامر عاشور الذى رفض تصوريها فيديو كليب وأكتفى بنشر كلماتها على حسابه الشخصى على الفيسبوك، تم طرحها منذ يوم واحد فقط، وهى من كلمات الشاعر “عمرو يحيى” .

كلمات أغنية عيش الدنيا كاملة

  • كلمات الأغنية: عمرو يحيى.
  • ألحان الأغنية: تامر عاشور.

كل اللي فاتنا انت وانا، وسنين حياتنا ووقتنا أيام منحسبهاش وايه هيهمّنا

You’ve gotta seize the moment, make it count Live life and cry, that’s what life is about The risks we take make us stronger Take chances and own your tomorrow

روح لبعيد لسنين تتعاش وانا هنا معاك عيش الدنيا هيّا مرة واحدة بس خلي عنيك عليّا دايماً على طول

Come live the life with me tonight Stay here with me until the end of time All that matters is this beautiful life I’ve got one life and I’m gonna live it right

عيش بالدقيقة وبالساعات في الدنيا لسه كتير حاجات في ليالي جاية وأحلى من كل اللي فات

Turn back the clock, give me more time I just began this life of mine No regrets the world is smiling tonight Like there is no tomorrow

روح لبعيد لسنين تتعاش وانا هنا معاك افرح ترتاح، واللي ف يوم راح جاي غيره أكيد

Live your life friend and make your .dreams reality

للتعرف على المزيد من اغاني عاشور: كلمات اجمل اغاني تامر عاشور

مشوار تامر عاشور الفنى

تامر عاشور هو مطرب ومغني ملحن مصرى معروف، يعتبر أحد الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى، ولد يوم الثاني من شهر يناير عام 1982، أستطاع أن يحقق نسبة شعبية عالية على مستوى الشرق الأوسط.

برع في العزف على بعض الآلات الموسيقية مثل البيانو والجيتار، أطلق أول ألبوم غنائي له عام 2008 بعنوان “صعب”، أصدر أكثر من خمسة عشرة أغنية كاملة بين الفترة 2004 و 2008 ومن أشهرها أغنية “كل يوم ومبقاش ونفسي أقولك”، ظهر فى بعض الأغانى المصورة كأغنية “كلموها عنى وتسلم وعشت معاك حكايات”.

كلمات أغنية عيش الدنيا

حياة اليفيتريا اليفيتريو الفنية

اليفيتريا اليفيتريو هى مغنية يونانية معروفة وعالمية، تميزت بقوة صوتها وإحساسها الرائع، تمكنت من تحقيق الفوز بلقب البرنامج الغنائى “الأصوات فى اليونان” .

أعلنت عن أول ألبوم غنائى لها عام 2011 بعنوان “Otan Hamilonoume To Fos” ، أصدرت حتى الآن أكثر من خمسة عشرة ألبوم كامل، قدمت بعض الأغاني المصورة مثل أغنية “Kentro Tou Kosmou وTeleiosame وGia Sena”.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية أجمل حلم تامر عاشور

معلومات عن أغنية عيش الدنيا

قام الجمهور العاشق لتامر عاشور بترديد كلمات أغنية “عيش الدنيا”على مواقع التواصل الإجتماعى، تعتبر أول عمل فنى يربط بين الثنائى، وبالرغم من انتشار بعض الأخبار التى تؤكد ضمها لألبوم “خيالى” إلا أن قام تامر عاشور بالاكتفاء بتسعة أغانى فقط في الألبوم.

وأكد أن الأغنية سينجل صيفى لا تتوافق مع الأعمال الشتوية، والجدير بالذكر أن الألبوم قد ضم أغاني “خيالى والرك على النية وأجمل حلم وباى باى ومحظوظ وكرهيني فيكى ويوم من عمرى وبفرح وسنين عشناها”.